الحالة
موضوع مغلق

medhunter

مشرف سابق
الإعجابات
13
اول مره في العالم العربي : الواجهه الرسميه التجريبه للونجهورن : تعمل علي XP و 2003 Server . . .

علي السريع : هما واجهتان للنظام و صنعتا خصيصا من ميكروسوفت لنظام Longhorn
و لكن قرروا ان يجعلوها تعمل علي Windows XP * Windows Server 2003

لن اقول اكثر من ان تغيير الواجهه الي الواجهه الجديده قد يعادل حجم التغيير من واجهه Windows 98 الي واجهه Win XP Luna . . . . . . .
:) :)
الان رابط التحميل : بالمرفقات ..... من سيرفر ميكروسوفت

الحجم : احم...معلش : 456 ميجا تقريبا

جاري تحميل الواجهتين و هذه تعتبر نسخه للعرض الان

و بالطبع ليست نهائيه و فور التثبيت ساعطيكم صورا و معلومات اكثر باذن الله :read: :read:

لا تنسوا اخاكم د.احمد من الدعاء اكرمكم الله . . .

egyking

عضو فعال
الإعجابات
0
مشكور اخي العزيز ...بس مش كتير 443mb عشان اغير واجهة الxp الى longhorn ده حجم ويندوز مش استايل مع العلم ان فيه برنامج حجمه لا يزيد عن 20mb بيحول واجهة الxp الى واجهة الlonghorn ...عالعموم اخي على مايكروسوفت ان تقلل هذا الحجم الى الربع على الاقل لانه بهذا الحجم فانا ليس لدي اي استعداد على ان اجربه.....شكرا مرة ثانية اخي لانه فعلا موضوعك ليس موجود في اي منتدى اخر حتى الان.

medhunter

مشرف سابق
الإعجابات
13
شكرا علي مرورك الكريم اخي العزيز
رايك احترمه بشده و اقدر بالطبع حجم الملف و اصحاب اتصال السفن-اب - عذرا ... ديال-اب
و لكن هذا ليس مجرد ثيم او تغيير في الشكل
وانما في المضمون و والوصول لكل الوظائف الممكنه و المهمه و الشائعه للجهاز
و لا تتوقع ان يثقل هذا علي الوندوز و التجربه خير برهان
و اكرر هذه النقله قد تساوي التطور من Windows 98 الي واجهه Win XP Luna
و سياتي اليوم الذي نتندر فيه علي استخدامنا للاكس بي الغبي هذا و كيف كنا نتحمل واجهته الغبيه القبيحه

مره ثانيه : شكرا لمرورك الكريم اخي العزيز

medhunter

مشرف سابق
الإعجابات
13
Code Names : Avalon * Indigo

egyking

عضو فعال
الإعجابات
0
اخي العزيز انا لست من اصحاب اتصال السفن اب واتصالي هو dsl 512kb وعندما تكلمت عن حجم الملف لم اتكلم عن الوقت الذي سيستغرقه تحميل الملف لان تحميله لن ياخذ معي اكثر من ساعتان وعشرين دقيقة وانما انا كان قصدي هو ان اضيف الى حجم ملفات النظام 443mb فقط لاجل ان اغير من واجهة النظام من الxp الى longhorn فانا في غنى عن ذلك اذا كان هناك برنامج كما قلت سابقا في ردي لا يتجاوز حجمه 20mb يستطيع ان يفعل ذلك...؟

egyptian hak

عضوية الشرف
الإعجابات
1,300
الف شكر اخى العزيز د احمد وسوف نجرب ان شاء الله

ALMUSLIM

عضو محترف
الإعجابات
2
بارك الله فيك على البرنامج

medhunter

مشرف سابق
الإعجابات
13
اقتباس من: egyking
اخي العزيز انا لست من اصحاب اتصال السفن اب واتصالي هو dsl 512kb وعندما تكلمت عن حجم الملف لم اتكلم عن الوقت الذي سيستغرقه تحميل الملف لان تحميله لن ياخذ معي اكثر من ساعتان وعشرين دقيقة وانما انا كان قصدي هو ان اضيف الى حجم ملفات النظام 443mb فقط لاجل ان اغير من واجهة النظام من الxp الى longhorn فانا في غنى عن ذلك اذا كان هناك برنامج كما قلت سابقا في ردي لا يتجاوز حجمه 20mb يستطيع ان يفعل ذلك...؟

نعم اخي العزيز : يمكنك قراءه ردي ثانيه : فانا لم اقصد الحجم فقط انما النقله النوعيه للواجهه الجديده
و بالمناسبه هما واجهتان بتقنيتين اضافه الي دعم WinFX و حزمه تطوير اضافيه ووثائق خاصه بالتقنيات و ليس مجرد واحهه

و اعدك لو لم يكن جهازك علي الاقل PIII 1000MHZ علي الاقل فسيعمل باذن الله بدون اي مشاكل

و بالمناسبه انا مشترك في ADSL 265 KBit/s يعني اخر الداونلود 32 KByte/S يعني خاحملها في حوالي 5 ساعات شغل من الان (في احسن ظروف)

اقتباس من: egyptian hak
الف شكر اخى العزيز د احمد وسوف نجرب ان شاء الله

عفوا دكتورنا الحبيب و شرفت موضوعي المتواضع

اقتباس من: ALMUSLIM
بارك الله فيك على البرنامج
شكرا لك اخي العزيز علي مرورك الطيب و ردك الرقيق

