hadi almawt

الوسـام الماسـي
#1
تيرا كوبي "Teracopy" هو تطبيق شهير يعتبر من أهم وأفضل برامج الكمبيوتر المستخدمه في نسخ ونقل الملفات والمجلدات بسرعه لأنه يعمل علي تسريع جهاز الكمبيوتر واللاب توب أثناء عملية النقل حيث يمكنكم نقل ونسخ الملفات بمختلف أنواعها مثل ملفات الموسيقي والفيديو والصور وأي ملفات ومجلدات أخرى من أي ذاكرة خارجية مثل الميموري والفلاشة أو من جهاز كمبيوتر مجاناً وفي وقت قصير علي عكس عملية النقل العادية وذلك بسبب كيفية التنظيم الداخلية للملفات أثناء عملية النسخ والنقل كما يساعدك في عمل نسخة إحتياطية بوحدات التخزين الخارجية لكي تساعدك علي النقل بشكل سريع جدا.



أصبح برنامج Teracopy لنسخ الملفات جزء أساسي من جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب مثل برامج الفيروسات، أو برامج تشغيلات الميديا حيث كان يعاني معظم مستخدمي أجهزة الحاسوب ببطئ شديد أثناء نقل المجلدات ومقدار الوقت الكثير الذي يفقده المستخدم في هذه العملية ولكن بعد إطلاق تطبيق تيرا كوبي الجديد أصبحت عملية النقل شئ سهل وبسيط وحل جميع مشاكل الوقت الذي تستغرقه في نقل المجلدات بالطريقة التقليدية وذلك لأن البرنامج يعمل بدون مشاكل في الويندوز حيث أنه يدعم جميع إصدارات الويندوز المختلفه مثل ويندوز 7, ويندوز 10, ويندوز 8.1 وأيضا الماك والجديد في التطبيق بأنه يعمل بدون إستخدام سيريال أو كراك للتحديث أو تثبيت البرنامج مما أدي إلي زيادة عدد المستخدمين له في جميع أنحاء العالم.



أهم مميزات تيرا كوبي 2017 أخر إصدار :-
تسريع نسخ ونقل الملفات: يساعدك برنامج "تيرا كوبي" برو في إتمام عملية نقل ونسخ المجلدات من جهاز لأخر بسرعة كبيرة حيث صمم خصيصاً لأداء هذه الوظيفة لأنه يعمل علي تنظيم الملفات المنقولة أو المنسوخة بشكل سليم داخل نظام الكمبيوتر.
يدعم جميع أنظمة الويندوز: من أهم مزايا هذا التطبيق بأنه يعمل علي جميع إصدارات الويندوز المختلفة والتي تتمثل في ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز 10 وفيستا وإكس بي والجدير بالذكر بأنه يعتبر من ضمن البرامج التي تدعم جميع أنظمة الكمبيوتر.
التحديث التلقائي: يعمل علي البرنامج مجموعة كبيرة من المطورين حيث تقوم بالتحديث المستمر للتطبيق والذي يساعد علي تطوير البرنامج وإعطائه صلاحيات تساعد المستخدمين في أداء البرنامج بشكل سليم وهذه التحديث يتم تثبيتها وتحديثها تلقائيا بدون تدخل من المستخدمين.



يدعم العديد من اللغات: من المزايا التي ساعدت علي زيادة عدد مستخدميه ليصبح الأول في عدد التحميل والتنزيل من ضمن برامج تسريع النسخ هي توفير أكثر من لغة مختلفه لكي يتناسب مع معظم ثقافات المستخدمين حول العالم ومن أهم هذه اللغات اللغة العربية, واللغة الإنجليزية.
إيقاف وإستئناف النقل: يمكنكم أثناء عملية النسخ إيقافه أو إستئناف المجلد بضغطة زر واحدة وهذه الميزه يستخدمها البعض في حالة إنشغالهم بشئ أخر أو أثناء الإبتعاد عن الحاسوب.
الواجهة البسيطة وسهولة الإستخدام: يتمتع بالواجهة البسيط في التصميم مما ساعدت علي سهولة الإستخدام حيث أن برنامج "تيرا كوبي" لا يحتاج إلي دليل أو فيديو شرح للإستخدام نظرا لسهولة وبساطة الواجهة والتي ميزته عن باقي التطبيقات المجانية الأخرى.
يدعم السحب: هذه ميزه جديدة وهي عبارة عن إمكانية سحب الملف المراد نقله أو نسخه وتركه فوق البرنامج وذلك عن طريق الماوس وهذا في حالة توقف الزر الأيمن من الماوس أو لزيادة سهولة الإستخدام ومحاولة تقليل الوقت المستغرق في عملية النسخ.


نسخة احترافية مفعلة بالكامل
نسخة بورتبل (محمولة)




التحميل

4.3MB
http://suprafiles.org/lad6he99mwb6

او
http://archive.org/download/2/1/TeraCopy.Pro.3.21.rar
 

Ghost rider

الوسـام الماسـي
#2
كل التحيه والتقدير لك أخي طابت يداك
 

torrenty

الوسـام الماسـي
#3
شكرا لك وجزاك الله خيرا
 

hadi almawt

الوسـام الماسـي
#4
نورتم اخوتي الاكارم
شكرا على المرور العطر
 

أسيرالشوق

الوسـام الماسـي
#5
بارك الله فيك وجزاك خيرا
شكراً لك على الطرح الرائع
 

kewe12

الوسـام الماسـي
#6
بارك الله فيك .
 

الآمل الطائر

عضو ماسـي
#7
بارك الله فيك
 

hadi almawt

الوسـام الماسـي
#8
بارك الله فيكم اخواني الاكارم
 

FOSAFOSA

عضو مشارك
#9
:like::like:.شكرا لك اخى الغالى...
 

hadi almawt

الوسـام الماسـي
#10
بارك الله فيكم اخواني الكرام
 

أعلى