الحالة
موضوع مغلق

shfoog

عضو مشارك
...ممكن اخر اصدار منMedia@Show .. النظام عندي وندوز اكس بي..وهل له فلاتر خاصة ياليت تزودوني بالروابط اللي تختص بهالبرنامج وشكرا

ميدو53

عضـو
هذا رباط التحميل قم بتحميل ريثما اقوم بالبحث عن الكراك

http://zdnet.com.com/CyberLink-Medi-Show/3000-2189_2-10361618.html

ادخل على الصفحة في الرباط اعلاه ثم اختر
Download Now
Download Now
قد يطلب التسجيل قم بتسجيل ولكن يجب ان تكون البينات صحيحة ثم تكمل عملية التسجيل ثم يبدا
بالتحميل بدون اي شيء

shfoog

عضو مشارك
يعطيك العافيه اخوي ميدو حملت البرنامج بس يطلع لي هالمسج بليز شقصت هالمسج

تحياتي

ابراهيم الأفندي

عضو مميز
وانا كمان محتاج البرنامج الله يبلرك فيك اعمل رابط يكون سهل ممكن جزيت خيرا

ابراهيم الأفندي

عضو مميز
رسالة شكر
أخي العزيز ميدو جزاكم الله خيرا على تلك الهدية فلك وافر التحية لي رجاء ألا وهو لماذا لايتقابل ابناء البلد الواحد من أهل المنتدى

ميدو53

عضـو
هذه الرسالة يطلب من تحميل برنامج Direct X v9 حتى يسطتيع تشغيل البرنامج (ميديا شو)
قد تجد هذا البرنامج في بعض cd الألعاب

ميدو53

عضـو
هو موجود البرنامج عندي على الجهاز ولكن المساحة كبيرة لا يمكن رفعه الى المرفقات وجاري البحث عن الكراك والبرنامج في النت وعندما ساجد البرامج ساعطيك وصلات التحميل فورا

ميدو53

عضـو
ها هو البرنامج Direct X v9

shfoog

عضو مشارك
يعطيك العافيه اخوي ميدو ماقصرت وجاري التحميل..ممكن سؤال انا سمعت ان للبرنامج فلاتر كيف احصلها وهل للبرنامج موقع على النت حتى اقرى اكثر عن مميزاته..وشكرا

shfoog

عضو مشارك
ابشرك اخوي ميدو كل شي تمام بقى الكراك حقه;) ماقصرت احرجتني بطيبك اخوي وبانتظار الكراك تحياتي

ميدو53

عضـو
تم العثور على الكراك لكن المشكلة ان الكراك بفلوس وجاري التحميل

shfoog

عضو مشارك
يسلمواا ميدوا وبانتظار الكراك كريم وحنا نستاهل اخوي تحياتي

ابراهيم الأفندي

عضو مميز
أخي العزيز برجاء الكراك .

shfoog

عضو مشارك
ابشركم لقيت الكراك

لقيت حق الاصدار 3.0.0.728اللي حملته من رابط اخوي ميدو ماقصر معانا
تفضلوا الكراك بالمرفقات

ابراهيم الأفندي

عضو مميز
التحميل بطيء جداً ولايمكن من التكملة فبرجاء مراجعة الرابط للأهمية مع وافر الشكر والتحية

ابراهيم الأفندي

عضو مميز
استدراك التحميل الذي اقصده هو الكراك وليس البرنامج فبرجاء مراجعة رابط الكراك ولك تحياتي

shfoog

عضو مشارك
اخوي الافندي حجم الكراك 1.58ميغا واتوقع يعتمد على سرعة الاتصال بطء التحميل وشكرا

في برنامجDownload Express روعه للتحميل واذا لم تستطع التحميل اليوم تقدر تكمل غدا للحد اللي وقفت عنده وشكرا

ابراهيم الأفندي

عضو مميز
أخي العزيز كان هناك عطل في خط الإتصال ولكن بفضل الله تم التحميل فلك وافر التحية والشكر

ميدو53

عضـو
. ممكن استئذنك بعمل موضوع فيه البرانمج والكراك ارجوا الرد بسرعة.

shfoog

عضو مشارك
اخوي الكراك تحت امرك والا ليش حطيته للتحميل حتى يستطيع الجميع الاستفادة منه وشكرا

الحالة
موضوع مغلق

أعلى