الحالة
موضوع مغلق

ashraf2004

الوسـام الذهبي
التسجيل
1/1/04
المشاركات
2,048
الإعجابات
361
#1
ادرجت مجلة النيوزويك بنسختها العربية اسم النجمة اللبنانية نانسي عجرم في إطار قائمة ضمت 43 شخصية عربية لهم علاقة بمؤشرات التغيير في الوطن العربي خلال هذه المرحلة.

فقي عددها الأخير، وبمناسبة مرور خمس سنوات على صدورها، اختارت المجلة شخصيات عربية في كل المجالات وبدأت الملف بصورة لنانسي في إحدى الحفلات وكتبت تقول (نانسي أعادت الحنين للماضي، إلى أيام نادية لطفي وهند رستم،عندما كان العالم العربي مرتاحا أكثر مع نفسه، وكانت النساء العربيات أكثر ارتياحا داخله، والثمن الذي دفعته نانسي كان متوقعا، بعض الشيوخ اعتبروها كافرة، وطالب بعض المشاهدين بمنع بث أشرطتها الغنائية المصورة، لكن مع انتشار القنوات الغنائية بات منعها أمرا صعبا وهكذا أصبحت نانسي ثرية وخلفت ورائها عدد لا يحصى من المقلدات ) ، حسب موقع إيلاف.

المجلة اختارت عن قسم الفن الممثل المصري يحي الفخراني الذي أثبت أنه يمكن تحقيق النجومية من دون الوفاء بمعايير الوسامة،و جاء بعده المطرب الكويتي عبد الله الرويشد الذي هو (ناقد لاذع للساحة الموسيقية العربية، التي يجدها ضعيفة وسطحية ويصر على أنه سيستمر في مقاومة تلك النزعة بصوته التقليدي المثير للعواطف).

كما وتم اختيار إيناس الدغيدي بسبب جرأتها المستمرة في طرح قضايا المرآة العربية في أفلامها لدرجة التهديد بقتلها.

يذكر ان القائمة قد شملت أيضا مصمم الأزياء الشهير إيلي صعب، الداعية عمرو خالد ، الشاعر الفلسطيني محمود درويش، زافين مقدم برنامج (سيرة وانفتحت) وزاهي وهبي صاحب برنامج (خليك بالبيت) .

**************************** عندما تصبح نانسي عجرم و مخرجة العهر إيناس الدغيدي شخصيات مؤثرة و بدرجة كبيرة في عالمنا العربي
إذا يا ضيعة العرب .... و يا ألف ميت ندامة على اللي راح. :mad: :un5:
 

maiso_n83

عضـو
التسجيل
27/4/05
المشاركات
7
الإعجابات
0
#2
مشكور
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى