الحالة
موضوع مغلق

Enough

عضوية الشرف
#1
McAfee Internet Security Suite 8.0 Retail


البرنامج المميز والقوي بحمايته والذي يوفر لك التالي

McAfee Internet Security Suite:
-Prevents viruses from infecting your PC
-Prevents hackers from invading your PC
-Stops unwanted* inappropriate and malicious email
-Protects against spying and pop-up ad programs
-Helps stop identity theft

أقدم لكم هذه النسخة الكاملة منه



تحميل أحدث اصدار من هنا
http://www.damasgate.com/vb/t/424032/



مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
 

Nano Star

عضو محترف
#2
شكرا جزيلا اخ Enough جعلها بميزان حسناتك......... الهم آمين
 

lllBassam80lll

عضوية الشرف
#3
بارك الله بك أخي ودمت لنا بالف خير
 

Kuser

عضو محترف
#4
الف شكر لك

جاء في وقته
 

RESEARCHER

عضو محترف
#5
شكرا جزيلا لك
 

Enough

عضوية الشرف
#6
الأخوة الأعزاء Nano Star و lllBassam80lll و Kuser و RESEARCHER تقبلوا امتناني البالغ لزيارتكم الجميلة ، مع خالص تحياتي
 

Enough

عضوية الشرف
#7
أخي الغالي احب الخير والله العليم أنك نورت المشاركة بحضورك البهي، لك كل التقدير والمودة
 

alhoodhod

الوسـام الذهبي
#8
بارك الله بك أخي
 

arabianhorse

موقوف
#10
السلام عليكم .

كل واحد مر على الموضوع على عيني وراسي من فوق ..

بس وايشلون شكرا وعفوا . ولا يوجد روابط في الملحقات . غريبه يمكن أنا ما اشوف زين .

على كل مثل المثل الي يقول مع القوم يا الشقرا .

شكرا
 

Enough

عضوية الشرف
#11
الأخوة الأعزاء alhoodhod و fozdok و arabianhorse شكرا جزيلا على زيارتكم الغالية، تقبلوا تحياتي الحارة
الأخ العزيز arabianhorse نتيجة بعض التعديلات التي جرت على المنتدى ، تم تفريغ المرفقات من محتواها، الذين شكروا قبلك يا أخي العزيز شاهدوا مافي داخل المرفقات ولكن لا تزعل امع المرفقات روابط أخرى للبرنامج
 

arabianhorse

موقوف
#12
طيب يا الاخو بارك الله فيك

وأنا اسف إن صدر ما يزعجك . على كل المنتدى كان إسبيشل وروعه .

بس بصراحه بعد التعديلات او الابديت . صار مثل باقي المنتديات .

شيء غريب الناس تطور ...ومنتدانا بدا يرجع ....

لا تاخذ في بالك من كلامي تراني مسوس . والله أعلم
 

Enough

عضوية الشرف
#13
ولا يهمك حبيبي arabianhorse المهم أن تكون راضي ومبسوط، وكل عام وانت بخير
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى