الحالة
موضوع مغلق

naeem2468

عضو محترف
الإعجابات
49
أخواني .......،،،،،،

أسف لأني قمت بإضافة هذه المشاركة في منتدى البرامج وان اعلم وأحفظ قواعد المنتدى الرائع داماس

لكن اعذروني لم امتلك القدرة بأن لا أضيفه هنا فأعذروني

الموضوع :- الرابط الأخوية وحب المساعدة.

لا استطيع الإنكار بان ما يميز منتدى داماس عن غير بالنسبة لي هو ما تجده من تحاب واحترام وتقدير بين جميع الإخوان من إدارة ومشرفين وأعضاء وأنه لمن صفات المؤمنين حقاً وطلب العلم فريضة وواجب على كل مسلم وبذل الجهد لطلب العلم وإعطاء العلم للآخرين.

أخواني جميعاً أحببت هذا فيكم وأحببتكم في الله وجعل الله لكم من العلم مناراً تستنيرون به وتنيرون العالم اجمع.

ووفقكم الله جميعاً لما يحبه ويرضاه وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبة أجمعين

أخوكم

نعيم​

Nano Star

عضو محترف
الإعجابات
10
بارك الله فيك اخي الكريم و شكراً على شعورك النبيل

و نتمنى لكل المنتديات المزيد من التطور و الفائده ...

و فقنا جميعاً بإذنه تعالى الى ما يحب و يرضى .

I-HSSAN

عضوية الشرف
الإعجابات
1,339
بارك الله فيك اخي الكريم نعيم على هذه المشاركة وعلى هذه الروح الطيبة
انا اتفق معك اخي هنا في داماس حقيقة منتدى له نكهته الخاصة والتي تميزه عن غيره من المنتديات هنا تجد الإهتمام وبدون مجاملة من قبل الإدارة وتعاملهم سلس وحضاري ايضا هناك اعضاء بالفعل رائعين يقدمون ما هو كل جديد ومفيد لإخوانهم وهم بذلك يرجون الأجر من الله سبحانه وتعالى وعوات اخوانهم .

حقيقة يكفينا فخرا اننا اعضاء في هذه البوابة الكريمة

خالص التحية والتقدير اخي نعيم

يسعد صباحك

عضوية الشرف
الإعجابات
4,016
بارك الله فيك أخي نعيم00 بلاشك ياأخي والله هذه نعمة نحمد الله عليها 00 فهذه البوابة الغالية أعطتنا الشيء الكتير ونحن لو عملنا وبكل مانملك لا نستطيع أن نرد ولو الشيء البسيط مقارنة بما تعلمناه منها 00 فيكفيك ياعزيزي أبو محمد على رأسهم ومشرفينا الأفاضل وعلى رأسهم حبيب قلبي أسامة ولا تكون بوابة الإرتقاء والتميز00 وصدقني ياأخي أن كلامي هذا ليس بمقارنة بين المنتديات لا والله 00 أحب أقول لك شيئا أخي نعيم والله العظيم أن هذه البوابة الوحيدة التي عرفتها بداية تعاملي مع الشبكة العنكبوتية ولا أعتقد بأن هناك منافس00 عالعموم لو جلست أحكي ماكفيت ولا وفيت وراح أكتب من دالحين الى الصباح00 عالعموم يسعد صباحك ومساك وجميع الحاضرين00

تحياتي00 والف شكر على هذه المشاركة الجميلة0

peace_lover

عضو فعال
الإعجابات
3
اقتباس من: I-HSSAN
بارك الله فيك اخي الكريم نعيم على هذه المشاركة وعلى هذه الروح الطيبة
انا اتفق معك اخي هنا في داماس حقيقة منتدى له نكهته الخاصة والتي تميزه عن غيره من المنتديات هنا تجد الإهتمام وبدون مجاملة من قبل الإدارة وتعاملهم سلس وحضاري ايضا هناك اعضاء بالفعل رائعين يقدمون ما هو كل جديد ومفيد لإخوانهم وهم بذلك يرجون الأجر من الله سبحانه وتعالى وعوات اخوانهم .

حقيقة يكفينا فخرا اننا اعضاء في هذه البوابة الكريمة

خالص التحية والتقدير اخي نعيم

لا يسعني أخي الكريم إلا أن أوافقك الرأى:eye::D

maboughariou

عضو ماسـي
الإعجابات
13
شكراً على شعورك النبيل و بارك الله فيك

الحالة
موضوع مغلق

أعلى