الحالة
موضوع مغلق

gold_hacker

عضـو
الإعجابات
0

هذا ليس موضوع به لعبه بل انه اعتذار رسمي لاداره المنتدي وجميع اعضاء المنتدي عما حدث في موضوع من موضوعاتي

وانا اعتذر للاخ والزميل warezانني لم اكن اعرف هذه اللعبه واني وجدتها خلال تصفحي لاحد المواقع

EA Gamesواطلب منه عدم التسرع في الحكم علي الناس وعدم السب

وانا اعتذر مره اخري

مع تحياتي:

جولد هكر

warez

عضو ذهبي
الإعجابات
14
انا اللي اعتذر منك اخي الكريم* اسف لكني فكرت تعرف و متعمد تحطها هنا* صدقني يا اخي اكره هذا الالعاب القذره التي ظهرت مؤخراً و بدت تنتشر كالوباء و صدقني هي أقرب للإباحيات منها للألعاب.
و ما صدقت و ما كنت اطيق ان اراها بمنتدى عربي و مسلم و انا منتسب فيه منذ اكثر من سنه او سنتان و لا ارى فيه غير المواضيع الجيده و الأعضاء ذوي الأخلاق العاليه...
عالعموم اخي اكرر إعتذاري لكن إنتبه اخي الكريم و لا تضف اي لعبه غير بعد التأكد من أنها ليست من سلسلة الألعاب الإباحيه...... لكن عالعموم هذا ليس من شأني و انا لست مراقباً و لست مشرفاً و الامر كله بايدي المشرفين و المراقبين
مع اطيب التحيات..........

gold_hacker

عضـو
الإعجابات
0
اعتذار

اقتباس من: warez
انا اللي اعتذر منك اخي الكريم* اسف لكني فكرت تعرف و متعمد تحطها هنا* صدقني يا اخي اكره هذا الالعاب القذره التي ظهرت مؤخراً و بدت تنتشر كالوباء و صدقني هي أقرب للإباحيات منها للألعاب.
و ما صدقت و ما كنت اطيق ان اراها بمنتدى عربي و مسلم و انا منتسب فيه منذ اكثر من سنه او سنتان و لا ارى فيه غير المواضيع الجيده و الأعضاء ذوي الأخلاق العاليه...
عالعموم اخي اكرر إعتذاري لكن إنتبه اخي الكريم و لا تضف اي لعبه غير بعد التأكد من أنها ليست من سلسلة الألعاب الإباحيه...... لكن عالعموم هذا ليس من شأني و انا لست مراقباً و لست مشرفاً و الامر كله بايدي المشرفين و المراقبين
مع اطيب التحيات..........
كل انسان معرض للخطا ورغم هذا اقبل اعتذارك وارجو ان تقبل اعتذاري

وشكرااااااااااا

مع خالص تحياتي :

جوووووووووووووووولد هكر

الحالة
موضوع مغلق

أعلى