rearwin

rearwin

عضو ماسـي
#1
[بسملة وسلام][/بسملة وسلام]


التعري الشيطاني: خطوات الشيطان من الستر إلى التعري - عدنان الطرشة pdf




<b>
التعري الشيطاني: خطوات الشيطان من الستر إلى التعري
تأليف: عدنان الطرشة
الناشر: مكتبة العبيكان - الرياض
الطبعة: الثالثة 2006
258 عدد الصفحات
من مقدمة الكاتب:

كيف يستطيع الشيطان أن يُعرِّي المرأة المسلمة المحجبة؟ وما هي الخطة التي يطبقها معها فيجعلها تنحط من الحجاب الذي لا يكشف لون لحمها، إلى لباس البحر (المايوه) ذي القطعتين فيرميها على الشاطئ كتلة لحم عارية؟!
هذا هو موضوع هذه الرسالة التي أود أن أحذِّر بها المرأة المسلمة –التي لم يبدأ الشيطان خطته معها بعد– من الوقوع ضحية خطة الشيطان في التعري، ولأنبِّه بها المرأة التي طبَّق معها الشيطان بعضًا من مراحل خطته، أو المرأة التي وصل بها إلى نهاية الخطة؛ من أنها ليست سوى ضحية لهذه الخطة، وعليها إنقاذ نفسها والعودة إلى حجابها قبل فوات الأوان بالموت فتكون مع الشيطان في جهنم؛ وهذا ما يريده الشيطان ويعمل لأجله جاهدًا كما توعَّد.

فهرس الكتاب:

* المقدمة.
* الشيطان: - مع كل إنسان شيطان - سياسة الشيطان - نزع الملابس.
* الاتفاق بين الشيطان والنفس الأمَّارة بالسوء.
* خطوات الشيطان في تعرية المرأة.
* المرحلة الأولى: -تبديل مفهوم الحجاب -نقلة ميدانية: السفر إلى الخارج -إلى يوم الوقت المعلوم -عرض التعري: خلع القفازين: -كشف الكفين -كشف الذراعين -كشف الرقبة والنحر -الحذاء ذو الكعب العالي -كاسية عارية: إبراز العجيزة -كاسية عارية: إبراز الفخذين.
* المرحلة الثانية: -البدء في تشمير الثوب للأعلى: كشف القدمين - كشف العينين وربع جانب الساق - كشف ربع جانب الساق الأخرى - كشف أسفل الساقين بالتبادل من الأمام: كشف ما حول العينين من الوجه - كشف نصف الساقين بالتبادل من الخلف: زيادة كشف ما حول العينين - كشف نصف الساقين من الجانب - تغيير غطاء الوجه - تشمير الثوب للأعلى: كشف أسفل الساقين: كشف أجزاء من الوجه - خطوة جديدة لتهدئة المعترضين: (البنطلون) - كشف الجبهة وجزء من الأنف - تشمير الثوب إلى الأعلى: كشف نصف الساقين - كشف الفم - غطاء خفيف جدًا للوجه و(مكياج).
* المرحلة الثالثة: -التنورة القصيرة (ميني جيب): كشف كامل الساقين -كشف كامل الوجه -الزوج البخيل -المرأة المظلومة -خلع غطاء الرأس -كشف الشعر -التنورة القصيرة إلى الركبتين مع شق خلفي-أمامي: كشف أسفل الفخذين -التنورة القصيرة فوق الركبتين (الميكرو جيب): كشف نصف الفخذين -نصف فستان: زيادة كشف الفخذين -خيارات مفتوحة -ربع بنطلون (شورت) كشف معظم الفخذين -(المايوه) ذو القطعة الواحدة: كشف كامل الفخذين -(المايوه) ذو القطعتين (البيكيني): -كشف كامل الجسم ما عدا الحوض وجزء من النهدين -الشيطان يتبرأ.
* الواعظ والمرأة: - عودة إلى الحجاب - خطوات التصحيح - خاتمة حسنة.
* الخاتمة.
</b>




روابط تحميل مباشرة:

http://archive.org/download/taarri_chaytani/taarri_chaytani.pdf
http://www.mediafire.com/view/uy1teu5i8os86w8/التعري_الشيطاني.pdf

او
http://archive.org/download/2/taarri_chaytani.rar
 

أسيرالشوق

الوسـام الماسـي
#2
بارك الله فيك
شكراً لك على الطرح الرائع
 

mohamed ebrahem

الوسـام الماسـي
#3
تسلم الايادى والف شكر على الجلب الاكثر من رائع .. بارك الله فيك وزادك سعة فى العلم والرزق ..كل التقدير والاحترام
 

أعلى