الحالة
موضوع مغلق

Net Master

عضو محترف
التسجيل
3/9/03
المشاركات
651
الإعجابات
7
العمر
38
#1
مسكين بل قيتس :eye: :eye: دائماً يتفشل
خخخخخخ

:D :D :D :D
 

raptor

عضو محترف
التسجيل
20/6/04
المشاركات
404
الإعجابات
0
#3
داما هكذا
 

drmahmoud

عضـو
التسجيل
13/1/05
المشاركات
160
الإعجابات
0
#4
:D جاري التحميل و المشاهدة
و قبل ما اشوف
مصدقكم
.
 

أبو العباس

عضو مميز
التسجيل
16/10/03
المشاركات
318
الإعجابات
1
#5
موقف طريف فعلا
شكرا لك
 

rmah

عضو ذهبي
التسجيل
26/7/04
المشاركات
856
الإعجابات
3
#6
اخس عليك يا بل جيتس بتحطوا نفسكم في مواقف بايخخخخخخخخخخخخخخه
 

ahmedebrahim

عضو ذهبي
التسجيل
11/2/04
المشاركات
859
الإعجابات
15
#7
جارى التحميل والنظر به
 

tarek

عضو محترف
التسجيل
18/8/03
المشاركات
413
الإعجابات
1
#8
اقتباس من: rmah
اخس عليك يا بل جيتس بتحطوا نفسكم في مواقف بايخخخخخخخخخخخخخخه
:D :D :D
 

yasss55

عضو فعال
التسجيل
20/11/04
المشاركات
152
الإعجابات
1
#9
هذا أكيد واحد من أعداء مايكروسوفت مبدل البطاريات حق الريموت
 

waster

عضو مميز
التسجيل
5/3/05
المشاركات
246
الإعجابات
0
العمر
34
#10
y3eesh w yokel 4654654687465 3'eera ;)
 

warez

عضو ذهبي
التسجيل
7/7/04
المشاركات
984
الإعجابات
14
#11
هههههههههههههه فظييييييييييييييع موووووووووووووووووووووت :un7: :un7: :un7: :un7:
خرجه الله لا يقيمه
محتكر سوق الكمبيوتر
و أحلى شي بعد مصار الـFailure و الجهاز علق
مقدم البرنامج راح سأل
who is in charge of MICROSOFT anyway
و بل جيتس المسكين قاعد جنبه و أمام الجمهور
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول:un7: :un7: :un7: :un7:
شكراً عزيزي على المشاركه و عقبال التفشيله التانيه مع Windows Long Horn
هذا لو بل جيتس وقتها كان عنده الجرئه إنه يطلع تاني :un7:
 

أحمد العربي

عضو فعال
التسجيل
18/12/03
المشاركات
101
الإعجابات
1
#12
خخخخخخخخخخ
الحمد لله الذي أخزاه و نسأل الله له و لهم و لأمريكا ما يثلج صدر كل مؤمن
 

superadel

عضو مميز
التسجيل
1/4/05
المشاركات
311
الإعجابات
35
العمر
28
#13
:eye: :eye: :eye: :eye: :eye:
مسكييييييين
حرام
ما فيه احد
كلكم عليه
يحرام
بس
يستاهل
هو
الي
اختار هذا الطريق
يمن من كثرت تفكيره بجمع المال
نسي ..........
:un7:
:un7: :un7:
:un7: :un7: :un7:
:un7: :un7: :un7: :un7:
:un7: :un7: :un7: :un7: :un7:
:un7: :un7: :un7: :un7: :un7: :un7:
:un7: :un7: :un7: :un7: :un7: :un7: :un7:
:un7: :un7: :un7: :un7: :un7: :un7: :un7: :un7:
:un7: :un7: :un7: :un7: :un7: :un7: :un7: :un7: :un7:
:un7: :un7: :un7: :un7: :un7: :un7: :un7: :un7: :un7: :un7:
لالالالالا :un7: :un7: :un7: :un7: :un7: :un7: :un7: :un7: :un7:
يمن نسي النظاره:un7: :un7: :un7: :un7: :un7: :un7: :un7: :un7:
:un7: :un7: :un7: :un7: :un7: :un7: :un7: :un7: :un7: :un7: :un7: :un7: :un7:
 

almuhalb5

عضـو
التسجيل
1/4/05
المشاركات
8
الإعجابات
0
#14
شكراً عزيزي
 

alyafei2000

عضو ذهبي
التسجيل
7/9/03
المشاركات
851
الإعجابات
1
#15
ما اشوف انه في شيء يشير الى السخرية ......... !!!

هذا شيء عادي ،،، انسان حاولت وفشل ......... بس على الاقل حاول انه يسوي شيء .... رأي الشخصي
 

gata

عضو فعال
التسجيل
23/2/05
المشاركات
116
الإعجابات
0
#16
thank
 

superadel

عضو مميز
التسجيل
1/4/05
المشاركات
311
الإعجابات
35
العمر
28
#17
شكل linux مبسوط علي الاخر
لكن ما احد شافه لانه نظام صارم
:eye: :eye: :eye: :eye: :eye: :eye: :eye:
طبعا من بداية اصدار للويندوز
ونحن نري الثغرات
الاخطاء
العيوب
المشاكل
النواقص
يعني تقدر تقول الاسم الحقيقي هو
ابو المشاكل
ابو الثغرات
مو ويندوز طبعا الكل يشهد بذالك
الدليل واضح .....الانسان اذا يحاول ما فيها شئ لكن
المثل يقول............
التكرار يعلم الشطار ......؟؟؟؟.....؟؟؟؟؟.......
والي معارض هذا الكلام يعطي السبب والاقناع
اتمني من المشرفين التعليق
طبعا لا ننسي انه ما فيه انسان كامل
الكمال لله سبحانه وتعالي ......
شئ اخير

يقدر احد يعد اخطاء الويندوز ..؟؟؟؟؟؟
طبعا اعتقد لو تريد عدها يمن يطلع افضل من الويندوز وما احد وصل ....
ببساطه ثغرات الويندوز كثيره اخرها متصفح الانترنت .................................
:eye: :eye: :eye: :eye: :eye: :eye: :eye: :eye:
 

KamalinO

عضو ذهبي
التسجيل
2/9/03
المشاركات
711
الإعجابات
18
#18
ولكم يا عالم بكفيكمش انو اغنى رجل في العالم؟؟؟

بشترينا وبشتري الدول ....
 

Net Master

عضو محترف
التسجيل
3/9/03
المشاركات
651
الإعجابات
7
العمر
38
#19
KamalinO الله يسامحك بس !!!!!!!!!! :rolleyes:
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى