الحالة
موضوع مغلق

walk_moon

عضـو
thnxxxx aloooooot for thissssss trick

سوليد سنيك

مشرف سابق
والله يا اخوتي عندي معرفه بعده مجالات وجربت شوي من الطريقه وللاسف لم اتكن من ان اشرحها بالعربيه او افسرها لكم... السبب ضيق الوقت وكثره الاشغال والظروف !... الله بعين

لكن بالرابطين خاصه الرابط الثاني فيه الحل الكامل لهذا التحدي... ;)

سوليد سنيك

مشرف سابق
وعلى فكره مع انه مختصه بعض الامور بالاوفيس الا ان هنالك خدعه صغيره كمان ما وراء الاوفيس..! لكن يبقى الحل بالمشاركه الثانيه

sharara

عضوية الشرف
ما شاء الله
مبارزه رائعه

اني احبكم في الله

نورس الظلام

عضو مميز
WOOOOW

رائع جدا.........طرق جميلة جداااااااااا من اعضاء اجمل.............بارك الله فيكم .

فالح العبسي

عضو ماسـي
حمل هذا الرجيستري واذا تبغى تعدل عليه افتحه بالمفكرة وعدل اماكن المجلدات اذا اردت

لا تحرمونا من دعائكم

سوليد سنيك

مشرف سابق
طبعا على الطريقه الي احضرتها واشتغلتو عليها ... طبعا هذي هي الطريقه ... والبرامج لتسهل علينا للتعامل مع الريستري والكمان اسرع... وطبعا لازم يكون عندك خبره بالريجستري وكمان عشان ما تلخبط شعبان برمضان...!!

تحياتي للجميع.. ;)

aaafirst

عضو جديد
1- افتح الوورد
2- اختر ملف ثم فتح من القائمة
3- تظهر قائمة الملفات
4- غير للدليل الذي تريد إضافته مثلا قرص سي
5- انظر في أعلى اليمين تجد أمر Tools أو أدوات بالعربي
6- انقر عليه
7- تظهر أمامك خيارات منها Add to My Places
وسلامتك

فالح العبسي

عضو ماسـي
طيب فيه سؤال

ليش ما نقدر نزيد الأماكن
المتاح فقط خمسة أماكن فقط

تحدي جديد من يقبله :D

سوليد سنيك

مشرف سابق
اوكي... اعتقد اذا عايز تزيد من الريجيستري كمان .. نفس الشي تقريبا ... لكن من جه اخرى انا ما نقدر نزيد لانه في اماكن محدده فقط يعني 5 لا اكثر وهيك يعني الاصل وما تقدر تعدل عليه... !!
باختصار انه بس بتقدر تعمل ايديت للهذه القائمه اي تغيرها فقط وليس زياداتها!!!

سوليد سنيك

مشرف سابق
وكمان شي

من الرابط الثاني الي وضعته ... البند الخامس

Navigate to the new registry subkey. You can create five entries (Place0* Place1* Place2* Place3* and Place4). Make each entry either a string value (REG_SZ) entry (for a named folder) or a DWORD value (REG_DWORD) entry (for a special folder* such as My Documents or My Network Places).

aaafirst

عضو جديد
مدري اسمح لي هل أنت جاد في سؤالك؟ ماذا تريد بالضبط؟
حسب الطريقة التي ذكرت أعلاه تقدر تضيف لو تبي 5 مليون وليس خمسة فقط؟ ما المشكلة؟ ولا تحتاج رجستري ولا يحزنون.

فالح العبسي

عضو ماسـي
طيب أخوي وش الفرق بين المفتاح (REG_SZ)
والمفتاح REG_DWORD

وفيه تحدي آخر كيف اضيف اختصار داخل ايقونة جهاز الكمبيوتر ؟؟؟؟

اقصد عندما تذهب للايقونة المكتوب عليها جهاز الكمبوتر اللي على سطح المكتب وتفتحها تجد داخلها اختصارات كيف اضيف اختصارات اخرى لها

تحياتي لكم

الحالة
موضوع مغلق

أعلى