الحالة
موضوع مغلق

dark_rose

عضـو
egypt hack
رغم انى ماعرفش اللى حصل * و لا فاهم حاجه * و معاك ف حتة كرهة اغلب العرب لينا * بس الكره مش صح * مش عشان واحد او اتنين هنقول ان كل العرب بيكرهوا مصر * زى ما فى كره * فى حب.

و بعدين اللى انت بتعمله دة مش اعتذار اة تقديم استقالة دة استسلام للوضع * استسلام لوضع الكره اللى يمكن يكون موجود و يمكن يكون وهمى بس كتر خيرة الاذاعه و الاعلام هم اللى دخلوا الموضوع دة ف قلب و عقل كل عربى سواء مصرى او شامى او خليجى

انت بدءت طريق و لازم تتمة للنهاية مهما كانت الظروف الى انت بتتعرض ليها:un2: هى الحياة كده
و بعدين يعنى ايه سبت المواقع المصرية؟؟؟ يعنى احنا مش قد المقام؟؟:confused: اهئ اهئ اهئ:(
على العموم مش فارق مصرى و لا كويتى و لا قطرى ولا ولا ولا ايا كانت الجنسية احنا كلنا عــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرب غصب عن الكل

فالح العبسي

عضو ماسـي
يا أخي

والله إن لزوم البيت أفضل

أخذاً بوصية نبينا صلى الله عليه وسلم إذا كثرت الفتن

لقد ضاع الحق وغطت على العيون غشاوة الضلالة

فلا ندري مع من الحق

فصرنا مذبذبين لا إلى هؤلاء ولا إلى هؤلاء

لا ندري من نصدق ومن نكذب

فحسبنا الله ونعم الوكيل

وحسبنا الله على الروافض فهم والله سبب هذا الفتنة على مر التاريخ يكيدون للإسلام وأهله ويحيكون الدسائس والمؤامرات ويدعون أنهم مسلمون والإسلام منهم بريء
لا تمر على أهل الإسلام بلوى إلا وراءها رافضي أو يهودي فهم أخوان ولا فرق بينهم

حسبنا الله ونعم الوكيل

اللهم عجل بنصرك يا أرحم الراحمين واكفنا شر الفتن

Hippocampus

عضو محترف
اقتباس من: egyptian hak
غير كافيه ولست انا فقط بل عامه اهل العلم حتى لو لم تكن كذلك فبها خلاف كبير عموما ليس هذا مانحن بصدده
حينما تم اختطاف السفير
لااخفيكم سرا اننى فرحت بذلك مثلهم وقلت على خيره الله خليه يكون درس للحكومه المصريه علشان تحرم تعمل كده
ولكن بعد فتره من الوقت وبعد ان تم التهديد بقتله وبعد ان اطلعت على اسرته واطفاله وسيرته الذاتيه
لم اتمالك نفسى واذا بى كالطفل الصغير الذى يبكى اباه فلم ابكى ابى الذى مات مثلما بكيته وحزنت عليه
ان حزنى عليه ليس لانه مصرى
ربما ذلك ولكن لانه مسلم يشهد الشهاده وانسان ملتزم وخير دفعت به الظروف والحكومه الفاسده الى قدر قدره الله له فكان ضحيه الفساد من جهه وضحيه جهل طائفه تدعى الاسلام والجهاد من جهه
الحقيقه لكل مبرراته ودوافعه التى تبرر وتحرم هذا الفعل
ولكن لم يثبت عن النبى اطلاقا انه قتل الرسل الخاصه بالاعداء ومثل بهم فما بالك برسول مسلم لاخوه لك قد يكون اخطأ بمجيئه العراق ولكن لايكون وصفه بالمرتد العميل الخائن الجاسوس ويتم قتله بتقطيع جسده قطعه وراء الاخرى ثم قطع رقبته كالخراف
ان هذا من ابشع الكبائر التى حرمها الله وللاسف من فعلها يدعى الجهاد

