الهيتشكوك

عضو فعال
#1

يسعدني جدا جدا جدا جدا
ان اقوم بعرض ونشر وتوزيع الموضوع الاتي بين الناس
لكي يكونو علي بينة من جزئيات
يريدها البعض ان تكون مخفية ومغيبة عن الناس
حتي يتسني له الاستمرار في منهج التزييف والتضليل بلا تربية ولا اخلاق


فضيحة العصر البرازيلية 1990 برانكو لم ياخذ "العصير المنوم" المزعوم من مارادونا مثلما تدعي الاكذوبة البرازيلية كما انه هو من جاء للارجنتينيين وطلب منهم "الشراب السحري" ولم ياتو هم اليه
فماذا تستنتجو من كون "الضمير" البرازيلي يبيح لهم #خداع الناس بهذا الشكل

فضيحة تمثيلية اوين التي ادت لفقد سحرة الكرة 3 نقاط في مونديال 2002
فلا#يكذب عليكم احد ويصور لكم صورة #وهمية بأن الارجنتين خسرت مونديال 2002 نتيجة حصار... انجليزي لمرمي التانغو :5998:

لمحات الظاهرة الاسطورة في مونديال 2014 ,فكيف تكون لقطات برازيل كوميديا 82 "تاريخية" بينما يتم التقليل من لقطات افضل منها:confused:


مراوغات قديييييمة تفضح المعلقين والمحللين الذين #يكذبون عليكم ويدعو #زيفا ان المراوغات هي "مهارة:confused:برازيلية" ففكر ب#عقلك #عقلك #عقلك هل هذا اللاعب تلقي "دورة مراوغة:confused: في البرازيل"


لم يقم الحكم بطرد خضيرة فضيحة تحكيمية :wow:

بينما البرازيليين والاعلام الرياضي يحاولون تضخيم لاعبيهم:5998: في الدوريات تذكرو الاسطورة دييغو ميليتو كيف قهر الريال برباعية. في وجود رونالدو المنشطات... وروبرتو كارلوس... وباتيستا... ثلاثي البرازيل بالريال :5998:

تفطن. تفطن الي ان المطالبين بمنح الكرة الذهبية 2010 الي شنايدر او انيستا لاحظ انهم يغضون النظر:5998: عن عملاق الموسم 2010 ميليتو والسبب انه #ارجنتيني.


البرازيليين هولو من فوزهم الودي في ارض المانيا 2018 بينما كانو يحقرون انتصارات ارجنتينية #مستمرة في ارض الالمان فياعجبا لتناقضات البرازيليين


قارن .هذه اللمحة الارجنتينية. بلمحات برازيل كوميديا 82 التي يدعي الاعلام الكذاب:5998: انها "لمحات تاريخية:5998: لااااامثيييييل:confused: لها"
 

سعد الدين

المسؤول الفني
#2
الله يجزاك الخير
 

أعلى