الحالة
موضوع مغلق

warez

عضو ذهبي
الإعجابات
14
عليكم إخواني الأعزاء
اكيد الأغلبية ((إن لم تكن الأغلبية العظمى جداً)) يحتارون عند شراء كرت شاشة جديد
و أنا كنت منهم
نروح على المحل نلاقي 600000000000000000 نوع
شي أصلي
شي مش أصلي
شي بذاكرة 128
شي 256
و شي بـ64 و حتى بـ32 :eek:
شي GeForece MX 440 و شي تاني GeForece MX 4000
و شي ATI Radeon 9600 و شي تاني ATI Radeon 9600 PRO
و دووووووووووووووووووووووووووووووووووووخة
و هادا غير الأنواع و الأصاف التانية بالهبل
و هادا غير السعر
تحصل كرت 256 ميقا ((بغض النظر عن نوعه و موديله)) سعره 290 درهم
و اخر 128 ميقا بـ550 درهم
looooooooooooooooooool
و أنت تفرح و تقول صاحب المحل غبي و تهجم على الـ256 ميقا و تقعد تكلم صحابك عن الـ256 و تتفاخر و تقعد فرحااااااااااااااااااان و مستانس جداً
و لما حد يتحداك بكرت تاني 128 ميقا أو حتى أحياناً 64 ميقا
كرت الشاشة تبعك ينكسح و يطلع كرت الشاشه تبعه أقوى من تبعك بكثييييييييييييير
طيب ليش؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟! :confused: :confused: :confused:
و كيف!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أول شي بعلمك عليه هو أنك ترد على صاحب المحل لو قالك: بابا خد هادا جرافيكس كارد 128 ميقا* هادا واجد تمام
و هادا هندي و متخرج من واحد من الجامعات الجبارة بمجال تقنية المعلومات بالهند
قوله: so what؟؟؟؟؟؟؟؟ مبن قالك إنه لو كان 128 يعني أحسن من الـ64 أو غيره؟؟
بهادا الوقت بيتفشل و وجه يحمر :eek: :eek: :eye:
و ما بيعرف يرد عليك عشان أنت اللي معاك حق
و هاي صايره معي و تصير معي على طول
مش بس بكروت الشاشة
بكل شي...............................................................
و هل هو مناسب لإحتياجاتي أم لا
و هل هو فعلاً جيد أم كلام فاضي و حشي عالفاضي :rolleyes::rolleyes:
شوفو يا إخوان أنا يمكن حتى الحين ما أقدر أفرق هل هادا كرت الشاشة جيد أم لا من خلال مجرد رؤيتي له و قرائة تفاصيله و هادا فعلاً شيء صعب و ممكن تقولو شبه مستحيل عشان كرت الشاشة ما يتحدد أدائه و جودته من سعة ذاكرته أو تردده أو ماركته و لا حتى سعره ((على حسب فهمي لكروت الشاشة))
بالمرفق بتلاقو رسوم مهمة جداً جداً لأبعد الحدود توضح مقارنة بعدد الإطارات بالثانية لأشهر كروت الشاشة
و الإختبار على أشهر الألعاب القوية و إعدادات الفيديو اللي إختبرعليها كرت الشاشة
و تقدرو تحطوها على جوال أو PDA و يوم متروحو تشترو كرت شاشة تشوفو موديله و تقارنوه بالنتائج عندكم بالصور
و أعتذر إم كان الموضوع غير قوي جداً
لكني وجدت هذه الرسوميات التوضيحية و هي مهمة جداً جداً جداً
و أردت أن أشاركها مع إخواني و حتى أخواتي (( لو كان في بنات لهم بهاي الأشياء :un7: :p ))
و حتى تساعدكم بختيار كرت شاشة جيد و بسعر ممتاز
مع أني أنصح لو كنتو تريدو كرت رائع و سعر أروع تاخذوا احد من هذه الكروت:
ATI Radeon 9600 على الاقل و لو كنت تريد تشغل الألعاب الحديثة جداً ((دووم 3 و فار كراي و طالع)) و كرت ممتاز جداً للألعاب الأخرى مثل max payne مثلاً و warcraft و هادا النوع من الألعاب الأخرى اللي ما تتطلب مواصفات جبارة
ATI Radeon 9600 PRO لو كنت تريد أقوى شوي من الـ9600 العادي و مش غالي كمان و هو إختيار حسن لكنه ليس ممتاز ;)
ATI Radeon 9700
لو كنت تريد شي فعلاً قوي ((لكنه لا يصل للقمة طبعاً)) و سعر ممتاز جداً و كرت قادر على تشغيل الألعاب مثل ((Doom3 و فار كراي و حتى على إعدادات فيديو جيدة))
ATI Radeon 9700 PRO المطور
و هو خيار رائع جداً ايضاً و يشغل ألعاب الحديثة مثل اللي ذكرتها على إعدادات جميلة جداً
ATI Radeon 9800 هادا فعلاً شي مميز و المطور منه ATI radeon 9800 PRO هادا WoW و سعره يمكن مرتفع قليلاً* فقط قليلاً و ليس كثيراً لكنه مناسب للكثير إن لم يكن الأغلبية و ستتمكن من لعب الألعاب الحديثة القوية على إعدادات رائعة جدا و مميزة و سرع عالية لللعبة و روئية التفاصيل اللدقيقة ((لكن و مع هذا طبعاً لن يصل للقمة لكنه يبقى كرت ممتاز جداً جداً و مناسب جداً لللاعبين المحترفين و الذين يريدون الكثير مقابل القليل من المال))
أما بالنسبة للـATI Radeon 9200 فهو أضعف من باقي الكروت التي ذكرتها لكنه ليس سيئاً و الـ9200 PRO أفضل منه طبعاً و يصلح كهدية لصديق نظراً لموازنته بين الأداء الجيد و السعر المذهل ((حتى الـ256 ميقا)) ((وهو قادر عل ىتشغيل الألعاب القوية أيضاً لكن ليس على إعدادات علية))
((ربما الدنيا أو متوسطة))
و هذا من واقع خبريتي و أتمنى لكم التوفيق بإختيار كرت جيد
و ذكركم لا تشترو كرت تجاري
دائماً اصلي
و حتى بعد شرائكم لكرت الشاشة لا تنسو تحديثه دائماً update driver يعني

