الحالة
موضوع مغلق

eXpert

عضوية الشرف
:un9::un9: :un9: من منكم يدير شبكة داخليه يريد يرنامج لادارة الشبكة وخاصة كبيرة الحجم نسبيا وحسب خبرتي بالشبكات ومن خلال عملي وجدت هذين البرنامجين الرائعين اللذين لايمكن الاستغناء عنهم في الصيانه والسيطره وليس لهم مثيل .... لقد جربت كل البرامج ولكنها فريدة وغير قادرة على السيطرة على الشبكة من حيث التحكم البرنامجين سيشتغلان معا جنبا الى جنب...
1-VNC
2-Kaboodle
الثاني يقوم بمسح كامل لشبكة والاخر لتحكم الكامل بالشبكة

للتحميل البرنامجين
http://rapidshare.de/files/1187802/Net_Program.rar.html

نسالكم الدعاء واي سؤال في خدمتكم

2bu ibrahim

عضو مشارك
و الله يا أخونا العزيز المشكلة بالسايت هذا و لا يسمح بعمل download عايزلوا user name and password

eXpert

عضوية الشرف
اخي اي سايت:::
اذا كنت تعني للتحميل البرنامجين::: اخي عند ذهاب الى Rapid Share Site اختار Free ونظر الى للاسفل وانتظر حتى ينتهي الوقت المقرر وحمل:::::::::::

medo_memo

عضو محترف
مشكووووووووور

eXpert

عضوية الشرف
اخواني الاعزاء..... اشكركما على مروركما الكريم

ابن القدس

عضو محترف
بارك الله فيك أخي يوسف

لكن حبذا لو كان هناك شرح لكل برنامج

اول على الاقل الوظائف التي يمكن عملها بالبرامج

وشكرا لك

gareib

عضو ماسـي
الله يعطيك العافيه

raptor

عضو محترف
اخي يوسف هل جربت
netsupport كنت قد وضعت مشاركة بخصوص هذا البرنامج ولكن لا ادري ماذا حصل لا اجد في المنتدى على العموم اليك الرابط
https://download.netsupportsoftware.com/download/distdownload.asp?site=PCI&lang=UK
برنامج جدا رائع vnc لا شيء بالنسبة له
بالنسبة للكراك سوف اقوم لاحقا برفعه او ارسل لي اذا كان الوضع ضروري ولكن على كلا الحالات يمكن تشغيل البرنامج للتجربة 30 يوما

eXpert

عضوية الشرف
'',
اخي العزيز اشكرك على مشاركتك ... اذا كنت تعني net support school
نعم انه برنامج رائع وخدمي بين الطلاب والاستاذ ... وياحبذا ممكن الحصول علية وان كانت نسخة حديثة. حصلت على Ver.7.0 ولكنها لم تعمل مع الكراك النسخة التي املكها مع الكراك 5

اخي الحبيب انني لم اقصد من هذة الناحية.. بل قصدت التحكم بالاجهزة من خلال عمليية صيانة هذة الاجهزة ... على سبيل المثال في لعمل لدي تقريبا 100 جهاز للطلاب هل من المعقول يوميا الذهاب والرجوع عملية شاقة ومتابعة الاجهزة ومراقبة هذة الاجهزة ونحن مدرسة اسلامية في السويد وناهيك ماذا يتصفحون من الكوارث فوجدت من خلال هذين البرنامجين عمليا سيطرة كاملة وقوية من ناحية الصيانة والتحكم الكامل بالعميل وشاشة كل الطلاب امامي ومن غرفتي.. رغم ضعف VNC من الناحية الامان.

eXpert

عضوية الشرف
'',
اليكم شرح بسيط عن عمل هذين البرنامجين ............

VNC أو Virtual Network Computing برنامج يمكنك من التحكم فى جهاز الكمبيوتر الموصل على الشبكة .
يقوم بفتح نافذة عادية بها سطح المكتب كاملا للجهاز الذى تريد التحكم به عن بعد وكأنك جالس أمام هذا الجهاز تماما.
أنطر الصوره .

طريقة عمل البرنامج:
-البرنامج للويندوز و اللينكس.
- البرنامج ينقسم :
1- الجهاز الذى تريد الاتصال به وسنسميه السيرفر وسيعمل عليه الـ vnc-server
2- الجهاز الذى ستتصل منه وسيسمى العميل وسيعمل عليه الـ vnc-viewer

سنقوم بتثبيت (Install) الـ vnc على كلا الجهازين (المتصل منه والمتصل به)

الآن على الجهاز الذى تريد متابعته من بعد او السيرفر سنقوم بتشغيل (Launch TightVNC Server) من قائمة البداية كما فى الصورة.

وضع Password للتحكم الكامل بالسيرفر او وضع كلمة السر فقط لل معاينة دون عمل شئ .

الان .........من أى جهاز أخر متصل بالشبكة وعليه الـ vnc قم بتشغيل TightVNC Viewer (Fast Compression) من قائمة البداية.
ستظهر لك نافذة كما فى الصورة الأتية ادخل رقم الـ ip ثم سيسألك فى نافذة بعدها عن كلمة السر قم بإدخالها.

هذة الحالة اذا استخدت برنامج ال VNC لوحدة دون البرنامج الاخرالبرنامج Kaboodle
اما اذا استخدمته معا لاتحتاج الخطوه الخيرة وضع IP

البرنامج الثاني هو . Kaboodle

1ـ اسم الشبكة
2ـ الخدمات التي يوفرها هذا البرنامج وهي يقوم بعملية مسح كامل لشبكة وانه على سبيل المثال سيكتشف اذا كنت نصبت اي VNC Server
اي جهاز سوف يعلمك به.
3ـ سيكتشف هذا البرنامج VNC وسيعلمك بامكانية ان يعمل ام في حالة الاتصال بال .Server ام لا.
4ـ امكانية عمل شبكة وهمية وتتم عملية الاتصال عن بعد .
5ـ عملية المبادلة بالملفات بين الشبكة على شرط وجود نفس البرنامج على الجهاز العميل وليس برنامج ال VNC.
6ـ يضيف لك خاصية التصفح براوسر من خلال البرنامج .
7ـوهي اضهار كل الاجهزه الموجوده على الشبكة تلقائيه وعنواينها.
8ـ هذا الجهاز المتحكم بالشبكة ويظهر عليه شعار البرنامج.
9ـالجهزة الموجوده على الشبكة وعملية الدخول على اي جهاز بالضغط على نفس الجهاز ويعطيك خواصه عندما يكون الاتصال بالسيرفر ستكون علامة V ايVNC في ايكونة الجهاز انعملية الاتصال سليمة.وهذه صوره توضحيه :

10ـ عملية اضافة وازالة مجموعات موجودة على الشبكة .
11ـ وجود طابعة على الشبكة في حالة المشاركة.

نسالكم الدعاء

NaT-Server

عضـو
بارك الله فيك أخي يوسف !!

فعلاً هم برنامجين رائعين !

ولا تحرمنا جديدك

raptor

عضو محترف
اخي العزيز
ماقصدة هو ليس netsupport school رغم ان الاصدار 8 والذي استعملة يتضمنها ولكن ماقصدته هو التحكم
تصور انك يمكن ان تجعل ما يظهر على شاشه حاسوبك يظهر لجميع الطلاب وهذه ميزة عندما تريد ان تشرح شيء وتضمن ان الطلاب لا يعبثو بالحاسوب في اشياء اخرى
كما ويمكنك التحكم الكامل باي حاسوب على الشبكة من ازالة برامج الى انزالها الى مراقبة المستخدم
وبالنسبة للnetsupport school اعتقد انه لديك الخبرة الكافيه عنه
وشكرا
اقتباس من: Yosif
'',
اخي العزيز اشكرك على مشاركتك ... اذا كنت تعني net support school
نعم انه برنامج رائع وخدمي بين الطلاب والاستاذ ... وياحبذا ممكن الحصول علية وان كانت نسخة حديثة. حصلت على Ver.7.0 ولكنها لم تعمل مع الكراك النسخة التي املكها مع الكراك 5

اخي الحبيب انني لم اقصد من هذة الناحية.. بل قصدت التحكم بالاجهزة من خلال عمليية صيانة هذة الاجهزة ... على سبيل المثال في لعمل لدي تقريبا 100 جهاز للطلاب هل من المعقول يوميا الذهاب والرجوع عملية شاقة ومتابعة الاجهزة ومراقبة هذة الاجهزة ونحن مدرسة اسلامية في السويد وناهيك ماذا يتصفحون من الكوارث فوجدت من خلال هذين البرنامجين عمليا سيطرة كاملة وقوية من ناحية الصيانة والتحكم الكامل بالعميل وشاشة كل الطلاب امامي ومن غرفتي.. رغم ضعف VNC من الناحية الامان.

TAREKMS_2000

عضو جديد
. جزاك الله خيرا

sharara

عضوية الشرف
جاري التنزيل ونجرب ونخطرك بالنتيجه باذن الله

raptor

عضو محترف
net support V.9.00 Crack

اخواني الاعزاء
تفضلوا الكراك الخاص بالنسخة 9 من البرنامج الرائع netsupport
وللاسف لا يوجد مساحة كافيه لرفع البرنامج ولكن يمكنكم انزالة من الرابط التالي
http://www.netsupport-inc.com/

eXpert

عضوية الشرف
اخي العزيز raptor
بارك الله فيك وجزاك الله الف الف خير

raptor

عضو محترف
اخي يوسف
ننتظر ردك بخصوص البرنامج هل هو كما تريد وهل ملف الكراك الذي وضعتة يعمل ام لا؟

eXpert

عضوية الشرف
اقتباس من: raptor
اخي يوسف
ننتظر ردك بخصوص البرنامج هل هو كما تريد وهل ملف الكراك الذي وضعتة يعمل ام لا؟
اخي العزيز ...اسف على التاخير بالنسبة للكراك لذي وضعته اعطاني لمدة شهر فقط ...ولااعرف كيف اتجاوز هذة المدة سؤالي هو ماذا بعد الشهر هل اضع الكراك مره اخرى ... هذا مع كل النسخ ماعدى نسخة رقم 5 فهي تعطي فترات طويلة جدا اي 99999 .
وهل عندك طريقة اخرى لعمل الكراك .
اثابك الله ..ولك الاجر

raptor

عضو محترف
اسف على التاخير في الرد
اخي يوسف عندي النسخة 9 وهي تعمل بشكل رائع اذا عندك سيرفر او طريقة لرفعه على البوابة فسيكون جاهز في الحال
شكرا

eXpert

عضوية الشرف
..اخي
ممكن ترفعه ..على
http://rapidshare.de/

اذا امكن طريقة عمل الكراك..لانه عملت اكثر من طريقة..تعطي لمدة شهر وعدد قليل من ال USER
لتعم الفائدة ..
وشكرا

الحالة
موضوع مغلق

أعلى