لم اتمالك نفسى وكتبت ماكتبت ثم اذا بتفجيرات لندن تأتى فى وقت غير مناسب هى الاخرى لتغطى على الاحداث

أخي وعزيزي egypt hack
في الواقع أنا لا أحب السياسه ولا التحدث في السياسه وخصوصا مع العرب
والسبب واضح و معروف فالحوار يبدأ هادئا وسرعان ما يبدأ الصراخ وكل واحد يتعنت ويعتقد انه على حق.
عزيزي:
رد الأخ أنور هو تقريبا ردي على هذا الموضوع واضيف........

نعم لقد استغربت جدا من ردت فعلك على هذه (المأساة) وكأن من قتل ذلك السفير قد قتل شعب بأكمله هذا لا يعني موافقتي على هذه الفعله ولكن كما قال الأخ انور اذا كان يستحق الموت فها هو اخذ جزائه وان لا فالله يرحمه ويقتص من قتلته هو ليس اول شخص يُقتل (ظلما) ولا آخر شخص.

ان من يُقتل في فلسطين يُقتل من اليهود ولكن اخي الكريم هل عائلة هذا الشهيد الفلسطيني تُفرق ذلك فالموت هو الموت وللأسف اصبح الخبر اليومي (قتل اليوم فلسطينيان اثنان على ايدي القوات الإسرائيليه.............) أمر عادي وليس فيه اي نوع من انواع تحريك العواطف هدم للبيوت واعتقال للشباب والنساء اليس لنا الحق بالعيش كالآخرين ؟؟؟؟؟؟ ام انه كُتب علينا الشقاء الى يوم الدين؟؟؟؟ كل شخص يقول نحن مع الفلسطينين ومع قضيتهم و و و و و وفي النهايه القله القليه هي التي تعمل....... وهذا خطأ فالتعاطف مع الفلسطينين شأن غير عربي يمكن ان نقول ان الشعب الأوروبي يتعاطف مع الفلسطينين الشعب الهندي والشعب ................. ولكن ليس للعرب ان يقولوا ذلك لأن لو الفلسطينيون وقفوا عن مكافحه الإحتلال فستكون الدول العربيه المجاوره هي التاليه وحدث ذلك في لبنان كما رأيت فالعرب مجبورون على الوقوف الى جانب الفلسطينيون لحكم الدين والمصلحه المشتركه ولكن لم يحدث ان اخا في هذا المنتدى قام في كل هذه الثوره التي قمت بها انت من اجل رجل واحد لقد اعدم هؤلاء سبعه من السودانين واكثر من واحد عراقي وغير عراقي من المسلمين ولم يقل احد الكثير فكان الأمر شبه مُوافق عليه من الجميع والآن عندما كان الموقف مع السفير المصري بدأت بالمكاتبه وكان الأمر معقول في البدايه ولكن اعتقد بأن العاطفه بدأت تأخذك وسبب ذلك ظهور الصور في التلفاز عنه وعن اسرته كما آنفت سابقا.

أخي الكريم الشعب الفلسطيني مُهان في كل الأوطان وأقلهم اهانه من ليسوا في الدول العربيه وفي الدول العربيه حدث ولا حرج عن المعامله السيئه للفلسطينين ولكن هل الشعوب العربيه تكره الفلسطينين؟؟؟؟؟؟
لا اعتقد فانا عشت في دول الخليج عشرة سنوات ولم اسمع كلمة تُسيئ لي ولا للفلسطينين ولكن آخرين يقولون انهم عانوا فانا اصدقهم لكل واحد قصه غير الأخرى و التعميم لا يجوز .
اما بالنسبه لموضوع التفجيرات في برطانيا فهذه نقطه في حقك تُحسب عليك فحسب علمي الى الآن لم يظهر من الفاعل وها انت تهاجم وتتهم بعض الجماعات وتقول انها هي التي فعلت ذلك وكان من الأفضل عدم حدوث ذلك فكيف لك هذا اذا كانت الشرطه البرطانيه الى الآن لم تجد الفاعلين فكيف وجدتهم انت ؟؟؟

