الحالة
موضوع مغلق

العربي الحر

عضـو
#1
الأسم: المنطقة التي تخضع له

رئيس جهاز المخابرات العسكرية السورية في لبنان
العميد رستم غزالة
نائب غزالة العميد منير جلعود آمر معتقل :عنجر
العقيد يوسف العبد :عنجر
العقيد امير كنعان :عنجر
العقيد برهان برهان :عنجر
العقيد يوسف الأحمد:عنجر
العقيد يوسف عبدالله :عنجر
المقدم على الصغير:بيروت -معتقل البوريفاج
العقيد محمد خلوف :بيروت ، الاونيسكو
العميد جامع جامع: مطار بيروت
العقيد سليمان شبلاق :برج البراجنة - حارة حريك
العقيد برهان قدور :راس بيروت – مفرزة الحمرا
العقيد فريد الحكيم :خلدة
العقيد سمير محمود :المتن الاعلى - معتقل حمانا
العقيد سعيد رباح مساعد رباح :صوفر
المقدم محمد جبور :عالية – الشوف
الرائد حسام سكر :البقاع الاوسط
العقيد عبدالله الحريري: البقاع الغربي - صغبين
العميد الركن علي دياب :البقاع الشمالي - الفاكهة
المقدم علي حسن :الجنوب – الرميلة
العقيد نصار فرج :دير الاحمر
العقيد بسام مصطفى: القاع – راس بعلبك
المقدم يحيى حداد :البقاع الشمالي
الرائد جمال علي :البقاع الغربي
العقيد مصطفى براق :بعلبك
العقيد علي صافي :زحلة
العقيد نزار صقر:مفرزة مشغرة
الرائد محمود حسن :مفرزة شتورة
العقيد توفيق حيدر :مفرزة طليا
المقدم سميح القشعمي: قسم الشمال ما عدا عكار
العميد الركن عبد اللطيف فهد:عكار
العقيد نبيل حشيمة :طرابلس
العقيد فارس عصورة: البترون
الرائد أحمد ابرهيم :المنية
النقيب فراس القبيات: وادي خالد
الرائد علي سليمان





العقيد جهاد صفطلي مسؤول الاغتيالات والعمليات السياسية* وخصوصا أغتيال رينيه معوض* داني شمعون وعائلته* روج السوريون انه قتل في ضهر البيدر وذلك لطمس جرائمه.


ملاحظة : آمر سجن تدمر العقيد بركات العش
ضابط انضباط سجن صيدنايا : العقيد أحمد الخطيب

ألله خلصنا منهم وأبعدهم عن الأوادم.



عدلت من قبل مراقب السياسي








 

New star

Administrator
طاقم الإدارة
#2
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بدون تعليق : أخي الحبيب شوكاتب ممكن تفهمنا حسيت حالي بقرأ مقال لشخص باكستاني متعلم العربي جديد :D أنت في معلوما هذا نفر في واجد يعرف عربي زين بابا هيك بيحكو الباكستانية او البنغال .

الله يستر عليك ويرحم والديك نورنا .. انار الله لك دروبك .

تمنياتي لك بالتوفيق حبيبي .
 

zimaszimas

مشرف سابق
#3
اطالب من طاولة مكتبي المكسور من اخي المشرف الفاضل TATA

بحذف الموضوع مالم يفصح صاحبه مالمراد منه

الناس في وادي والاخ في وادي

أخي الرجاء الافصاح عن مغزى موضوعك وهدفه؟؟؟؟

أخي الكريم لدينا ماهو أهم من هذه الترهات ( لدينا احتلال العراق الشقيق من قبل الصليبيين ولدينا فلسطين المغتصبة ردهما الله للمسلمين عاجلا غير آجل )

الشهداء رينيه معوض* داني شمعون وعائلته*
أخي الكريم صفة الشهيد لاتطلق جزافاً

من هؤلاء الحثالة وماذا قدموا حتى يصنفوا بمراتب الشهداء؟؟؟

الرجاء مراجعة أقرب كتاب ديني والذهاب لباب أحكام الجهاد ومواطنه وأحكام الرابط وفضله ومنهم الشهداء وماهي صفاتهم وخصالهم

أخي لاتكن كالذي ينعق بمالايسمع

الله يهديك ويصلحك بس

الرجاء من اخونا المشرف الفاضل TATA

الرد على كاتب الموضوع


أخوكم

ZIMASZIMAS
 

New star

Administrator
طاقم الإدارة
#4
أخي الحبيب ودكتورنا أحمد ... الموضوع ما يستحق كل هذا العناء
 

