الحالة
موضوع مغلق

يقين

عضو فعال
بارك الله فيك وحفظ لك اطفالك وعائلتك واهلك وجميع احبابك وسلّمكم من كل سوء ورزقكم خير الدنيا والاخرة انه القدير على ذلك وهو الجواد الكريم .. ويكفيني هذا الدعاء من اخوة واخوات لي في الله ان يكون لي حافزا في الاستمرار على بركة الله وفضله لعمل الصالحات التي ارفع كفي ضارعة للرحمن الرحيم ان يتقبلها منّا ومنكم بفضله وواسع رحمته انه حنّان منّان جواد كريم رؤوف رحيم .. لك شكري واحترامي اخي في الله وفي حفظ الرحمن ورعايته وتوفيقه ..

ayaqaz

عضو فعال
ما شاء الله تبارك الله..

هنيئا لك أخي الكريم ما قمت به من عمل موفق بأذن الله أرجوا من الله عز وجل أن يصلح نيتك ونيتي والمسلمين حتى ننال الأجر على مقدار نوايانا..

aliarous

عضو جديد
dear sir or madam
thank u very much for this great work.

thank'ssssssssssssssssssssssssssssssss

god bless uuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuu.

be happyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyy.

:read: :read: :read: :read: :read: :read: :read: :read: :read: :read: :read: :read: :read: :read: :read:

يقين

عضو فعال
..
اخواي الفاضلان ( ayaqaz و aliarous ) شاكرة فضل مروركما الكريم ومشاركتكما وتقبّل المولى الجليل منّا ومنكم صالح الاعمال وجعلها خالصة لوجهه الكريم وشفّع بنا القرآن يوم نلقاه وجعله ربيع قلوبنا حقا وصدقا فانه القدير على ذلك وهو ارحم الراحمين ..

يقين

عضو فعال
..
اخوتي في الله واساتذتي الافاضل مسؤولين ومشرفين واداريين شاكرة لكم فضلكم بوضع المشاركة في هذا القسم المبارك لتكون في متناول ايدي اخواننا واخواتنا المسلمين في كل وقت داعية لكم المولى الجليل ان يثيبكم على صنيعكم هذا ويجزل لكم الاجر والثواب فيه من فضله وواسع رحمته انه على ذلك لقدير ..
..

sharara

عضوية الشرف
غفر الله لنا ولك وللمسلمين

امين
امين
امين

يقين

عضو فعال
آمين يارب العالمين .. شاكرة فضل اخي في الله ( sharara )

يقين

عضو فعال
شاكرة فضل حضورك الكريم والمشاركة اخي في الله ( همس الليل ) ضارعة ان يتقبّل المولى الكريم دعائك ويرزقك بمثله او احسن منه انه جواد كريم ..

soxino

عضو ذهبي
الأخت المحترمة يقين،
ما شاء الله
الله يكثر من امثالك
جزاك الله الف خير وجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك

اخوك فى الله

سفير الشرقية

عضـو
:wow: تسلم يعطيك العافيه

يقين

عضو فعال
..

اخواي في الله ( soxino ) و ( سفير الشرقية ) جزاكما المولى الكريم خير الجزاء ووفقكما لما يحبه ويرضاه لكما في الدنيا والاخرة لتفضلكما بالحضور الكريم والمشاركة ..

yagamalo800

عضو مشارك
لا اله الا الله ... محمد رسول الله ..
ما شاء الله * تبارك وتعالى .. والله لا أدرى ماذا أقول .. وكيف أدعو لك .. أو لمن ذكرتهم يا أخت " يقين "
بارك الله فيكم جميعاً .. جارى التحميل ... والنشر كلما أمكن .. وأسأل الله تعالى قبول صالح عملك وعملهم * وأعطاكم جميعاً ما يرضيه عنكم * ويرضيكم فى الدنيا والآخرة
تحياتى

يقين

عضو فعال
..

اخي في الله ( yagamalo800 ) انا هي التي لاتدري ماتقول بحق اخوة واخوات افاضل اكارم مثلكم كثّرهم الله في هذه الامة وثبّت الايمان في قلوبهم لمايرضيه بماشاء من رحمته وتوفيقه انه على ذلك لقدير .. اخي الفاضل داعية لك المولى الكريم ان يعينك على اتمام تحميل القرص بنجاح ويثيبك ويؤجرك على نشره انه واسع كريم . شاكرة فضل حضور اخي الفاضل بالمشاركة . ..

Addy

عضو مميز
'',

أخي الكريم، وفقنا الله سبحانه وإياكم لما يحبه ويرضاه

عمل موفق ومبارك بإذن الله، جعل الله سبحانه لك هذا العمل جسرا إلى الجنة، استمر في العطاء وازدد تواضعا واشكر الله لما أكرمك الله به..... *اخير أقول إفرح يا أخي لعل الله يجعلها لك صدقة جارية..... ..إن شاء الله....فإن كانت كذلك فهنيئا لك

تحياتي لك من برلين

و

Addy

عضو مميز
ألمعذرة................المعذرة...........المعذرة

أنا لم أنتبه بأن مقدم الموضوع أخت وليس أخ.....

المعذرة أخت يقين ...جعلك الله كذلك من المتيقنين والموقنين والآمنين برحمة رب العالمين..

آمين.....وأن آخر دعوانا إن الحمد لله رب العالمين والصلاة على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين.

يقين

عضو فعال
..
اخي في الله ( Addy ) جزاك المولى الكريم خير الجزاء على دعائك الصادق وامنياتك النبيلة مخلصة له الدعاء ان يرزقك بمثلها او اوحسن منها بفضله من رحمته انه على ذلك لقدير .. شاكرة حضورك الفاضل بالمشاركة اخي الكريم ..

the_oneeg

عضو مشارك
بارك الله فيكم جميعا
وشكرا لكل من ساهم بالمشاركة فى هذا العمل الاكثر من رائع
وجعله فى ميزان حساناتكم يوم القيامة
اللهم امين

اللهم اعز الاسلام والمسلمين

يقين

عضو فعال
آمين يارب العالمين .. لنا ولجميع المسلمين في مشارق الارض ومغاربها ان ربي جواد كريم .. شاكرة فضلك الحضور والمشاركة اخي في الله ( the_oneeg ) ..

حلاوه زمان

عضـو
شكرا جزيلا وجعله الله فى ميزان حسناتك

حلاوه زمان

عضـو
شكرا جعله الله فى ميزان حسناتك

الحالة
موضوع مغلق

أعلى