الحالة
موضوع مغلق

Enough

عضوية الشرف
XP Smoker

برنامج يشق طريقه نحو القمة، برنامج خدمي رائع للويندوز، وقد نال شهرة ملفتة للنظر في الآونة الأخيرة، يضم المميزات التالية

XP Smoker is a WinXP (Windows XP) tweaking and control utility that will help to reduce system bottlenecks and decrease boot times. In addition XP Smoker now has a new State-Of-The-Art internet optimizer that will tune any internet connection to perfection. Boost your dialup or broadband (cable* dsl* satellite)* etc. Get it* or stay slow!

XP Smoker has solved a great deal of performance and security issues with my PC* and it so worth the money that I paid for it. Installation is a no-brainer and the support site is on the excellence scale. At work* we use Windows as a vehicle to access our VMS and Linux servers* and also host the company help desk and web sites. When we roll out XP for the people in my office* I am going to purchase XP Smoker for everyone.

نزل هذا البرنامج من الرابط التالي

XP Smoker

والمفتاح السحري مع المرفقات

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

أبو احمد

عضو فعال

مشكور اخي الكريم

بس ياليت لو تعريف بسيط بالبرنامج ..

Enough

عضوية الشرف
الغالي أبو مشعل حين تزورني تبدو المشاركة أجمل وأعمق، تقبل التقدير والمودة
الأخ العزيز ابو أحمد أشكرك بحرارة لمرورك الكريم، والبرنامج يا أخي هو من البرامج الخدمية الذي تستطيع بواسطته تعديل الكثير من مكونات الويندوز التي بدون هذا البرنامج أو امثاله يكون من الصعب الوصول اليها من دون خبرة جيدة، تقبل تحياتي

alhoodhod

الوسـام الذهبي
مشكور وبارك الله فيك اخي

أبو وديع

عضو مميز
مشكور

جاري التحميل

الكميل

عضو مميز
مشكور اخي الكريم

المستشار

الوسـام الماسـي
ماشاء الله عليك
مميز ومبدع أخي أبو غيث
ألف شكر

ashraf2004

الوسـام الذهبي
ألف شكر ... بارك الله فيك.

Shark

عضو فعال
شكرا جزيلا لك..

أبو وديع

عضو مميز
أخي Enough

بعد تنصيب البرنامج وأستبدال ملف DLL تظهر رسله خطأ أرجو أرشادي عن السبب

شكرا لك :wow: :wow: :wow:

alhoodhod

الوسـام الذهبي
انا عندي نفس المشكله.

rawhi 019

الوسـام الماسـي
بارك الله فيك أخي

Enough

عضوية الشرف
الأخوين الغاليين المستشار و أبو فيصل، تقبلا كل التقدير والمودة على زيارتكما الغالية، مع تحياتي الحارة
الأخوة الأعزاء alhoodhod و أبو وديع و الكميل و ashraf2004 و Shark و rawhi 019 تقبلوا امتناني العميق لزيارتكم الرائعة والغالية، تقبلوا تحياتي الحارة

الأخوين العزيزين ابو وديع و alhoodhod أنا أستغرب لماذا حصل ذلك معكم، لم يحصل ذلك معي، ولكن ولا يهمكما جاري البحث عن مفتاح سحري آخر لا يسبب المشاكل لكما، تكرم عيونكم

hussan

عضو محترف
بارك الله فيك

alhoodhod

الوسـام الذهبي
الله يجزيك الف خير اخي الفاضل Enough

Enough

عضوية الشرف
الأخ العزيز hussan شكرا جزيلا على مرورك الكريم، تقبل تحياتي
الأخ العزيز alhoodhod شكرا لمرورك الكريم مرة ثانية، والبحث لازال جاريا، تقبل تحياتي الحارة

الحالة
موضوع مغلق

أعلى