warez

عضو ذهبي
الإعجابات
14
و هادا المرفق

mohd222

عضو مميز
الإعجابات
4
جزاك الله خير على هذه المعلومة القيمة

sikovluv

الوسـام الماسـي
الإعجابات
63
جزاك الله كل خير أخي الحبيب على هذه المعلومات القيمة

mancy1st

عضو مميز
الإعجابات
1
مشكووووووور كتير اخوي

. . . .

warez

عضو ذهبي
الإعجابات
14
هلا فيكم يا شباب
أشكركم على مروركم الطريم .

dammaj77

مشرف سابق
الإعجابات
45
مشكووووووور اخي الكريم على المعلومات الجميلة والمفيدة

با النسبة لي كروت الجي فورس نفيديا افضل شي وخصوص كرت

السعر

Part Number: VD-EN6800ULTRA2DT
Regular price: $692.00

On Sale:

function auto(getthis) { document.write(''); } auto("http://lib1.store.vip.sc5.yahoo.com/lib/directron/video-test.js");
مواصفات

ASUS EN6800ULTRA/2DT Video Card* GeForce 6800Ultra* PCI-E* 256bit* 256MB DDR3* SLI Ready* TV Out & Dual DVI* Retail box.

ASUS Extreme N6800Ultra equips with newest nVidia's GeForce 6800Ultra GPU* which owns both ultimate excellent cinematic resolution and fierce graphics computing power. While other manufacturers simply rest on the laurels of the reference design* ASUS incorporates innovative features to boost performance* functionality and value.

ASUS Extreme N6800Ultra is positioned on the enthusiast segment and has the most complete solution for 3D gaming and video application.

Features: GPU: NVidia GeForce 6800Ultra* 256 MB DDR3 Memory* ASUS GameFace Live Technology* ASUS VideoSecurity Online Technology* ASUS OnScreenDisplay Technology* NVIDIA CineFX 3.0 engine* Full support for Microsoft DirectX9.0 Shader model 3.0 enables stunning and complex special effects* NVIDIA SLI Multi-GPU Certified* NVIDIA UltraShadow II technology: Enhances the performance of bleeding-edge games* NVIDIA Intellisample 3.0 technology* The industry's fastest antialiasing delivers ultra-realistic visuals* with no jagged edges* at lightning-fast speeds.

Specifications: Model: Extreme N6800Ultra. Graphics Engine: GeForce 6800 Ultra. Video Memory: 256 MB. Engine Clock: 450 MHz. Memory Clock: 400 MHz DDR (800 MHZ effective). RAMDAC: 400 MHz. Bus Standard: PCI-Express x16. Memory Interface: 256-bit. Max Resolution: 2048 x 1536. Output Connectors: DVI Output: Dual DVI-I. VGA Output: DVI to VGA converter. TV Output: S-Video and Composite. 2nd VGA Output: Yes. OS Supported: MicroSoft Windows XP/2000. Capabilities: Microsoft DirectX 9 and OpenGL 1.5. Accessories: DVI/VGA output adapter* TV-Out adapter* ASUS Driver and Utilities* Free Hot 3D Games.

System Requrements: Intel CPUs or AMD CPUs Recommend* One available PCI-Express compliant slot (2 Slots for SLI Mode)* Microsoft Windows 2000/XP* 64 MB System Memory minimum* CD-ROM drive for installation* 420W Power Supply minimum for SLI Mode.

ashraf2004

الوسـام الذهبي
الإعجابات
361
شكراً أخي الكريم ، موضوع هام و لو أن الأهم هو كم في جيبي من النقود لشراء الكارت ؟؟؟ اعتقد أن 690 دولار مبلغ يتضاءل أما ميزانياتنا الجبارة و دخولنا التي تفوق دخول كل مواطني العالم الأول الغلابة.

الله يصلح أحوالنا..... آمين يا رب.

warez

عضو ذهبي
الإعجابات
14
اقتباس من: ashraf2004
شكراً أخي الكريم ، موضوع هام و لو أن الأهم هو كم في جيبي من النقود لشراء الكارت ؟؟؟ اعتقد أن 690 دولار مبلغ يتضاءل أما ميزانياتنا الجبارة و دخولنا التي تفوق دخول كل مواطني العالم الأول الغلابة.

الله يصلح أحوالنا..... آمين يا رب.
هههههههههههههههههه
شكراً يا إخوان على مروركم و ردوكم الكريمه
صح و الله أخوي المشكلة يا عزيزي dammaj ن الكرت هادا غالي مووووووووت
أنا عارفه
لكن حنى لو عندي سعره ما بجيبه
حرام
دفع على الفاضي
سلامي للجميع

الحالة
موضوع مغلق

أعلى