الحالة
موضوع مغلق

بورارووو

عضو جديد

اليوم اقدم لكم CounterSpy في اصدارته الجديدة التي صدرت اليوم وقد حاز على المرتبة الاولى عالميا في القضاء على ملفات التجسس
CounterSpy 1.5.77

CounterSpy detects, deletes and protects you against spyware. There are "checkpoints" that are monitored in real-time for attempts to install spyware. Just like the early days of viruses, spyware is quickly becoming an increasing threat to both individual and corporate computer users. Spyware does more than just steal information about your computing habits.

لتحميل البرنامج
http://www.sunbeltsoftware.com/eval.../counterspy.exe

السريال
Name: www.serials.ws
Serial: BBCVH-A5JJH-Y8TVD-35EVW-KK8FT

او

BBCVH-A5JJH-Y8TVD-35EVW-KK8FT

اخوكم بورارووو

New star

Administrator
طاقم الإدارة
و رحمة الله و بركاته بداية اهلاااا و سهلاااا بك اخي الكريم بورارووو ....ببوابة دماس .. البيت بيتك نتمنى لك اوقات ملؤها الفائده و المتعه و كل عام و انت بخير .. ورمضان كريم

I-HSSAN

عضوية الشرف
ياهلا فيك اخي الكريم بورارووو بين اهلك واحبابك
مشاركة رائعة اخي وننتظر منك المزيد

وكل عام وانت بالف خير

arabianhorse

موقوف
تسلم يا الاخو . وبارك الله فيك .

البرنامج جيد وممتاز . ولاكن مشكلته في السيريال . فهل أنت متأكد من السيريال

وكم هي مدتة الصلاحيه . وشكرا

بورارووو

عضو جديد
شكرا لكم اخواني على مروركم الكريم
والسريال يعمل عندي لحد الان

Azharo

عضوية الشرف
مشكور اخي على البرنامج الرائع

يسعد صباحك

عضوية الشرف
تسلم أخي على هذه المشاركة الرائعة00 عن جد البرنامج قوي وهو في نظري المرتبة الولى بلا منافس0تحياتي0 وجاري تحميل النسخة الحلوة0

بورارووو

عضو جديد
شكرا لكم خاوني على كلماتكم الرائعة
واتمنى لكم رمضان كريم

مجهول الهوية

عضو ماسـي
شكرا على البرنامج
وهل تنصحون فيه
وماهو افضل برنامج للتخلص من ملفات التجسس

arabianhorse

موقوف
أنا لا انصح بهذا البرنامج لاسباب منها .

أولا مشابه تماما لبرنامج الانتي اسباي من ميكرو سوفت . ثانيا صعوبة الحصول على سيريال او كراك .

ثالثا وهو الاهم . هو ليس برنامج قوي جدا .ولاكنه يعتبر مقبول .

ودمتم بخير

nightking909

عضو فعال
اشكرك اخي (( بورارووو )) على البرنامج القوي ثانيا انا عندي لك نقطة مهمه يا arabianhorse مع احترامي لك صحيح كلامك عن صعوبة الحصول على كراكات او سيريالات خاصة بالبرنامج لكن انا لا اضعه مع المايكروسوفت والسبب وجود فايروس في كمبيوتري لم يستطع مايكروسوفت انتي سباي مسحه ولا الكاسبر ولا عن طريق السيف مود او عن طريق الريجستري ولكن هذا البرنامج قام بذلك ولكن عيبه انه بطيء حيث استغرق البحث فيه حوالي ساعتين ولكنه الوحيد الذي اتطاع عمل المطلوب (( انا اقول لك هذا الكلام عن تجربة )) وارجو المعذرة

arabianhorse

موقوف
اخوي : nightking909

مسيك بالخير . ثانيا .مافيش داعي للاعتذار . بالعكس أنا احب تبادل الخبرات .

بصراحه أنا جربته ولقيته مثل برنامج ميكروسوفت بالضبط . في كل شيء

أما ان البرنامج وجد تروجان في جهازك . كويس بس إنت لو عدلت في إعدادات برنامج ميكرو سوفت . وخليته يعمل إسكان شامل ودقيق . وأيضا عمل إسكان للملفات المضغوطه

أنا متأكد إن التروجان راح يكتشف من برنامج ميكروسوفت . صدقني يا اخوي .

و دمت لنا بخير وحلو النقاش . من زمان ما تناقشت مع شخص .

بس أنا غلبتك هالمره .خخخخخخخخخخ سلام يا عسل

nightking909

عضو فعال
اشكرك يا اخي arabianhorse ولكني قمت بتجربة العديد من البرامج ولم يفلح الا هذا البرنامج لكن بصراحة لم ادخل على اعدادات البرنامج :) لقد فزت علي ههههههههههههههه

nightking909

عضو فعال
اشكرك يا اخي arabianhorse ولكني قمت بتجربة العديد من البرامج ولم يفلح الا هذا البرنامج لكن بصراحة لم ادخل على اعدادات البرنامج (المايكروسوفت) :) لقد فزت علي ههههههههههههههه

aboarwa

الوسـام الماسـي
شكرا جميل جدا
بس فيه مشكله فى السريال

mgeneral

الوسـام الماسـي
الف الف شكر لك اخي العزيز

الحالة
موضوع مغلق

أعلى