الحالة
موضوع مغلق

صـمت

عضو جديد
التسجيل
30/5/03
المشاركات
534
الإعجابات
76
الجنس
Male
#1
استقصاء حول موضوع
"البطالة بين الشباب في الوطن العربي ..الأسباب وطرق العلاج"

لماذا هذا الاستقصاء؟؟؟
عزيزي الشاب ... عزيزتي الشابة
عزيزي الأب ... عزيزتي الأم
أعزائي رجال الأعمال وأصحاب الخبرات
أعزائي الحرفيين والمهنيين


تعلمون جميعا ما وصلت إليه أزمة البطالة في بلادنا العربية حيث تشير التقارير الدولية إلي أن عدد العاطلين عن العمل في الوطن العربي بلغ 16 مليون شخص ويتوقع أن تصل إلي 80 مليون شخص بحلول 2020 وكما تعلمون فأن أزمة البطالة هي محور أزمات المجتمع العربي خاصة وأنها ترتكز بشكل أساسي في فئة الشباب وتتسبب في معظم أزماته ومشاكله التي قد تؤدي به إلي الانحرافات الفكرية والسلوكية..

وكمبادرة من صناع الحياة قمنا بعمل هذا الاستقصاء بهدف أن نسمع صوت الشباب لجميع الجهات المعنية بحل مشكلة البطالة...فحتى الآن تنظر جميع الجهات المحلية والدولية لمشكلة البطالة بين وجهة نظر الخبراء فقط ولكن لابد لهذه الجهات من معرفة آراء الشباب أصحاب المشكلة..

وإننا إذ نأمل في مشاركة الملايين من الشباب وكافة قطاعات المجتمع في هذا الاستقصاء حيث ستعبر النتائج عن آراء ورغبات الشباب في العمل وسيتم توجيه النتائج إلي كافة الجهات (المحلية والدولية) التي نتمكن من الوصول إليها وذلك بهدف دفع هذه الجهات لتقديم كل ما عليها من مساعدة لتحقيق متطلبات هؤلاء الشباب.
** ملحوظة : لا يشترط الإجابة على جميع هذه الأسئلة إنما فقط ما يخصك منها بحسب وضعك وإمكانيتك فقد صمم هذا الاستقصاء ليشمل جميع شرائح المجتمع ولكل شريحة أسئلتها الخاصة بها.



هذا الرابط ينقلك إلى استقصاء حول رأيك وموقفك من المشكلة لينقلها للمتنفذين ورجال الأعمال في العالم
اكسب شرف المشاركة واحيي نفسا أو امة حسب مقدرتك وابعث هذا الرابط لكل من تحب




http://www.amrkhaled.net/survey/batala.php
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى