الحالة
موضوع مغلق

Enough

عضوية الشرف
SWF 'n Slide PRO 1.0

أقدم لكم هذا البرنامج الرائع

take your digital images and music* and create professional slide shows in minutes to share with family and friends. SWF 'n Slide works with all popular file formats for images and audio. SWF 'n Slide outputs slide shows as the Macromedia Flash file format (SWF) which is the most compatible animation and video file format for Internet applications. SWF 'n Slide is great for anyone who owns a digital camera and wants to share their pictures with others. Share your slideshows over the web* through email* or burn onto CD-ROMS for easy distribution. In just a couple of minutes you can convert a folder full of photos into a stunning slide show with sophisticated transitions and effects.

ستجد رابط هذا البرنامج مع المرفقات مع المفتاح السحري بالتأكيد، وكلمة السر لفتح هذا الملف

مع تمنياتي بالتوفيق للجميع

bo3bdo

ابو عبدالله
الف شكرررررر الله يعطيك العافيه

فراتي

الوسـام الذهبي
بارك الله بك على البرنامج المفيد

maboughariou

عضو ماسـي
بارك الله بك

يسعد صباحك

عضوية الشرف
تسلم أخي بارك الله فيك0

aboarwa

الوسـام الماسـي
شكرا لك

Enough

عضوية الشرف
الأخوة الأعزاء bo3bdo و فراتي و maboughariou
و يسعد صباحك و aboarwa مع كل التقدير والشكر لكم على حضوركم المميز، وكلماتكم اللطيفة. تقبلوا تحياتي الحارة

New star

Administrator
طاقم الإدارة
بارك الله فيك اخي الحبيب ابو غيث

تقبل اسمى تحياتي

I-HSSAN

عضوية الشرف
بارك الله فيك اخي الحبيب ابو غيث على هذا البرنامج
تقبل خالص التحية والتقدير

ضرب رعده

عضو مميز
تسلم أخي أبو غيث برنامج جميل
الله يعطيك العافية
بس فيه مشكلة في الرابط

الكميل

عضو مميز
اشكرك اخي Enough
تحيــاتي

ميدو53

عضـو
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

انا كنت ابحث عن هذا البرنامج من زمان

gareib

عضو ماسـي
الله يعطيك العافيه

Enough

عضوية الشرف
الأخوة ألأعزاء New Star و I-HSSAN
و ضرب رعده و الكميل و ميدو53 و gareib أشكركم بحرارة لمروركم الكريم، تقبلوا تحياتي الحارة
الأخ العزيز ضرب رعده هل تستطيع اخباري ما هي المشكلة بالرابط، لقد جربته لازال شغالا

الحالة
موضوع مغلق

أعلى