لقد قام البرطانيون با حراق مسجد و بالتضيق على المسلمين وقام الإيطاليون ب..................الخ.
ماذا نفعل برأيك اذا كانوا هم شعوب غير ديمقراطيه يطبقون ديمقراطيتهم و تحضرهم وحقوق انسانهم متى شائوا ومع من شائوا ماذا نفعل هل نركع امامهم ونطلب السماح منهم اذا قتل مسلم شخص ؟؟؟هل نعتذر منهم اذا قام اي مسلم بالسرقه ؟؟ اعتقد بان الموضوع اكبر من ذلك.
وفي النهايه أود ان اكرر ردي السابق على هذا الموضوع السفير المصري لم يكن رسول لأن الحكومه العراقيه غير شرعيه والعراق في حالت حرب وحضور مُمثل لدوله عربيه كبرى مثل مصر يُعطي للحكومه العراقيه شرعيه لأن السفير المصري سيسلم اوراق اعتماده للرئيس العراقي الذي هو غير شرعي .
فالسفير المصري والحكومه المصريه ايضا تعلم ماذا يحدث في العراق وان الأمن غير مشتتب فارساله الى تلك البلاد هو عمليه لعب روليت روسي من قبل الحكومه المصريه وان السفير هو الضحيه ........وكما قلت سابقا بانه كان بامكانه رفض ذلك وعدم تعريض نفسه للخطر .
وقد قرأت بان الحكومه المصريه سوف تنتقم من الفاعلين ............لو كان الأمر بهذه السهوله لأنتقم الأمريكان لأكثر من 1700 قتيل.
أخي الكريم بارك الله فيك فكر في الأمر مليا لأن كما قال احد الأخوه بان هذه الأمور تُساعد على الفتنه و تفرقه العرب (وهم مش ناقصين تفرقه ) فهناك اخ بدأ بالدفاع عن المصريين والآخر ايضا وكاننا في حرب .
أخي الفاضل لقد تعلمت باني مسلم ومن ثم عربي ولي الشرف في ذلك وفي النهايه انا فلسطيني ولكن هذا في النهايه .
وارجو ان يتسع صدرك لردي هذا
واسأل الله لسفيرك الرحمه هذا كل ما تستطيع عمله
وتقبل تحياتي .
أخوك ابو عدنان

المتعلم

عضو مميز
أخي الحبيب ايجيبت
أرجو مراجعة أصل الموضوع في المنتدى السياسي

ونقاشي لم يتعرض لأي مصري
ونحن إخوة في الله

فالاختلاف في الرأي لا يفسد التواصل بينك وبين من لم يختلف معك في القضية أو بيني وبينك

- - - -
وأرجو أن لا تكبر الموضوع وتجيش الأعضاء علي
وأنا عضو لا يعرفني أحد في المنتدى
ويمكنني قطع العضوية بالمنتدى ووتغيير العضوية ولا أحد يعلم بذلك
لكن تعظيماً للمحبة في الله سأستمر فيما هو خير لي ولك

- - - -
وأرجو من الإخوة الالتزام بأدب الكلام وعدم التجريح لأي شخص

المتعلم

عضو مميز
اقتباس من: Spyman
لا تاخذ بكلام جاهل من الذي يدعى نفسه المتعلم ( المتخلف )
ايجيبت والإخوة هل هذا يرضيكم هذا الكلام ..

