الحالة
موضوع مغلق

يقين

عضو فعال
اخوتي الافاضل / اخواتي العزيزات ..
قبل ان اضع رابط تحميل آخر ملفين لاكتمال القرص لدي طلب عندكم ( وكل حسب مقدرته ) الا وهو رجائي الشديد بنشر هذا القرص بالمنتديات الاخرى او على معارفكم عسى ان ينيلنا الجواد الكريم كسب ثواب اكبر عدد ممكن من اخواننا واخواتنا المسلمين في شتى بقاع الارض وتنالون انتم كذلك ثواب سعيكم هذا وما توفيقنا واتكالنا الا على الله واليه ننيب ..
واليكم رابط تحميل آخر ملفين ليكتمل العدد وهي الملف 17 و 18 راجية الرجوع الى صورة شرح تجميع الملفات في بداية الموضوع

17- http://www.megaupload.com/?d=26OP86EW
او
http://www26.megaupload.com/files/824221da507fea31350c21aee8d245e9/Qur.part17.rar

18- http://www.megaupload.com/?d=259GFJ67
او
http://www25.megaupload.com/files/8feba359fe06ca74d7acfa4488adef2a/Qur.part18.rar

والحمد لله على ماانعم وبفضله تتم الصالحات ...

يقين

عضو فعال
وبارك المولى الكريم فيك اخي في الله ( فواز ) وكثر من امثالك الطيبين شاكرة فضل تواجدك اخي الكريم

ashraf2004

الوسـام الذهبي
عمل متميز و رائع ، جزاك الله كل خير و بارك لك و فيك.

يقين

عضو فعال
شهادة اعتز بها اخي في الله ( ashraf2004 ) وجزاك الكريم خير الجزاء شاكرة فضلك بالحضور

أبوسليمان

عضوية الشرف
رائع أختي يقين
بارك الله فيك على عملك المميز
جزاك الله كل خير

تحياتي
أبوسليمان

ommalabd

عضو فعال
جزاك الله الف خير وجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك

الجاسر

عضو جديد
جزاك الله كل خير أختي الفاضلة يقين وجعلها بميزان حسناتك

يقين

عضو فعال
...
جزاكم الله خير الجزاء اخوتي الافاضل على دعواتكم الصادقة النبيلة .. شاكرة فضلكم بالمرور والمشاركة داعية لكم المولى الكريم ان يرزقكم خير دنياكم واخراكم انه سميع مجيب

دلهام

عضو محترف
عمل رائع ومميز
وقد سبقونا الاخوان بالدعاء والثناء
فلك علينا التامين على دعاهم
نسأل الله ان يتقبل هذا العمل منك ويجعله في موازين حسناتك

يقين

عضو فعال
بارك المولى الكريم فيك اخي في الله ورزقك خير دنياك واخراك

anwar

عضو ماسـي
طيب
الاخت يقين بارك الله فيك
ونرجو ان لاتكون هذه الاسطوانه الاخيره فنريد ان تتحفينا بالجديد
بعدما اصبحت برفوسوره بالبرمجه ولاتحرمينا مره مره من مثل هذه الاسطوانات
وشكرا لك
الاخوه الذين حملو الاسطولنه وحرقوها على سيدي نرجو منكم رفعها على رابط واحد او اثنين فقط ان امكن ليسهل التحميل لباقي الاخوه
وهذا رجاء ومنهم انا لم احملها لحد الان
وشكرا لكم

يقين

عضو فعال
..
اخي في الله واستاذي الفاضل ( anwar ) بارك المولى الكريم فيك .. كانت هي محاولة اعانني المعين الكريم عليها فاتمّها لي من فضله وواسع رحمته فله الشكر والثناء بقدر مايحصيه علمه وارفع اكفي ضارعة متضرعة له ان يعينني ويوفقني لعمل الصالحات ومثله دعائي لكم اخوتي في الله ..
اما مسألة رفع القرص على رابط واحد او اثنين .. فانا مستعدة لرفع القرص كاملا في رابط واحد فقط اخبرني بذلك لاقوم برفعه .. حيث انني راعيت اتصال اخوتي واخواتي الافاضل ممن يمتلكون اتصال بطئ بحجم الملف حين قمت بتقسيم القرص على هذا النحو .. ولكن اعود واقول انا مستعدة لرفع القرص مرة اخرى ليكون في رابط واحد اذا رغبت بذلك .. ..

اخي في الله واستاذي الفاضل ( jeefo ) لولا فضل الله سبحانه وتعالى ولولا توجيهك السديد الكريم لي لما استطعت انجاز هذا العمل فبارك المولى الجليل فيك وكثّر من امثالك . وماتفضلت به فانه شهادة افتخر بها جاءت من استاذ كريم واخ لي في الله من مثلك .. دعاؤك النبيل الصادق يدعوني ان ارفع اكفي ضارعة للمولى الكريم ان يتقبله منك بقبوله الحسن وان يجزيك بمثله او احسن منه من فضله وواسع رحمته انه سميع مجيب ..
وشاكرة فضلك بالمشاركة والمرور وفقك الله لما يحبه ويرضاه لك دنيا وآخرة ...

anwar

عضو ماسـي
بارك الله فيك اختي الكريمه
ونحن بانتظار الرابط للاسطوانه على ان تضعيه في بداية الموضوع اي او الموضوع ليستفيد الجميع منه
وبارك الله فيك دوما وابدا

يقين

عضو فعال
بارك الجليل الكريم فيك اخي في الله ( احب الخير ) وشاكرة فضلك بالمرور والمشاركة ضارعة للمولى جلّ شأنه ان يتقبل دعواتك الصادقة وان يثيبك على بمثلها او احسن منها من فضله انه جواد كريم ..

اخي في الله ( anwar ) سوف اقوم باذن الله بتطبيق توجيهك الكريم حالما يكتمل تحميل الاسطوانة .. لك التحية والاحترام اخي الفاضل ونسالك الدعاء ..

ابوطارق

عضو مميز
بارك الله فيك وأكثر من أمثالك

يقين

عضو فعال
وبارك المولى الكريم فيك اكثر اخي في الله ( ابوطارق ) وكثّر من امثالك الخيّرين شاكرة لك فضلك بالمرور والمشاركة ..

aboarwa

الوسـام الماسـي
جزاك الله خيرا

يقين

عضو فعال
وجزاك المولى الكريم الف خير اخي في الله aboarwa شاكرة فضل مرورك الكريم ومشاركتك

يقين

عضو فعال
..
اخي في الله ( anwar ) لقد تم وحسب توجيك الكريم وطلبك الغالي وضع رابط جديد للقرص وهو عبارة عن ملف واحد مضغوط بالوينرار حجمه مايقارب 425 م . ب يحتوي على الاسطوانة كاملة .. يتم حرقها عبر احد برامج النسخ بعد فك الضغط عن الملف الذي يحتويها .. راجية التوفيق والنجاح للجميع ..

anwar

عضو ماسـي
والله يا اختي الكريمه يعجز اللسان عن شكرك
وان شاء الله لدي اربعة اطفال وهم يتعلمون القران الكريم ساحملها ان شاء الله
واضعها على كمبيوتر الاطفال لكي يتعلموا منها ان شاء الله
وساقول لهم ايضا ان يدعون لك
لكن بعد ان ادعوا لك
الله يوفقك يارب
وبفتحها عليك بالخير والبركه
انت وعائلتك الكريمه
ويوفقكم ربي
ويعطيكم ما تتمنوه