الحالة
موضوع مغلق

SLIM SHADY

عضوية الشرف
الإعجابات
191
ألف شكر لك أخي KamalinO على البرنامج جعلها الله في ميزان حسناتك

KamalinO

عضو ذهبي
الإعجابات
18
كلامك صحيح اخي "ska1977"...

KamalinO

عضو ذهبي
الإعجابات
18
شكرا لك اخي "SLIM SHADY" على هذا الكلام... .

XPuser

عضو محترف
الإعجابات
2
ركبت البرنامج ووجدته رائع بمعنى الكلمه ، ولكني لم أنجح في وضع الكراك ولم أجد المجلد UTEAGLES بعد التركيب ، ولا الملف لتبديله بالكراك فهل هناك من الأخوة من تمكن من استخدام الكراك ونجح فيه ارجو الرد السريع لأن مدة البرنامج ثلاثون يوماً وبعدها ستنتهي فترة التجربه . مع تحياتي .

salah_glassx

عضو جديد
الإعجابات
0
برنامج قوى

XPuser

عضو محترف
الإعجابات
2
أحواني الأعزاء ، لم أتلق ردأ على سؤالي السابق ، هل تمكن أحدً من الأخوة الذين قاموا بتحميل هذا البرنامج الرائع هل تمكنوا من استخدام الكراك وفك البرنامج. وإذا كان كذلك فما هي الطريقة. ولكم تحياتي.

KamalinO

عضو ذهبي
الإعجابات
18
اخي "XPuser" البرنامج معي زبط وايضا الكراك...

hamouza

عضـو
الإعجابات
0
merci beaucoup kamalino pour ce logiciel

XPuser

عضو محترف
الإعجابات
2
أخي العزيز Kamalino أنت قلت أن الكراك ضبط معك ، سؤالي هو هل وجدت ملف EagleR.dll في جهازك بعد تركيب البرنامج أم لا فأنا لم أجده في جهازي بعد أن قمت بتركيب البرنامج وتنصيبه وهو الآن يعمل بصوره ممتازه إلا أن فترة الثلاثون يوماً ستنتهي قريباً قبل أن أن أتمكن من تعديله. فالكرك يطلب منك تغيير هذا الملف واستبداله بنفس الملف الموجود في الكراك EagleR.dll . بانتظار الرد منك أو من أحد الأخوة الأعضاء ممن تمكن من تشغيل الكراك. ولكم جزيل الشكر.

XPuser

عضو محترف
الإعجابات
2
للرفع - بانتظار إجابة أو مساعدة من الأخوة الأعضاء الكرام .

ابو ياسر

عضو مميز
الإعجابات
7
ركبت البرنامج ووجدته رائع بمعنى الكلمه ، ولكني لم أنجح في وضع الكراك ولم أجد المجلد UTEAGLES بعد التركيب ، ولا الملف لتبديله بالكراك فهل هناك من الأخوة من تمكن من استخدام الكراك ونجح فيه ارجو الرد السريع لأن مدة البرنامج ثلاثون يوماً وبعدها ستنتهي فترة التجربه . مع تحياتي .

XPuser

عضو محترف
الإعجابات
2
أخي العزيز أبو ياسر . أنا العبد الفقير مثلك حاولت أن أحصل على إجابة من الأخوة الأعضاء الكرام ممن قام بتحميل هذا البرنامج الجميل وقام فعلاً بتجربته واستخدام الكراك ، لأنني مثلك أيضاً لم أجد المجلد الخاص بهذا البرنامج في Program Files ولا في أي مكان آخر بعد أن قمت بتركيبه على جهازي ولم أجد ملف EagleR.dll حتى يتم إستبداله بنفس الملف الموجود في الكراك. أين خبراتكم أخواني الأعضاء الكرام شاركوا أخوانكم خلاصة تجاربكم لأي برنامج قمتم بتحميله من منتدانا الرائع في بوابة داماس العتيقه . فلنستفيد ونفيد الآخرين ، وللجميع خالص التحيه والتمنيات بالتوفيق.

ابو ياسر

عضو مميز
الإعجابات
7
اخي XPuser

هذا دليل واضح بانهم لم يجدوه ولم يعرفو طريقة تركيبه ايضاً ولم يعرفوشي عن الكراك

ولم تكن لديهم الجراءة على قول ذلك

ياليت من يضع برنامج يشرح فائدته وطريقة تركيب الكراك اذا كانت غامضه مثل هذا البرنامج

تحياتي لك اخي

يسعد صباحك

عضوية الشرف
الإعجابات
4,016
بارك الله فيك أخي على هذا البرنامج الجميل وجزاك الله خير.

الحالة
موضوع مغلق

أعلى