الحالة
موضوع مغلق

jabour

مشرف سابق
التسجيل
10/9/04
المشاركات
4,907
الإعجابات
43
#1
أنحف قرص صلب في العالم من هيتاشي

أطلقت شركة هيتاشي انحف قرص صلب في العالم حيث يصل طوله 1*8 بوصة ولا يتعدى سمكه سمك قلم الرصاص ويستطيع تحمل قدر من البيانات يصل إلى 10 جيجا بايت. وتهدف هيتاشي من هذا القرص الجديد سوق الهواتف المحمولة حيث تريد أن يتمكن الهاتف المحمول من الاستغناء عن شرائح الذاكر في مقابل الحصول على القرص الصلب. أيضا مشغل الملفات الرقمية MP3 المشهور من ماكنتوش IPod سوف يستخدم هذا القرص الصلب وذلك لتصغير حجم مشغل الملفات الصوتية.

جهاز تحكم عن بعد بشاشة ملونة:

أنتجت شركة لوجي تك أحد احدث ابتكاراتها في عالم التكنولوجيا. جهاز تحكم عن بعد يحوي العديد من المميزات. يستطيع هذا الجهاز الجديد أن يقوم بالتحكم على مسرح منزلي متكامل من تلفزيون وفيديو وأيضا مشغلات اسطوانات الـ CD والـ DVD ليس هذا فحسب فيستطيع أيضا التحكم بمنظم الصوت ويحتوي على برنامج ذكي يقوم بحفظ مفضلة خاصة ويحوي أيضا شاشة ملونة لعرض ما تريد وشاحن خاص بهذا الجهاز يصل سعر هذا الجهاز إلى 800 ريال سعودي www.logitech.com

ذاكرة عشوائية (رام) بشاشة:

من المعروف أن كرت الذاكرة العشوائية الرام هو احد المكونات الداخلية للكمبيوتر. ولكن أطلقت شركة Corsair ذاكرة عشوائية جديدة تحوي شاشة عرض والغرض منها عرض الموديل، الحرارة، المساحة المستهلكة. المساحة الفارغة، وأيضا قوة الكهرباء. والغرض من استخدام مثل هذه القطعة يأتي لمن يحبوا أن يتميزوا في تركيب أجهزتهم لكي يتم قراءه الشاشة من الخارج مباشرة دون الحاجة لفتح الغطاء تأتي هذه الذاكرة حاليا في حجم واحد 512 ميغابايت.


منقول .....
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى