captain_majid

عضو ذهبي
#1
'',
نظرًا لما عانيته مع هذا الموقع بداية من أول إجابة لي به ، أحببت أن أشارك بخبرتي معه لمن لا يعرفه ، أو يعرفه فقط كموقع للبحث عن إجابات في البرمجة.

مش عارف بصراحة أبدأ منين ، أبشع قوانين و معاملات في أي منتدي/موقع في العالم ليست بهذا الشكل ، ما في أخلاق ولا مجاملات في موقع الـ Gamification هذا (كأنك تلعب لعبة غير واضحة القواعد وعشوائية النتائج أيضاً وإنت إيدك فاضية ولو وقعت في حتت معينة أو حاولت تستخدم أكثر من هوية لتعزيز قوتك ! GameOver ومفيش محاولة تاني ، أبدأ من الصفر يا بطل :wow: ، حتى أسئلتك وإجاباتك اللي كنت متوقع إنك تلاقيها على الموقع ، بح :tongue:) ، مافي نفع/مساعدة الناس ل الله أو كخلق حسن ، ولكن كسعادة شخصية وكتدريب على شغلك ولزيادة نقاطك وسمعتك Reputation ، مفيش حتى تواصل مع أحد إلا إذا بلغت نقاطك حد معين.

تدخل الموقع ملكش أي قيمة (لا تستطيع مجرد التعليق أو المحادثة الفورية مع أحد) إلا إذا ضيعت ساعات أقصد أيام عمرك في البحث عن إجابة لأسئلة مطروحة لديهم والانتظار (تشتغل عندهم ببلاش يعني :1002: ابقى قابلني:Hat:) أن يصوت أحد ما لك بأن إجابتك صحيحة :x-Kill: ، زيادة النقاط بالقطارة. :832: متعرفش تكلم أي حد لو إجابتك أو سؤالك اتحذف.:confused:

أنا مش عايز أذكر مواقف عنصرية معينة حصلت معي ، عشان مش هاخلص وممكن محدش يصدق أو يتخيل الموقف جيدًا ، ولكن لست وحدي فمئات المطورين يعانون منه ويوجد على النت عشرات المواضيع وعشرات الآلاف من التعليقات السلبية ضده.

أحببت أن أحذر أي مبرمج من استخدام هذه اللعبة لهثا وراء نقاط لكي تستطيع التعليق لديهم أو المحادثة الفورية أو تقول على أي سؤال أو إجابة (صح/خطأ) أو أي امتياز آخر، مش شغلك يا صاحبي ، دي لعبة غير عادلة ، ربح وخسارة ، وبقواعدهم وميولهم وبرضه مزاجهم في وقت معين.

ولأنه شر لابد منه للبعض:
كود:
points guide:
---------------------
your answer is accepted 	     = 15 points
up vote to your answer        = 10 points 
up vote to your question      = 5 points 
you accepted an answer      = 2 points
down vote to your answer   = -2 points
استخدمه فقط في البحث عن إجابة أو سجل لديهم لسؤال ملح (لن تحتاج أي نقاط للسؤال أو الإجابة) ، لكن لو سؤالك أو إجابتك مش غاية في الكمال ، استعد للضرب :eye: ، إياك تجعل النقاط هدفك ، في تعصب أعمى ضد الجدد أو من لا يعمل بقواعدهم العنصرية :677: ، هيعصبوك ويضيعوك ! :close:

كفاية عليك في اللعبة إنك توصل لعمل محادثة فورية Chat=20 points أو كما قلت استخدمه فقط في البحث عن إجابة بدون تسجيل ، متطمعش.
 

Abufahmi

Abufahmi

مدير منتدى البرمجة العام - والهندسة العكسية
#2
كلامك تقريبا صحيح اخي ماجد بالنسبة لهذا الموقع
انا من وجهة نظري انه مفيد جدا لمن اراد الأخذ وليس العطاء (وهذا هو المهم بالنسبة للمبرمج)
عموما شيء مؤسف ان لا نجد موقع عربي علي شاكلته
 
أحمد بكر محمد بكر

أحمد بكر محمد بكر

الوسـام الذهبي
#3
عليهم اللعنة الله المستعان
 
أحمد بكر محمد بكر

أحمد بكر محمد بكر

الوسـام الذهبي
#5
شكلك اتقرصت منهم قبل كده :sterb116: ، لك موقف معاهم ؟
ههههههههه لا يا صديقي لم يحصل معي بل حدث مع أحد أصدقائي وانا شخصيا أكره هذا النوع جدا وأكره الأحتكار وكل ما شابهه
 
Yousef Alharbi

Yousef Alharbi

عضو ذهبي
#6
اسحب عليهم يارجال :Hat:
 

أعلى