الحالة
موضوع مغلق

moreno

عضـو
#1
الإسماعيلي يتلقى خسارته الأولى في دوري أبطال العرب على يد الأهلي السعودي بهدفين نظيفين


نال الإسماعيلي خسارته الأولى في دوري أبطال العرب هذا الموسم على يد الأهلي السعودي بهدفين نظيفين يوم الأحد في ذهاب دور الثمانية للمسابقة على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة.

أحرز هدفا الأهلي البرازيلي روجيرو بيريرا دي سانتوس في الدقيقتين 47 ، و92 من ركلة جزاء ، ليضع الإسماعيلي في موقف صعب للغاية ، إذ يحتاج إلي الفوز بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة العودة التي ستقام يوم 26 إبريل الحالي بملعب الإسماعيلية لضمان الصعود إلى قبل النهائي.

ظهر ممثل مصر الوحيد في دوري أبطال العرب بمستوى مهزوز ، ولم يظهر لاعبوه بمستواهم المعهود في هذه البطولة تحديدا ، رغم أن "الدراويش" تسيدوا الشوط الأول نسبيا ، إلا أن الفريق أصيب بشبه انهيار في الشوط الثاني.

وشهدت بداية الشوط الثاني تسجيل الهدف الأول للأهلي ، حيث فاجأ روجيرو الجميع وسجل هدفه الأول من ضربة رأس رائعة ، إثر كرة عرضية لتيسير الجاسم ، حولها المهاجم البرازيلي داخل شباك محمد فتحي حارس "الدراويش".

بعد الهدف ، امتلك الأهلي زمام المباراة تماما وظهر الإسماعيلي بدون أنياب حقيقية على عكس المتوقع ، ولم تفلح التغييرات التي أجراها التركي محسن ارتجال في تعديل النتيجة ، وأضاع أصحاب الأرض عدة فرص محققة كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة.

وفي الوقت الذي كان ينتظر فيه الجميع صافرة النهاية عاد روجيرو ، نجم المباراة الأول ، ليمر ببراعة من مدافعي الإسماعيلي ودخل منطقة الجزاء ، ليعرقله عمرو فهيم قائد "الدراويش" بتهور ، ليحتسب اللبناني طلعت نجم ركلة جزاء صحيحة للأهلي ، سجلها روجيرو نفسه باقتدار محرزا الهدف الثاني له ولفريقه.

:read: :read: :read: :read: :read: :read: :read: :read: :read: :read: :read: :read: :read:
 

moreno

عضـو
#3
لاشكر على واجب
اتمنى يكون عجبك
 

roma

عضـو
#4
رائع معلومات سريعه واخبار طازه وياريت الاهداف
 

moreno

عضـو
#5
شكرا على ردك المرة الجايه هيكون فيه اهداف
 

moreno

عضـو
#6
شكرا على ردك واحنا نتمنى الفوز فى مباراة العوده
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى