عثمان العيدوني

عضو مشارك
التسجيل
18/7/17
المشاركات
71
الإعجابات
0
#1
بانكيرا Bankera أفضل ايكو لسنة 2018

بانكيرا Bankera هو احد البنوك الرقمية الجديدة في عصر البلوكشاين blockchain ، تابع للمنصة والبنك الشهير في تبادل الاموال وشراء البطاقات البنكية spectrocoin والدليل على أن ايكو بانكيرا أفضل ايكوا على الاطلاق خلال سنة 2018 ، وبعيد كل البعد عن النصب والاحتيال، هو أنه لا يمكن التسجيل في هذا الايكو من موقع بانكيرا، بل لابد من التسجيل عبر منصة spectrocoin مما يدل قطعا على أن ايكو بانكيرا صادق وموثوق، كما أنه لغاية كتابة هذه التدوينة فإن بانكيرا قامت ببيع أزيد من 90,748,713 أوروا من عملة بانكيرا ، مما يجعلها أكبر ايكوا لسنة 2017 و 2018 .

خدمات بانكيرا لا زالت في طور التأسيس، و اليوم اصبح بامكانك الاستثمار من خلال المتاجرة بعملة بانكيرا، والحصول على نسبة من رأس مال الشركة ، حيث يتم توزيع الارباح حسب عائدات الشركة ، وستتوصل به نحو حسابك.

مشاريع بانكيرا تهدف إلى إحداث ثورة في الخدمات المصرفية من خلال الاستفادة من التكنولوجيا التي تقدمها. وهذا يعني أن بانكيرا تسعى لتصبح متجرا ومرجعا لجميع الخدمات المالية، بنفس الطريقة التقليدية، كما أن اعتماد تقنية بلوكشين سيسمح لبنكيرا بتقديم حلول جديدة وفريدة لعملائها الكل أصبح محتاج اليها الأن.

طرق الدفع مختلفة يمكنك الدفع من خلال عدة عملات الكترونية منها البيتكوين والاثيريوم والريبل، إضافة الى العملات التقليدية عن طريق البنوك الرقمية مثل بايير سكيل وغيرهما، كما أن الدفع ممكن كذلك من خلال الفيزاكارط.

ثمن العملة الان رخيص فهو يساعدل 0.02 دولار للعملة الواحد من بانكيرا والتي يرمز اليها بـ BNK .
الاستثمار في بانكيرا سهل ويمكنك البدئ باي رصيد تريد، اولا قم بإنشاء حساب من هنا https://spectrocoin.com/en/signup.html?referralId=951209936
رابط بانكيرا https://bankera.com لكن لا يمكنك التسجيل من خلاله بل التسجيل فقط من الرابط الأول ، كما أن الموقعين معا يدعمنا اللغة العربية.

لمن يريد كيفية الاستثمار يمكن مشاهدة هذا الفيديو الذي أعده أحد أصدقائي
https://www.youtube.com/watch?time_continue=7&v=9IsqdkB-NvQ


توصية التدوينة:
إن كنا قد أشرنا لايكوا بانكيرا bankera واعتبرناه أفضل ايكو لسنة 2018 ، فهدا من وجهة نظرانا بعد البحث والتقصي الذي قمنا به، ويبقى لكم كامل الحرية في الاختيار كما أن الدخول في هذا الايكو رغم مصداقيته يبقى من الضروري الدخول برأسمال متحكم به وغير مؤثر على وضعيتنا المالية.
زوروا موقعنا http://www.arbahpro.com/
 

أعلى