Nano Star

عضو محترف
#5
اخي انا مع الدكتور زيماس اني لم افهم شيئا
فاذا كانت هذه كودات مشفرة يرجى حذف الموضوع
وانا اطالب مثلي مثل اخواني ان يتم شرح الموضوع بطريقة يفهمها الجميع
وشكرا
 

anwar

عضو ماسـي
#6
انا رح احل الشيفره - الاخ العربي الحر يقول او يضع لائحه باسماء واماكن ضباط المخابرات السوريه في مناطق لبنان يعني كل ضابط والسجن او المعتقل المسؤول عليه بحسب كتابته طبعا وعلى ذمته انا هنا فقط لفك الشيفره :D يعني وكان الكيان الصهيوني نمسح عن الوجود او امريكا بلعها البحر في اخوان ينسو الاعداء وبلتفتو لحكي فاضي علشان يكسبو رضا امريكا وغيرها وهي ربهم الاعلى الا لعنة الله على الظالمين وانا لااقصدك الاخ العربي الحر الا اذا كنت منهم
 

tata

مشرف سابق
#7
anwar قال:
انا رح احل الشيفره - الاخ العربي الحر يقول او يضع لائحه باسماء واماكن ضباط المخابرات السوريه في مناطق لبنان يعني كل ضابط والسجن او المعتقل المسؤول عليه بحسب كتابته طبعا وعلى ذمته انا هنا فقط لفك الشيفره :D يعني وكان الكيان الصهيوني نمسح عن الوجود او امريكا بلعها البحر في اخوان ينسو الاعداء وبلتفتو لحكي فاضي علشان يكسبو رضا امريكا وغيرها وهي ربهم الاعلى الا لعنة الله على الظالمين وانا لااقصدك الاخ العربي الحر الا اذا كنت منهم

والله يا اخوان لا يوجد لدي اي تعليق على الموضوع لان اخي العزيز :انور
وكما يقول المثل كفا ووفا
فلو كان الاخ كاتب الموضوع وطني بحق لما كتب هذا الموضوع اصلا
فها هو نسي الد اعداء العرب والمسلمين ووجه سلاح قلمه الى اقرب المقربين
صحيح ان القياده السوريه اخطئت في لبنان ولاكن هذا لا يعطينا الحق
ان نطالب برحيل القوات السوريه واحلال قوات امريكيه او ما شابه
ولعلم الاخ كاتب الموضوع ان بواخر الاسلحه تفرغ حمولتها الان في موانئ جونيه
لا اعلم ماذا تريد هذه المعارضه من لبنان والبنانيين
فالايام والشهور القادمه تحمل للبنان مالا تحمد عقباه
حسبنا الله ونعم الوكيل
 

العربي الحر

عضـو
#8
New Star قال:
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بدون تعليق : أخي الحبيب شوكاتب ممكن تفهمنا حسيت حالي بقرأ مقال لشخص باكستاني متعلم العربي جديد :D أنت في معلوما هذا نفر في واجد يعرف عربي زين بابا هيك بيحكو الباكستانية او البنغال .

الله يستر عليك ويرحم والديك نورنا .. انار الله لك دروبك .

تمنياتي لك بالتوفيق حبيبي .
أولا شكرا للمشرف لتعديله مشاركتي حيث أني أرسلتها أساسا في عامودين منفصلين بطريقة النسخ واللصق آسف لهذا الخطا.
ثانيا أردت بهذه المشاركة أن أسعد محبي هؤلاء الأبطال أن يعلموا بعودتهم و ليستقبلوهم بالأهازيج وليحثوهم على متابعة السير في نفس الطريقة الديموقراطية التي مارسوها في بلادنا.
 

lllBassam80lll

عضوية الشرف
#9

أخي الكريم العربي الحر مع أحترامي الشديد لتعليقك الكريم الثاني وبما أنني قرأت مافيه الكفاية عن هذا الموضوع الذي بصراحة مع رأيي المتواضع لايستحق التعب والنظر
أخي الكريم تعليقي لك هو بأنك بالرد على المشرف العزيز قلت بأنك لم تقصد شيء بالعبث لاسمح الله ولكن تعليقا على كلامك هو مراجعة كلامك ملاحظة : آمر سجن تدمر العقيد بركات العش
ضابط انضباط سجن صيدنايا : العقيد أحمد الخطيب
ألله خلصنا منهم وأبعدهم عن الأوادم.


ماشاء اله عليك أخي الله خلصك منهم وأبعدهم عن الأوادم عفوا أخي كنا غلطانين بالنمرة منك السماح
تشاو :D :D
 

drhassan

عضو مشارك
#10
كما عاد إلى موطنه
كولن بول* قائد الجيش الأمريكي في الحرب العراقية الأمريكية (الإسلامية الصليبية الأولى)
حكومة المنفى في الطائف أيضا عادت
آخخخخخخخ
وا حسرة
الجنرال مارك كيميت مات في سامراء (خرج و لم يعد)
و لم يعد كذلك الآلاف من جنود الصليب** طحنتهم رحى الحرب
فكروا العراق مثل...
أقول... خاها على ربك
 

rmah

عضو ذهبي
#11
انني اشكر الاخوه على الردود ولكن حتى الآن لم افهم شيئ وقد وقفت اتأمل ما هو المقصد وكلمة اوادم هذه لهجه غريبه تستخدم لدينا فى الازقه اي شعبيه ومعناها الآدميين او الناس
:computer_ :easter9: :41:
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى