الحالة
موضوع مغلق

الناصر

عضوية الشرف
#1
مراحب :)

أخبار شباب بوابة داماس ، إن شاءالله تمام

قلنا لازم نجيب معنا هدية صغيرة فأتمنى مايكون أحد سبقني فيها ;)











برنامج Mediator 8 Exp والمتخصص في Create Flash®* HTML and CD-Rom Presentations

يعرفه الكثير فهو برنامج احترافي والأكثر استخداما لتصميم وصناعة تطبيقات الوسائط المتعددة والعروض التفاعلية وواجهات احترافية للاسطوانات ، ويعتبر البرنامج بيئة عمل متكاملة لصناعة التطبيقات المختلفة كما يقوم البرنامج بصنع ملفات الفلاش وتصميم صحفات الانترنت كما يحتوي على أدوات احترافية للمطورين وأدوات برمجية كثيرة
يحتوي هذا الاصدار على مجموعة واسعة من العناصرِ العالية النوعيةِ مثل الايضاحات ، أزرار ، أعمدة تصفّح ، خلفيات كذلك يحتوي على أدوات رسم تمت اضافتها له

نماذج لصفحات الانترنت المصصمة من خلاله

http://www.matchware.dk/mediator8examples/ordercatalog/html

نماذج لصفحات فلاشية صممت بالبرنامج

http://www.matchware.dk/mediator8examples/demo2/flash/main.htm

مميزات كثيرة يتضمنها البرنامج

http://www.matchware.net/en/products/mediator/productinfo/features.htm

لتحميل النسخه الكاملة من البرنامج بالضغط على هذا الرابط فالموقع لايسمح بوضع الروابط خارجه

http://www.9iv.com/down/controls/downlist.aspx?id=589

حيث ستجد 6 ملفات كل واحد بحدود 51 ميقابايت ماعدا الاخير ، فحجم البرنامج 250 ميقا تقريبا ومن يجد صعوبة بطريقة التحميل من الموقع ماعدا بسام الصيني طبعا فسيجد ضمن المرفقات ملف عملته يوضح كيفية التحميل

تحتاج لفك ضغط الملفات وضع كلمة السر هذه

http://www.9iv.com/

وعند تنصيب البرنامج سواء قبل اكتمال تنصيبه أو بعد الانتهاء تحتاج للرقم السري الخاص بالبرنامج هذا

SN: 6174-5237-4589

هذه بعض الملفات التعليمية من موقع الشركة بالصوت والصورة


http://www.matchware.net/en/products/mediator/tutorials/01Start_page.zip

http://www.matchware.net/en/products/mediator/tutorials/04Finished_project.zip

http://www.matchware.net/en/products/mediator/tutorials/02More_pages.zip

http://www.matchware.net/en/products/mediator/tutorials/03Interaction.zip


البرنامج جدا قوي ياشباب يحتاج متخصصين لاكتشاف خفاياه:)
 

وميض الليل

عضو محترف
#2
شكراً لك


رعاك ربي من كل سوء
 
سعد الدين

سعد الدين

المسؤول الفني
#3
أولا الف الحمد لله اننا شفناك بخير يا أبو عبد الله

اشتقنا لك يا رجل وين هالغيبه طبقت المثل القائل مطول الغيبات جاب الغنايم .

ثانيا والله هديتك من الحجم الكبير جدا ربي يسلمك وما يجيبها الا رجالها


الف شكر و تحية ومحبة من أخوك ابو محمد​
 

ابو حسين

عضو ذهبي
#4
بارك الله فيك اخي ابو عبدالله على البرنامج الرائع .

تحياتي ...
 

New star

Administrator
طاقم الإدارة
#5
قلنا لازم نجيب معنا هدية صغيرة فأتمنى مايكون أحد سبقني فيها
كل هذا اللي جايبة وتقول هدية صغيرة :D مش مهم تجيب هدايا ابو عبدالله بس المهم أنك بخير

تسلم ايدك الناصر مثل ماقال ابو محمد مين طول الغيبة جاب الغنايم ... .

دمتم في رعاية المولى وحفظة .
 

ashraf2004

الوسـام الذهبي
#6
ألف شكر ..... بارك الله فيك.
 

holland

عضو محترف
#7
والله ضاعت البوابات :( ;) من يوم ما غاب العمالقة عنها
سلمتك وألف سلامة على هده العودة الميمونة يا أستاذنا الغالى أبو عبد الله إشتقنالك و لى برامجك ولشروحاتك التى إفتقدها النت بأسره
بالله عليك لا تحرمنا من طلاتك أخوي الناصر فالمنتديات العربية أفتقدت بريقها وحلاوتها بغياب أمثالكم
بالنسبة لبرنامج اليوم أقول لك أيه:والله معلم و هي كدا ضربة المعلميين
لك مني ألف سلام
 

Scorpion King

عضـو
#8
هممممممم
بصراحة احس انه برنامج صعب و معقد
ربنا كريم
 

hish62

عضو مشارك
#9
جزاك الله خيرا اخي الكريم الناصر
 

hish62

عضو مشارك
#10
جزاك الله خيرا اخي الكريم الناصر​
 

mja77

عضو مميز
#11
شكرا بقوة

ليش ما شفناك منذ فترة طويلة
عساك بخير
 

ابو مشاري

عضو فعال
#12
جزاك الله كل خير على الهدية القيمة فعلاً .
 

فراتي

الوسـام الذهبي
#13
جزاك الله خيراً

بارك الله بك أبو عبدالله الغالي
 

islam

عضو فعال
#14
'',

مشكور وبارك الله فيك
 

adel_shanty

عضو فعال
#15
شكرا جزيلا وهو حقا من البرلمج الممتازه
 

ahmedebrahim

عضو ذهبي
#16
مشكور اخى على مجهودك
 

انفنيتي

عضو مميز
#17
أشرق وأنورت

وأهلت وأمطرت

برؤياك بخير أخونا واستاذنا القدير أبو عبد الله

هدية كبيرة من استاذ قدير نحبه ونحترمه وله علينا فضلا كبيرا فنحن تلاميذك استاذي ولن نسامحك ان قطعتنا بغير سبب وجيه


يا أما تجيب ورقة عذر موقعة ومختومه بعذر مقنع :D
 

الكميل

عضو مميز
#18
الف شكر و تحية
 

الناصر

عضوية الشرف
#19
العفو اخي وميض الليل
وياك ان شاءالله

حياك الله اخ أبو محمد :) تشاق لك العافية
موجودين ترى مانستغني ;)
ربنا يسلمك ويحفظك

ويبارك فيك أخي أبو حسين

مو على شان حقكم كبير أخ New Star;)
تسلم

العفو اخ ashraf2004

تشتاق لك العافية اخ holland :)
خاصة بوابة داماس مليئة ماشاءالله بالأبطال ;)
اشكرك واتمنى تستفيد من البرنامج

فيه شروحات كثيرة للاصدار 7 اخ scorpion king تجدها بالمنتدى اعتقد
بعد التمرين على استخدام البرنامج ماراح تحس انه معقد

وياك اخي hish62

العفو اخوي mja77
ظروف بعيد عنك ;)

حياك الله أخوي الزعيم :) ابشررررررررروا بالحق
ان شاءالله دائما وأبدا معكم ولا يهمك

وياك اخي أبو مشاري

ويبارك فيك اخي فراتي :) حياك الله

العفو أخ اسلام ويبارك فيك

العفو adel_shanty والبرنامج مميز مثل ماذكرت

العفو اخ ahmedebrahim

بوجودك اخي مهاجر :) تسلم
ابشر عزيزي فما فيه أكثر من أوراق الإعتذار عند عريبيا:D
غالي والطلب رخيص

العفو اخي الكميل
 

rawhi 019

الوسـام الماسـي
#20
جزاك الله كل الخير اخي الكريم على البرنامج المتميز والرائع
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى