الحالة
موضوع مغلق

raptor

عضو محترف
التسجيل
20/6/04
المشاركات
404
الإعجابات
0
#1
شغل العالم في الاسابيع الماضية بالفاتيكان وطريقة انتخاب الحبر وقد اخذتني وقفة للتامل لما هذه الضجة الكبيرة ولم هذه السريه اذا كانت الديانه سليمة من اي عيب
وخطر لي تساول هل هذه السرية والعهود لحفظ السر تنبع من ان الكرادلة يتعاهدون فيما بينهم ان لا يكشفوا الحقيقة وان الحبر الاعظم علية ان يصون هذا السر الكبير والذي حسبما اظن هو ان الله واحد وان النبي محمد عليه الصلاة والسلام هو ماجاء في كتبهم وانه حق
هل ان انجيل برنابا والذي هو اقرب الاناجيل الى الحقيقة يجب ان يبقى محفوظا ولا يسمح لاي احد كان ان يطلع عليه
http://www.damasgate.com/vb/showthread.php?t=39571
هل الدخان الابيض هي تقليد لحرق انجيل برنابا او حرق القران الكريم

مجرد تساولات خطرت لي احببت ان اشارككم اياها لعلي اصيب او اخطىء
وكما يقول المثل لا دخان بلا نار
 

small fox

عضو مميز
التسجيل
26/10/03
المشاركات
385
الإعجابات
5
#2
مشكور على المشاركه
 

انفنيتي

عضو مميز
التسجيل
23/3/03
المشاركات
372
الإعجابات
22
#3
هذا الموضوع مثير جدا للشك ولكن لم يحملون العقول

لماذا السرية ؟

من الناحية النفسية المبسطة :

السرية مطلوبة فقط عندما تريد ان تقوم بعمل تخاف ان يطلع غيرك ... هل يوجد شك بهذا ؟

أو

السرية مطلوبة عندما تريد ان تخالف ...... صح ؟

السرية مطلوبة عندما تريد أن تتأمر .......... صح ؟

السرية مطلوبة عند الخيانة

السرية مطلوبة بحالات كثيرة جدا ومنها السرقة والكذب و الإبتداع

إن كنت صادقا فلا داعي لتخفي نفسك خلف الجدران ومن هنا باتي التساؤل

لماذا اجتماعهم سري جدا

لماذا لا ينقلوه على الهواء مباشرة بما انه احتفال بتعيين الحبر الأعظم لهم ؟

الكثير من التساؤلات يجب ان يطرحها اصحاب القعول

وهذا ما يثبت ان هناك شيء صحيح بموضوع انجيل برنابا و اخفائه عن الأعين لأنه فعلا يبشر بقدوم الرسول الأعظم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ولا تنسى ان تسرب هذا الإنجيل الى خارج الفاتيكان فستكون نهاية المسيحية بدون ادنى شك

أشكرك على طرحك لهذا الموضوع
 

raptor

عضو محترف
التسجيل
20/6/04
المشاركات
404
الإعجابات
0
#4
اخي مهاجر اشكر لك ردك على الموضوع
النقاط التي ذكرتها في ردك مهمة وتستدعي التفكير
 

mahr

موقوف
التسجيل
24/1/04
المشاركات
216
الإعجابات
11
#5
بارك الله فيك
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى