الحالة
موضوع مغلق

m120

عضو محترف
#1
في إطار استراتيجيتها الجديدة لمقاومة الوجود الأمريكي في أفغانستان، بدأت حركة طالبان اليوم الاثنين بث وإرسال مواد إذاعية عبر محطة إذاعية سرية خاصة بالحركة.
وتقول صحيفة 'ذا أستراليان' في موقعها على الإنترنت: إن الإذاعة التي تدعى 'صوت الشريعة' بدأت إرسالها اليوم الاثنين ويغطى إرسالها خمس محافظات تقع في جنوب البلاد من بينها مدينة قندهار.
وفي هذا الإطار قال الملا لطيف الله حكيمي الناطق باسم طالبان: بدأنا الإرسال اليوم عبر وسائل متحركة، وأضاف لطيف الله في حوار خاص عبر الهاتف: يبدأ الإرسال بين الساعة السادسة والسابعة في الفترة الصباحية، وفي الوقت ذاته في الفترة المسائية.
وقال حكيمي: إن طالبان كانت في حاجة إلى إعلام خاص بها لأن أجهزة الإعلام في العالم توالي أمريكا.
وشملت المواد التي أذاعتها إذاعة 'صوت الشريعة' تلاوات للقرآن الكريم ومواد معادية للحكومة الأفغانية الموالية لواشنطن، كما تطرقت الإذاعة للحديث عن الاحتلال الأمريكي لأفغانستان.
وردًا على سؤال حول موقف الحركة في حال ما اكتشفت القوات الأمريكية مكان البث ودمرته، أكد الملا لطيف الله حكيمي أن الحركة ستنشئ إذاعة أخرى.
 

انفنيتي

عضو مميز
#2
هذي الخطوة الغير متوقعة ستكون مفاجئة مذهلة لأمريكا وغيرها حيث انهم يدعون بانهم قد قضو على الحركة تقريبا بشكل نهائي واذ بالحركة تفاجئهم بمحطة إذاعية جديدة

الله ينصرهم ويرد كيد المعتدين الى نحورهم
 

rmah

عضو ذهبي
#3
الله ينصر كل من يطالب بالشريعة الاسلامية
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى