الحالة
موضوع مغلق

The Fear Master

عضـو
التسجيل
23/6/05
المشاركات
44
الإعجابات
0
#1
ذكر تقرير صحافي أمس ان الإيطاليين القلقين على حسن مظهرهم الخارجي بدؤوا يقبلون بأعداد كبيرة على خيار التأمين ضد الصلع. وقالت صحيفة "تليغراف" البريطانية ان سندات التأمين على الشعر متاحة لأي شخص بين سن الـ 15 والـ 70 من كلا الجنسين.

مشيرة إلى انه تم تطوير هذا النوع من التأمين من قبل شركة تأمين إيطالية محلية وسلسلة من عيادات العناية بالشعر. ويدفع المؤمن له قسطاً سنوياً بقيمة 400 دولار بغض النظر عن درجة كثافة شعره. ويبلغ الحد الأقصى للتعويض الذي يحق للمؤمن له المطالبة به حوالي 9600 دولار وتعتمد قيمة التعويض على كمية الشعر التي فقدها الزبون من تاريخ انضمامه إلى برنامج التأمين وحتى تاريخ مطالبته بالتعويض.

ويحصل الزبائن أيضاً على فحصين مجانيين لصحة الشعر سنوياً وأيضاً على مجموعة منتجات للعناية بالشعر، لكن بنود سند التأمين ضد الصلع لا تلزمهم باستخدام تلك المنتجات.ويولي الإيطاليون اهتماماً كبيراً بمشكلة الصلع وتنتشر في البلد حملات دعائية واسعة النطاق تروج لأساليب وأدوية لمنع تساقط الشعر.


وكان رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو بيرلسكوني نفسه قد أجرى عملية زراعة شعر وشد وجه الصيف الماضي. ويقول كاتيلو بلاسامو، رئيس الجمعية الإيطالية لجراحي زراعة الشعر ان الاهتمام الجماهيري بزراعة الشعر ازداد بشكل كبير منذ قيام بيرلسكوني بزرع شعر جديد لتغطية صلعه.


بدي التامين راحوا شعراتي!!!:D :D :D
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#2
مشكور أخي The Fear Master على الخبرية
لازم يعملوها عنا
هههههههههه
بتمشي
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى