Ahmed Hatem Ahmed

Ahmed Hatem Ahmed

عضو ماسـي

هل يوجد اي اضافة متوفر للـ AutoPlay للتعامل مع الـ Pixels الموجوده بالصور
كل بكسل علي حدة مع امكانية حقظ الصورة اذا تم التلاعب بهذه الـ Pixels ...

هذا سيفتح ابواب جديدة للتعامل مع الصور والتلاعب بها في الاوتوبلاي اذا امكن :rolleyes:

Mahmoud Nabil

Mahmoud Nabil

عضو ذهبي
استاز احمد هذا ما وجدت لك عندي لا اعلم كيف صمم هذا المشروع لاكن انا ابحث لك في جميع المشاريع عندي فيما يخص سؤالك وبأذن الله ساجد لك مشروع كامل
ويوجد مشروع في المرفقات لا اعلم كيف صمم لاكن اظن انه سيفيدك لانه يعمل علي اقتصاص الصور وحفظها

Ahmed Hatem Ahmed

Ahmed Hatem Ahmed

عضو ماسـي
استاز احمد هذا ما وجدت لك عندي لا اعلم كيف صمم هذا المشروع لاكن انا ابحث لك في جميع المشاريع عندي فيما يخص سؤالك وبأذن الله ساجد لك مشروع كامل
ويوجد مشروع في المرفقات لا اعلم كيف صمم لاكن اظن انه سيفيدك لانه يعمل علي اقتصاص الصور وحفظها
مع انه للاسف ليس المطلوب لكن هو كمشروع جميل جدا لم اكن اعلم ان هذا المشروع موجود
والفكرة هو انة يتعامل مع ملفات dll مسئولة عن القص والحفط و التدوير الخ الخ .....

طلبي بوضوح هو اضافة مسئولة عن جلب ال pixels الموجودة بالصورة سيتم التعامل
معها علي انها مصفوفة ثنائية الابعاد (العرض , الارتفاع) بعدها سيتم كتابة بعض الخوارزميات
المسؤولة عن التعديل علي الصورة اضافة بعض التاثيرات الخ الخ ... اتمني تكون الفكرة
وضحت الان .

Mahmoud Nabil

Mahmoud Nabil

عضو ذهبي
مع انه للاسف ليس المطلوب لكن هو كمشروع جميل جدا لم اكن اعلم ان هذا المشروع موجود
والفكرة هو انة يتعامل مع ملفات dll مسئولة عن القص والحفط و التدوير الخ الخ .....

معها علي انها مصفوفة ثنائية الابعاد (العرض , الارتفاع) بعدها سيتم كتابة بعض الخوارزميات
المسؤولة عن التعديل علي الصورة اضافة بعض التاثيرات الخ الخ ... اتمني تكون الفكرة
وضحت الان .
فهمتك طبعاً وناً سأعمل علي ايجاد الاضافة برغم اني مر عليا مشاريع كدا لاكن لا اتذكر اين هيا لاكن سأبحث لك عن كل ما يخص هذا الموضوع وسأعمل علي صنع مثل هذا المشروع .

Mahmoud Nabil

Mahmoud Nabil

عضو ذهبي

وضحت الان .
استاز احمد هل شاهدت الاضافة ImageScroller

عبد الهادي بهاب

عبد الهادي بهاب

عضو ذهبي
متابع معكم لاتعلم منكم

ياسرهتهت

عضو مشارك
'',

ما شاء الله اخي الكريم ملف رائع
غني بالاكواد والافكار المفيده
شكرا لك وبارك الله فيك
اتمنا لو عندك ملفات مفتوحة جيدة ومفيده
ان ترفع لنا بعض منها ولك جزيل الشكر والتقدير

.....

ثامر أبو بلقيس

عضو مشارك
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

أعلى