الحالة
موضوع مغلق

enaba

عضو محترف
يا جماعة نصيحة لأخوكو رامي
أنا سخن جدا درجة الحرارة 40 c و بطني بتوجعني بألي 3 أيام علي الحال دة
if you can help me plz tell me cause i dont know the reason why i am i'll or why i am still ill

ابو الزيك

عضو فعال
والله يا معلم رامي انا وقت اللي بمرض ما بكون معي حق الدوا وما بروح على الدكتور لانه الكشفية غالية كتير ، بس بعد ما خلص الشغل برجع على البيت وبساوي شاي مع ليمون وبسمي الله وبشربه وبقرأ شوية قرآن على كاسة مي وبشرب المي بس خلص القراءة على نية الشفاء وبعدين بنام وبحاول خلي جسمي يعرق كتير يعني اكتر شي ممكن اعرق وبعدين بغير ملابسي المبلولة من العرق وبلبس ملابس تانية نضيفة وبغير وجه المخدة والشرشف وبحطن على الغسالة مشان اغسلن بعد هيك
وبعدين بالليل بشرب شوية زهورات مع شوية بابونج
وبشرب شوربة شعيرية هيك لبين ما يروح الوجع وبطيب وفي اسوأ الاحوال باخد حبات بندول مشان وجع الراس

enaba

عضو محترف
اقتباس من: ابو الزيك
والله يا معلم رامي انا وقت اللي بمرض ما بكون معي حق الدوا وما بروح على الدكتور لانه الكشفية غالية كتير ، بس بعد ما خلص الشغل برجع على البيت وبساوي شاي مع ليمون وبسمي الله وبشربه وبقرأ شوية قرآن على كاسة مي وبشرب المي بس خلص القراءة على نية الشفاء وبعدين بنام وبحاول خلي جسمي يعرق كتير يعني اكتر شي ممكن اعرق وبعدين بغير ملابسي المبلولة من العرق وبلبس ملابس تانية نضيفة وبغير وجه المخدة والشرشف وبحطن على الغسالة مشان اغسلن بعد هيك
وبعدين بالليل بشرب شوية زهورات مع شوية بابونج
وبشرب شوربة شعيرية هيك لبين ما يروح الوجع وبطيب وفي اسوأ الاحوال باخد حبات بندول مشان وجع الراس

thanks a lot i'll do that
moreover
و ما الشافس إلا الله

zimaszimas

مشرف سابق
عليك أخي الكريم بالتالي

تحليل دمCBC مع عمل مزرعة للدم

تحليل بول (اعزك الله ) مع عمل مزرعة بول

تحليل براز( اعزك الله ) مع عمل مزرعة براز

ولاتأخذ الأمور ببساطة أخي الكريم

أخوكم

zimaszimas