شكراً لك أخي Spyman

المتعلم

عضو مميز
اقتباس من: arabianhorse
فأرجو ان لا تتأثر بكلام المهابيل ...
شكراً لك
الله يسامحك

المتعلم

عضو مميز
اقتباس من: sikovluv
أخي الحبيب الدكتور إبراهيم
أعرف أنك أعقل و أرزن من أن تتأثر و تنفعل من ردود الناس كيفما كانت هذه الردود. هناك أفكار و آراء تعشعش في أعماق أعماق العقول العربية و لايمكن مسحها بين عشية وضحاها. إنها نتاج عقود من التربية المبنية على كره الآخر فكيف ليوم أو يومين من النقاش أن تصحح ما بني في سنوات؟ إنها مسألة مفاهيم مقلوبة و قوالب مغلوطة وتصحيحها يحتاج إلى وقت طويل و حهد كبير . لن تنمحي هذه العقليات التي هي السبب الحقيقي و الوحيد لتخلفنا إلا بالصبر ، و التواصل و الإصرار.أنت تعرف جيدا أخي الحبيب أن استراتيجية بعض الناس هي التهجم على الشخص عوض مناقشة أفكاره و غالبا ما ينجحون في تحويل مجرى النقاش إلى حيث يريدون لأنهم لا يحسنون الخوض في الأفكار. من خلال هذه الأسطر القصيرة أنا على يقين أن هناك من سيقول أني عميل لأمريكا و إسرائيل و هناك من سيرميني بالكفر ..... و لكن أعرف كذلك أن مثل هذه الإتهامات دليل على نفاذ الحجة .
لا أريد أن أطيل كثيرا و أختم ردي هذا برجائي أن تعدل عن قرارك
أرجو أن تقرأ نقاشي مع ايجيبت في موضوعين فقط في المنتدى السياسي ..

ولاتتهجم بدون معرفة تفاصيل الموضوع ..

سوليد سنيك

مشرف سابق
له يا طيب.... شو تروح وتدشرنا !!! اخوي عندنا اياك مثل اخ وكلكم اخوه... ابقى هنا وصلي على النبي ... صدقني انا قديش شفت منتديات لكن داماس المتميز.... الله يخليك ويهديك راجع قرارك وشوف.... واذا... :un5: :un5: !! ;)

اخوك سوليد سنيك

الوفاء للوطن

عضو مشارك
اقتباس من: New Star
???????????????????

:( :( :( :( :( :(

رجائي منك تمهل و صلي على النبي المصطفي .....

و خذ اجازة لفترة من الزمن حتى تهدأ النفوس ...فكلنا نحبك و نحب وجودك معنا

خذها من اخ يحبك في الله ........ و الله يعلم مدى حبنا لك .....

لك مني كل التقدير والاحترام

egyptian hak

عضوية الشرف
اخى المتعلم اولا رغم انك أخطأت فى اولا بالموضوع الاخر الا اننى اعتذر لك عما بدر من اخوانى هنا بحقك
فهل تقبل اعتذارى ؟

ثانيا هذا ماكنت اخشاه من هذا الموضوع

انا لم اكتب موضوعى هذا لاجل ان اسمع هذه الردود انا فقط كتبت للتوضيح عن سبب تغيبى لااكثر ولااقل
ولم اكن احب فتح النقاش لاننى لن اتناقش به بعد ذلك
لكنى احببت التوضيح لعدم فهم البعض اننى اترك البوابه وهذا خطأ
انا ذكرت اسباب انقطاعى وهى من وجهه نظرى كافيه
وختمت ردى السابق باننى عاكف على استخراج جميع الاحكام الشرعيه بخصوص هذا الموضوع حتى اكون على بينه من الامر وهذا يتم بالتعاول مع اخوه فى الله ممن نحسبهم على خير
لاننى اريد ان اعلم الحكم الشرعى فيما يحدث

الموضوع كما ذكرت لايتعلق بالسفير فقط ولكن له ايضا خلفيات اخرى ولكن كان موضوع السفير هو اخرها فكانت القشه التى قصمت البعير
انا لاادافع عن اشخاص ولكن عن مبدأ وتعاليم تعلمناها ونعمل بها
وحينما نجد انفسنا فى زمان كثر فيه القتل والهرج والمرج واختلطت به الامور فلم تعد تتيقن ايها حلال وايها حرام فالاولى اذن هو التزام بيتى حتى لااتعرض للفتن وحتى لااعتنق وتسيطر على فكره ما ربما تكون صحيحه وربما تكون غير صحيحه فتكون سببا فى ان تكون خاتمتى الى جهنم
اننى احاول ان اتجنب تلك الفتن
أرجوا عدم الخوض فى مناقشات اخرى لاننا لن نتفق على شئ واحد وان كنا نتفق فى اشياء اخرى لاخلاف فيها

وعلى فكره انا لم اتهم المسلمين بتفجيرات لندن بل هم من اعترفوا بها
ورغم انى ضدها وضد المبدأ نفسه الا ان هذا لايمنع انى اشمت بهم ايضا حتى يشعروا بما نشعر به

فــوا ز

عضو محترف
اقتباس من: egyptian hak
اخى المتعلم اولا رغم انك أخطأت فى اولا بالموضوع الاخر الا اننى اعتذر لك عما بدر من اخوانى هنا بحقك
فهل تقبل اعتذارى ؟

أخويegyptian hak كبييير وستظل كبيررر في أعيننا .. أكثر الله من امثالك

وصدقني اني احبك في الله ومن اشد المعجبين في شخصيتك ... تحياتي لك

اخي المتعلم ياليت تعتذر عن مابدر منك اكراما للمنتدى الذي تعلمت منه الكثير

ومشرفية وأعضاءة الذين لم يقصروا معنا جميعا ...

small fox

عضو مميز
اخي الكريم egyptian hak
لقد اخطأ الاخ " المتعلم " في حقك واتهمك بالعماله ........ وقدم اعتذاره فورا بعد ان طلبت منه تقديم الاعتذار

وبعد هذا الاعتذار الغير كافي
اطالب من المسئوليين في هذا المنتدى بالغاء عضويته فورا للاسباب التاليه :

1عدم التازمه ادب الحوار والمناقشه الموضوعيه مع مشرف من المشرفين القائمن على هذا المنتدى
2 عدم احترامه لمشاعر المصريين عقب مقتل السفير المصري ايهاب الشريف
3 تحيذه التام للعمليات اللتي تستهدف المدنيين الابرياء

اخي الدكتور egyptian hak
ارجوك قبل اتخاذ القرار الصعب ارجوك توضأ و صلي ركعتين استخاره
لانك سوف تجعل كل مصري موجود في هذا المنتدى يتركه تضامنا معك
لان الاستهتار بالمشاعر والاحاسيس اعصب ما يكون
واذا كان الاستهتار ده حصل بكبيرنا ولم يجد رادع له ...... فكيف اذا حصل بصغيرنا
في انتظار الغاء العضويه للعضو المسمى " المتعلم "
وبعدها ننتظر ردك وقرارك النهائي

anwar

عضو ماسـي
اقتباس من: small fox
اخي الكريم egyptian hak
لقد اخطأ الاخ " المتعلم " في حقك واتهمك بالعماله ........ وقدم اعتذاره فورا بعد ان طلبت منه تقديم الاعتذار

وبعد هذا الاعتذار الغير كافي
اطالب من المسئوليين في هذا المنتدى بالغاء عضويته فورا للاسباب التاليه :

1عدم التازمه ادب الحوار والمناقشه الموضوعيه مع مشرف من المشرفين القائمن على هذا المنتدى
2 عدم احترامه لمشاعر المصريين عقب مقتل السفير المصري ايهاب الشريف
3 تحيذه التام للعمليات اللتي تستهدف المدنيين الابرياء

