الحالة
موضوع مغلق

فهد الأحمد

عضوية الشرف
الإخوة الأعضاء تنظيماً لموضوعات المنتدى فقد رأينا تخصيص مشاركة لطلبات البرامج
فمن كان لديه برنامج يرغب في الحصول عليه فيقوم بوضعه هنا وسنقوم بتلبية طلبة بقدر استطاعتنا
وفي المقابل في حالة وجود مشاركة خارجية بطلب برنامج في منتدى التطبيقات الهدنسية سوف تحذف وتسجل في هذه المشاركة

هذا المنتدى منكم وإليكم فاحرصوا على تنظيمه لكي تستفيدوا منه

وتقبلوا خالص تحياتي وتقديري

aboarwa

الوسـام الماسـي
حرصا على قواعد وتنظيم المنتدى اعتقد انه علية البدء فورا وان كان لى مشاركة سابقه عن طلب البرنامج اعود واضعها هنا
وهو arcfm
نتمنى الريادة دائما لنا

فهد الأحمد

عضوية الشرف
حياك الله أخوي أبو أروى

ArcFM

يقع من ضمن أولوياتنا وجاري البحث والتنقيب :)

smelody

عضو جديد
Salam

i need ArcGis V9 please
it is urgent
thanx

smelody

عضو جديد
please guys

i desperately need this software .i would really really appreciate it if u send me the link. it is needed to finish a very critcal job and it is very hard to find around her.:(

please. you are my only chance

my e-mail is :
yemeneve@hotmail.com

hamzaali

عضو فعال
الاخوه الاعزاء
تحياتي لكم وانتم ساهرون من اجل تطوير البوبة العزيزة علينا جمبعا

وطلبي يا اخوه رغم انني طلبتة مرارا وتكرارا اعود واطلب من جديد ( برنامج لإدارة مقهي انترنت غير الايزي كافية )

فهد الأحمد

عضوية الشرف
هذا المنتدى مخصص للتطبيقات الهندسية لذلك تم تخصيص هذه المشاركة لطلبات البرامج الهندسية لذا جرى إضافة كلمة هندسية إلى العنوان خشسية حدوث اللبس

ramzi

عضو مشارك
arcfm models

تفضلوا
1-
ArcFM Water Physical & Logical Models
http://www.frii.com/~miner/models/Water_models.zip

2-
ArcFM Wastewater Physical & Logical Models
http://www.frii.com/~miner/models/Wastewater_models.zip

3-
ArcFM MultiSpeak Physical & Logical Models
http://www.frii.com/~miner/models/MultiSpeak_models.zip

وأرجو من الأخوة الأكارم ان يقوموا بشرح برنامج arcfm ان أمكن وتوضيح وظيفته وعمله والملفات التي يتعامل بها وان امكن ان يكون الشرح بالصور
وشكرا

فهد الأحمد

عضوية الشرف
أشكرك أخي رمزي على هذه الملفات المفيدة
كما عودتنا لك السبق في إحضار الأشياء النادرة والصعبة

الملفات عبارة عن خرائط تدفقية لنمذجة البيانات
والملفات يتم فتحها ببرنامج
Visio
أحد برامج مايكروسوفت

وبالتوفيق

jassim

عضو محترف
اشكر الاستاذ والمهندس فهد الأحمد

على الدعم الهندسي والعلمي لاعضاء البوابة

اتمنى لك التوفيق والنجاح

وجعله الله في ميزان حسناتك

abdullahz

عضو جديد

الاخوه الاعزاء
أتمنى أن أحصل على آخر اصدار من برنامج arcGIS 9 و arcIMS

نشكر القائمين على هذا الموقع والذي يتميز بهذا المنتدى من التطبيقات الهندسية الذي لا نجد له مثيل في المواقع العربية.

تحياتي،،،
عبدالله

فهد الأحمد

عضوية الشرف
الأخ عبدالله حياك الله بيننا بالنسبة لهذه البرامج فمن المعروف أنها نادرة على الشبكة العنكبوتية لكن ابحث في برامج تبادل الملفات (يوجد منتدى لتبادل الملفات هنا للاستزادة حول هذا الموضوع) فقد تجده

أو إذا أردت البرنامج الأول فهو متوفر على سيرفر الموقع ويمكنك الحصول عليه بسهولة إذا استوفيت الشروط وهي القيام بشرح للبرنامج يؤهلك الحصول على أحد اسطواناته

وربنا وفقك

abdullahz

عضو جديد
شكرا أخ فهد
بالنسبة لشرح البرنامج فأنا هنا لأستفيد منكم و لا أعتقد أني استطيع اشرح شيء لمن هو أكثر خبرة مني حيث أني لا أفقه في الهندسة شيء.
ولكن المثل يقول الحاجة أم الاختراع، فبواسطة البرنامج هذا أستطعت أن أفهم جزء بسيط عن الهندسة الجغرافية مع الاستعانة بالمواقع والتي جميعها باللغة الانجليزية وقد سعدت جدا عندا عثرت على الموقع هذا اثناء البحث عن البرنامج والذي أعتبره أنه رائد في التطبيقات الهندسية فمن حيث الاستعراض السريع وجدت أنه يفي خصوصا المبتدئين مثلي ببعض المباديء الاساسية للبرنامج والهندسة الجغرافية.
وعلى فكره فأنا طبيب (أنا عارف انه مافي علاقة بين الاثنين، تقدر تقول سبع صنايع والبخت ضايع - طب - كمبيوتر - وذحين هندسة) ولكني أعمل على مشروع التوزيع الجغرافي للخدمات الصحية الحكومية بمدينة جدة وقد بدأت العمل قبل ستة اشهر وقد ابهرني البرنامج واستمتعت بالعمل به وخصوصا في الامكانيات اللي ممكن يقدمها من الناحية الصحية .

مع اني متأكد أني مش ممكن أقدم الكثير ولكن سوف احاول شرح بعض مهام البرنامج من خلال لعض المعلومات التي استقيتها من تصفحي لبعض المواقع الاجنبية بس لازم ابحث في المنتدى لعدم تكرار المواضيع.

وشاكرا مرة أخرى لكم.

فهد الأحمد

عضوية الشرف
أخي عبدالله لماذا أنت حريص على الإصدار التاسع

يكفيك الثامن فالفروق بالنسبة للمبتدئين والمتوسطين أمثالي غير ملحوظة والإصدار الثامن منتشر فإذا أنت من جدة أنا ممكن أرشدك إلى زملاء لي يمكن يزودوك بالبرنامج أو أنا أسافر لك :)

abdullahz

عضو جديد
يسلمك ربي ان شاء الله
المشكلة إن النسخة الثامنة (8.1) بتعمل معاي بعض المشاكل ومرات كثير يعلق أو يقفل لوحده وانا في نص الشغل، بعض المرات بدون سبب أعرفه وبعض المرات بسبب استعمال بعض الأوامر اللي أول ما أشغلها يقفل البرنامج.
مع اني برضه عملت تحديث للـ SP1 ولكن نفس المشكلة.
وبعدين لا تنسى انه الواحد ممكن يحتاج الميزات المتقدمة فيه خصوصا اذا اكتشفت حاجة (سواء من هذا المنتدى أو من المواقع الاجنبية) ناوي أسويها وما تتسوى الا بالاصدار التاسع.
كمان لا تنسى ان الواحد دائما يسعى الى الجديد بالذات لما يكون مجانا (وهذا بفضل الأخوان الحبايب اللي هنا ربنا يعطيكم العافية.
أما لو قلتلي روح اشتري النسخة التاسعة ، هنا أقول لا 8.1 مافي أحسن منه ;) ;) .

mbcabc

عضو جديد

الاخوه الكرام
اطمع في كرمكم وأتمنى أن أحصل على برنامج arcGIS 9

أشكر القائمين على هذا الموقع وأتمنى التوفيق للجميع الاعضاء
تحياتي،،،
ابو مهند

obaid@mogaza.org

engkimoz

عضـو
اتمنى ان اجد لديكم ماتلاب ....:)

FiveStar