بذذن الله انهي التحميل و ارسل لكم صور و تعليقات

ضياء الدين

عضو فعال
الإعجابات
7
اعتقد انها ليست الواجهة فقط بل ترقية اكس بي الى النظام الجديد لدي اتصال سريع وتحميل الملف استغرق حوالي 6 دقاؤق وساجربه فيما بعد واوافيكم بالأخبار

egyking

عضو فعال
الإعجابات
0
و بالمناسبه هما واجهتان بتقنيتين اضافه الي دعم WinFX و حزمه تطوير اضافيه ووثائق خاصه بالتقنيات و ليس مجرد واحهه

و اعدك لو لم يكن جهازك علي الاقل PIII 1000MHZ علي الاقل فسيعمل باذن الله بدون اي مشاكل
اذا كان كده اخي العزيز فسوف اقوم بتحميله ونحن انتظار النتائج منك او من الاخ ضياء الدين بما انه انتهى من التحميل.

egyptian hak

عضوية الشرف
الإعجابات
1,300
قمت بالتحميل والتركيب
بعد التحميل تقوم بتركيب الملف سوف يقوم بانشاء ملف ايزو
هذا الملف الايزو به
Netframwork 2
winfx
avalon
andigorose

وكلها اتضح انها حزم برمجيه للتطوير
يعنى لن تضيف شيئا الى النظام
بل هى من ادوات المبرمجين والمطورين فقط

s_ballut

عضو ماسـي
الإعجابات
370
عقبال ما ينزل اللونغهورن الحقيقي ونخلص

zimaszimas

مشرف سابق
الإعجابات
6
بارك الله بكم أخي الدكتور أحمد ونفع بعلمكم

وجزاكم خير الجزاء لمجهوداتكم

أخوكم

zimaszimas

العتيق

عضـو
الإعجابات
0
الحجم كبير والتغيير في الشكل فقط ،،،،، ننتظر نزول النظام الجديد مره واحده احسن لنا

medhunter

مشرف سابق
الإعجابات
13
اقتباس من: ضياء الدين
اعتقد انها ليست الواجهة فقط بل ترقية اكس بي الى النظام الجديد لدي اتصال سريع وتحميل الملف استغرق حوالي 6 دقاؤق وساجربه فيما بعد واوافيكم بالأخبار

ماشاء الله اهي ضياء الدين .... ماهو اتصالك بالنت ؟ كابل؟

اقتباس من: egyptian hak
قمت بالتحميل والتركيب
بعد التحميل تقوم بتركيب الملف سوف يقوم بانشاء ملف ايزو
هذا الملف الايزو به
Netframwork 2
winfx
avalon
andigorose

وكلها اتضح انها حزم برمجيه للتطوير
يعنى لن تضيف شيئا الى النظام
بل هى من ادوات المبرمجين والمطورين فقط
سوف تضيف باذن الله النسخه الثانيه من DotNet Framework
و حزم تطوير خاصه بالنظام و دعم لنظام الملفات الجديد القوي WinFx و امكانيات البرمجه للواجهات الجديده Avalon * Indigo

ينتظر ان تكون البرامج اسرع بالنسخه الثانيه من بيئه DotNet خاصه البرامج الجديده و تطوير البرامج لتناسب باشكالها الواجهات الجديده التي ستسود يوما ما (غالبا منتصف 2006)و لكن ستتاح ايضا الواجهه علي xp * server 2003 و هو ما لم يكن متاحا لل9x * 2000 و واجهه لونا

..حتس الان لم انه تحميلها (مشغول ببرنامجين طبين) و باذن الله اعدكم بمعومات اكثر و صور عن الموضوع كاملا (او سافتح لها موضوعا اخر)

اقتباس من: zimaszimas
بارك الله بكم أخي الدكتور أحمد ونفع بعلمكم

وجزاكم خير الجزاء لمجهوداتكم

أخوكم

zimaszimas

شكرا لمروركم الكريم زميلي الحبيب و شرفت موضوعي المتواضع

medhunter

مشرف سابق
الإعجابات
13
تفضلوا بعض المعلومات الاضافيه
Indigo is the codename for Microsoft’s unified programming model for building connected systems. It extends the .NET Framework 2.0 with additional APIs for building secure* reliable* transacted Web services that interoperate with non-Microsoft platforms and integrate with existing investments. By combining the functionality of existing Microsoft distributed application technologies (ASMX* .NET Remoting* .NET Enterprise Services* Web Services Enhancements* and System.Messaging)* Indigo delivers a single development framework that improves developer productivity and reduces organizations’ time to market.
مما سبق ستضح ان Avalon ستضيف ابعادا جديده علي الصور و الفيديو و سةف تجعل الوندوز يتعامل بنفس الطريقه و السلاسه مع الفيديو و الصوتيات و الوثائق

و Indego اكثر منها بيئه برمجيه تضيف الكثير علي بيئه DotNet و ليست لغه برمجه و تهتم بالامان و السرعه و العمل مع انظمه اخري مثل اللينوكس و بخاصه تطبيقات الانترنت

و هذه هي اول لعبه صممت لواجهه Avalon ثلاثيه الابعاد : شطرنج

الرابط للعبه بالاضافه الي كود البرنامج Source code : تفضل حمل

medhunter

مشرف سابق
الإعجابات
13

medhunter

مشرف سابق
الإعجابات
13

ashraf2004

الوسـام الذهبي
الإعجابات
361
موضوع مميز و مناقشات فعالة .... ألف شكر للجميع.

الوهاج

عضو مميز
الإعجابات
0
بارك الله فيك اخي الكريم ولكن هل اقوم بتنصيبها فوق الويندوز مباشرتاً لدي ام انها نسخه ويندوز اقوم بتنصيبها على الهارد دسك اخر

تحياتي لك

الحالة
موضوع مغلق

أعلى