اخي الدكتور egyptian hak
ارجوك قبل اتخاذ القرار الصعب ارجوك توضأ و صلي ركعتين استخاره
لانك سوف تجعل كل مصري موجود في هذا المنتدى يتركه تضامنا معك
لان الاستهتار بالمشاعر والاحاسيس اعصب ما يكون
واذا كان الاستهتار ده حصل بكبيرنا ولم يجد رادع له ...... فكيف اذا حصل بصغيرنا
في انتظار الغاء العضويه للعضو المسمى " المتعلم "
وبعدها ننتظر ردك وقرارك النهائي

رجاء من الاخوه المشرفين قفل هذا الموضوع
الله عليك يا راجل
ما هذا الكلام
تولا الاخ المتعلم لم يخطئ لا على المصريين ولا على غيرهم ولم يتهم احد بالعماله
تانيا الاخ المتعلم اعتذر بالمنتدى السياسي وبالموضوع نفسه
والمشكله انتهت
بعدين اي مشاعر واي مصريين
السفير عربي واحنا كلنا عرب وحكينا اذا كان بستحق القتل هو قد قتل واذا كان برسئ ربنا ينتقم من القتله
اما ان نجبر الناس على محبتهم للسفير وان نجبرهم ان يبكوا عليه فهذا غير منطقي
ورجاءا اقفال هذا الموضوع لقد انتهت القضيه والاخوه كل اعتذر من الاخر ولا نريد فتح باب جديد
مع احترامي لك اخي العزيز
رجاء من الاخوه المشرفين قفل هذا الموضوع

sikovluv

الوسـام الماسـي
تم إقفال الموضوع

egyptian hak

عضوية الشرف
اقتباس من: sikovluv
تم إقفال الموضوع
اشكرك اخى العزيز على غلق الموضوع

اخى العزيز small fox
اقدر موقفك جيدا ولكنى لست معك فيما ذكرته من باقى كلامك

الاخ المتعلم قام بالاعتذار وانا قبلت اعتذاره
ايضا انا ربما اخطأت فى الحكم عليه وقد اعتذرت ايضا له وللجميع

لست معك فى الغاء عضويته فتلك ليست ديموقراطيه
نحن نعيب على حكامنا ذلك فكيف نعيب عليهم ونفعل مثلهم
وهو لم يفعل مايستدعى ذلك وخصوصا بعد توضيح الامر
كما اننى احب ان اذكر بعض التوضيحات الاخيره قبل توقفى عن الكتابه

ان توقفى عن الكتابه قد يكون نهائيا وقد يكون مؤقتا لااعلم ايهما سيكون

ولكن الاكيد اننى بحاجه للجلوس مع النفس
فصراحه فى هذه الايام لم اعد اعرف الحلال من الحرام الحق من الباطل
ولايتعجل احد فى الحكم على كلامى ففى تلك الايام الفرق بين الحلال والحرام شعره
لاننا اصبحنا فى زمن الفتن والملاحم وفى زمن القتل والهرج والمرج وعصر الدماء
فان كان علمائنا لايستطيعون الاجماع على فتوى واحده يجمعون عليها كما فعل الاولون
فكيف بنا نحن عامه الشعب
ان الامور اليوم عظيمه جدا وصعبه جدا

وقد فضلت الصمت والجلوس مع النفس والاطلاع على سير الاسلام افضل من ان اقع فى شعره تخرجنى من الاسلام الى الكفر او الشرك

فى ختام كلامى احب ان اوضح شئ هام جدا

ليست البوابه مسؤله عن اى شئ مماحدث
بالعكس البوابه تسمح للجميع بكتابه ماشاء دون حجر قول احد
وانا اكن لها كل حب واحترام وللقائمين عليها وخاصه الاخ الحبيب ابومحمد رفيق الكفاح منذ ايام بوابه العرب
ايضا جميع اخوانى المشرفين والاعضاء صغيرهم قبل كبيرهم
ارجوا ان لايكون احد فى داخله اى شئ منى
وحتى يقضى الله امرا كان مفعولا استودعكم الله و ورحمه الله

الحالة
موضوع مغلق

أعلى