الحالة
موضوع مغلق

zimaszimas

مشرف سابق
م '',

احبتي

وتتوالى الصور المرعبة والخيفة لمايقاسيه اخوانكم سنة العراق على ايدي الصليبيين وأعوانهم من الروافض والمجوس

ولكم الحكم بالصور

فهذا الشيخ المجاهد حسن النعيمي اعتقل من قبل فيلق غدر ومغاوير الشرطة ثم ( خرم جسمه باسخدام الشنيور)

حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل

اللهم تقبل الشيخ في الشهداء وانصر اخواننا المجاهدين ياحي ياقيوم

egyptian hak

عضوية الشرف
حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم ارنا فيهم يوما اسودا كيوم عاد وثمود
اللهم انتقم منهم اشد الانتقام
اللهم ارنا فى حكام العرب عجائب قدرتك
اللهم عليك بهم فهم من خذلوك

anwar

عضو ماسـي
الله اكبر الله اكبر رحم الله الشيخ وادخله جنات النعيم - والخزي والعار لفيلق بدر والحرس الوطني والسستاني والحكيم وخزاهم الله في الدنيا والاخره لصمتهم عن هذه الجرائم المفزعه بحق اناس لم يعرف عنهم الا الخير للناس وللعراق ولا حول ولا قوة الا بالله -هذه احدى الجرائم فقط وهناك الكثير من الجرائم المماثله ارتكبها هذا الفيلق اللعين الارعن ولكن لهم يوم باذن الله وهو قريب باذن الله

zimaszimas

مشرف سابق
اخوتي واحبائي الدكتور ابراهيم وانور

بارك الله بمروركم الطيب بالموضوع واسأل الله الكريم لكم ولي التوفيق لفضح خبث موقف الرافضة وسوء طويتهم

أخوكم

zimaszimas

المستشار

الوسـام الماسـي
اخواني الكرام

لا يجوز نشر هذه الصور لأشخاص انتقلوا إلى رحمة الله

والله أعلم

TAWABTAWAB

عضـو
لقد صدقتم أكاذيب مثل هذه لنشر الفتنة!!!!! أين عقولكم يا إخوة؟؟؟؟؟

TAWABTAWAB

عضـو
إن ما تقولونه غير صحيح.

يقين الحسين

موقوف
وما على الميت الا الرحمة

الله يرحم موتانا وموتاكم والله يهدي الجميع...

اختكم في الله يقين الحسين...

anwar

عضو ماسـي
ارجو من البعض عدم التخبيص وكتابة كلمات غير مفهومه ونرجو عدم استخدام اسلوب اللف والدوران بان هذه المواضيع لنشر الفتنه وغير - ان ما حصل- ان فيلق بدر اعنقل الشيخ النعيمي امام كل الناس واظهروه على شاشة تلفزيون العراقيه وتاني يوم بالضبط وجد مرميا مشوها مقتولا معذبا بهذا الشكل الذي ترونه واسمحموا لي هنا بان الحمار يعرف من الذي قتل الشيخ النعيمي فرجائا عدم الدفاع عن اناس قتله ونحن نسبهم لانهم قتله ليس لانهم شيعه فهناك من الشيعه من هم ابطال ورجال ولكن ليس فيلق بدر ولا الحكيم ولا السستاني الذي سكت حتى عن قتل الشيعه وسكت عن ضرب مقام الامام على عليه السلام وسكت على ما جرى في النجف لقوات الصدر وما جرى في الفلوجه والموصل وتلعفر اعتقد ان ما يسمى اية الله - الله بريئ منه

المستشار

الوسـام الماسـي
أخي الكريم أنور
الذي أعنيه أن أياً كان الذي قتل وأياً كان قاتله فلايجوز نشر الصور على الملآ
وأرجو ألا تدخلوني في نقاشاتكم فأنا أوصلت رسالتي وانتهيت من هذا الموضوع ولن أعود إليه مرة أخرى

dias

عضو مشارك
anwar قال:
ارجو من البعض عدم التخبيص وكتابة كلمات غير مفهومه ونرجو عدم استخدام اسلوب اللف والدوران بان هذه المواضيع لنشر الفتنه وغير - ان ما حصل- ان فيلق بدر اعنقل الشيخ النعيمي امام كل الناس واظهروه على شاشة تلفزيون العراقيه وتاني يوم بالضبط وجد مرميا مشوها مقتولا معذبا بهذا الشكل الذي ترونه واسمحموا لي هنا بان الحمار يعرف من الذي قتل الشيخ النعيمي فرجائا عدم الدفاع عن اناس قتله ونحن نسبهم لانهم قتله ليس لانهم شيعه فهناك من الشيعه من هم ابطال ورجال ولكن ليس فيلق بدر ولا الحكيم ولا السستاني الذي سكت حتى عن قتل الشيعه وسكت عن ضرب مقام الامام على عليه السلام وسكت على ما جرى في النجف لقوات الصدر وما جرى في الفلوجه والموصل وتلعفر اعتقد ان ما يسمى اية الله - الله بريئ منه
جزاك الله خيرا اخي انور اما اخي المستشار . فلا اضنه المقصود برد الاخ انور و انما المقصود هو TAWABTAWAB :ung: :un3: :un2: :un5: و الله اعلم

و اللهم انصر عبادك المجاهدين في كل مكان و دمر اعدائك اعداء الدين يا رب العالمين

anwar

عضو ماسـي
المستشار قال:
أخي الكريم أنور
الذي أعنيه أن أياً كان الذي قتل وأياً كان قاتله فلايجوز نشر الصور على الملآ
وأرجو ألا تدخلوني في نقاشاتكم فأنا أوصلت رسالتي وانتهيت من هذا الموضوع ولن أعود إليه مرة أخرى
الاخ العزيز والغالي المستشار صدقني والله على ما اقوله شهيد اني لم اقصدك انما قصدت السيد TAWABTAWABالذي يكذب الموضوع وينفيه ويقول انه لنشر الفتنه ولا تعليق على كلامك بالنسبه لنشر الصور او عدمها لاني لااعرف بهذا الموضوع وصدقني عندما اريد الرد على شخص ما فساكون واضح في ذلك وصريح انا اعتذر لانه كان يجب على ذكر اسم الشخص المقصود وحصل خير - الاخ الغالي dias شكرا كثيرا لك على توضيح المساله في غيابي وبارك الله بك- ملاحظه الاخ المستشار انا الومك لانك قلت نقاشاتكم علما انها قضيه عامه تخص كل المسلمين ورايك ونقاشك يهمنا كثيرا بهذه القضيه كونك المستشار القانوني وانت ادرى مننا بتوضيح ابعاد القضيه هذا رايي

zimaszimas

مشرف سابق
اخوتي جميعا

أخي الحبيب أبو حسن جزاكم الله كل خير وأثابكم والله ماأوردنا الموضوع الا لنبين للأخوة الأعضاء خبث طوية المسمى فيلق غدر

وجزاكم الله خيرا للتنبيه

أخي الغالي أنور أعتقد أنه لانستطيع أن نرد بمثل ردكم أثابكم الله ووفقكم ورزقكم منزلة النبيين والصديقين والشهداء لذبكم عن دين رسول الله

أخي المدعو TAWABTAWAB أصلحك الله والله انه لضرب من الجنون انكار الواضحات والعارف لايعرف

جرى رفع الصور اكراما لشهيدنا رحمه الله

أخوكم

ZIMASZIMAS

fido_dido

عضو مميز
هى فين الصور

anwar

عضو ماسـي
الصور تم ازالتها احتراما للشيخ الشهيد ولشده اثار التعذيب الذي تعرض له الشيخ ولكن اطلب من اخي الكريم
zimaszimas اعادة الصور او وضعها بالمرفقات ليشاهدوها الاخوه هذا رجاء اخي zimaszimas

zimaszimas

مشرف سابق
تكرم أخي أنور ستوضع بالمرفقات

لتبيان مايقوم به الرافضة بأئمة السنة

أخوكم

zimaszimas

anwar

عضو ماسـي
بارك الله فيك اخي zimaszimas والله يكرمك

New star

Administrator
طاقم الإدارة
حسبنا الله ونعم الوكيل من فيلق غدر و اتباعهم وكل من يتعاطف معهم ...

اسكنه الله فسيح جنانه .. اللهم آمين اللهم آمين .

anwar

عضو ماسـي
اللهم انتقم اللهم انا نسالك ان تنتقم لهم يا رب

الحالة
موضوع مغلق

أعلى