الحالة
موضوع مغلق

lllBassam80lll

عضوية الشرف
الإعجابات
203
'',

أخواني الكرام
أولا أحب أن أتوجه بأحر التعازي لأخي أبو محمد وللأخ سليم شادي وإنا لله وإنا إليه لراجعون. وأسكنه لله فسيح جناته .ولا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم .

أما بعد أخواني .
Windows XP Setup Simulator
لدينا هذا البرنامج والكتاب الرائع والصغير جدا والذي يقوم بتعليمك كل خطوة من جهازك وكيفية عمل الفورمات له . فهو ياخذ نسخة خفية عنه ويقوم بتعليمك كيفية عمل فورمات له طبعا الأكس بي .كما يقوم بأعطائك كل المعلومات الازمة لكيفية التعامل مع الديسكتوب والتولبار وماإلا هنالك . ليتم كل شيء واضح كما هو موضح بصور داخل الكتاب بطريقة عمل كل خطوة وبسهولة تامة . فلا تخف عند رؤيتك صفحة الفورمات فهي صفحة خفية من ضمن البرنامج . هي فقط للتعليم وعند الضغط على أف 3 أو سكيب نستطيع الخروج منها .
أترككم مع هذه الصور المبسطة له .أحب ان أنوه بأنه عند عمل سيت أب للبرنامج نأخذ فولد جديد في أي مكان ونقوم بعمل السيت اب بداخله ليتم تحريره وهو صغير جدا 1.23 ميغا ولن يأخذ معكم غلوة عالنار . ركوة قهوة وكل شي تمام .^_*

لتحميل الكتاب والبرنامج . اسم البرنامج Windows XP Setup Simulator http://www.echoproject.net/en/software/catalog/winxp/winxp_simulator.exe

بالتوفيق لكم اخواني ولاتنسونا بالدعوات اخوكم في الله بسام

New star

Administrator
طاقم الإدارة
الإعجابات
9,468

lllBassam80lll

عضوية الشرف
الإعجابات
203
والله ياحيدر عندك حركات بالبنر حلوة خخخخخخخ يعدمني ياك ليش ماجيت . اما عن القطط خلص أحطتلهم حاجتهم بدهم ميزانية قططية كل يوم 5 علب سردين الله وكيلك بياكلو اكتر من الناطور ههههههههه
أما بخصوص الاختفاء يارجل الله وكيلك عم آكل هم تحميل الصور عم انتظر ساعة لتفتح الصفحة عندي وبتعرف البربر ههههه ماشغال .
وأن شاء الله قريبا لي عودة قوية . وشفت ردك تحدي بالشرح بس كنت عم دور على برنامج أشرحوا وماعارف اي واحد فيهم بشرح . كنت ورجيتك العين الحمرة ههههههه :eye: ياحيدر
اخوك في الله بسام

rawhi 019

الوسـام الماسـي
الإعجابات
563
اهلا بسام واهلا بعودتك للمنتدى
لا تهتم لأسامه وحكيه * بحكي من ورا قلبه ولا لا يا اسامه
اوعك تزعل الرجال * صارله يومين راجع خلينا مبسوطين برجعته لا تعكر مزاجه. . .

New star

Administrator
طاقم الإدارة
الإعجابات
9,468
اقتباس من: rawhi 019
اهلا بسام واهلا بعودتك للمنتدى
لا تهتم لأسامه وحكيه * بحكي من ورا قلبه ولا لا يا اسامه
اوعك تزعل الرجال * صارله يومين راجع خلينا مبسوطين برجعته لا تعكر مزاجه. . .

:D :D :D :D :D :D :D

يلا فرجينا شطارتك يا بسام :eye: رح نشوف انور شو بده :D شو رايك ... نورطك بشرح برنامج

lllBassam80lll

عضوية الشرف
الإعجابات
203
اولا اهلا فيك أخي روحي وعجبك هالمنظوم شو عم يعمل فيني الله كبير :un5:
لعيونك ياحيدر جاهز وشفلي أنور شو بدو ولعيناك وعينا أخي انور ولعيونكم جميعا ...
خبرو بشرحلو المسنجر هههههههههههههههه.
لا بمزح لعيونكم والله شو بدكم جاهزين

habib_oo7

عضـو
الإعجابات
0
allah mahak 1000000000000000 coukran

الحالة
موضوع مغلق

أعلى