ما الجديد
الحالة
موضوع مغلق
سعد الدين

سعد الدين

المسؤول الفني
التسجيل
18/3/03
المشاركات
44,881
الإعجابات
15,922
الإقامة
Türkiye
#1
المؤشرات و الإستراتيجيات المتاحة عبر باينري أونو Binary Uno :

باينري أونو Binary Uno تعد حاليا أهم المنصات الموجودة عبر شبكة الأنترنت لما توفره من مزايا و خصائص مهمة تميزها عن بقية منصات تداول الخيارات الثنائية الأخرى المنتشرة عبر الشبكة العنكبوتية, حيث تضم هذه المنصة عدد كبير من المتداولين من مختلف الجنسيات و من مناطق مختلفة بالعالم لذلك خصص موقع Binary Uno خدمة عملاء على مدار الساعة و كامل أيام الأسبوع و بلغات مختلفة منها العربية, الإنقليزية و الروسية .

توفر شركة باينر أونو مناخ أمن لجميع التعاملات المالية و ذلك بإستعمال عدد من البرامج التي توفر حماية قصوى للمعلومات الشخصية و التحويلات المالية و هذه البرامج هي نفسها مستعملة من طرف أكبر البنوك العالمية و الشركات التي تعتمد بالأساس على إستثمار أموال و تحويلات عبر الأنترنت .

إضافة لهذه المميزات تمنح منصة باينري أونو المتداول مساحة واسعة لإختيار المجال المناسب الذي يروق له ليستثمر به أمواله علما أن هذه المنصة لا تشرط مبالغ مالية كبرى لبداية التداول فالمبلغ الأدنى للإيداع هو مبلغ 250 دولار, عملية التسجيل بسيطة و ليست بالمعقدة تتم عبر الموقع نفسه ليتم بعد ذلك منح المسجل الجديد إمكانية إيداع المبلغ الذي يريد إستثماره و بالتالي يكون جاهز لتداول الذهب, تداول النفط, تداول الأسهم و غيرها من السلع و العملات الكثير.

من الخدمات و المميزات الهامة عبر Binary Uno هي المؤشرات و الإستراتيجيات المثلى لمساعدة خاصة المتداولين الجدد و هي :

RSI : مؤشر القوة النسبية
هو أحد أول المؤشرات التي يتعرف عليها المتداولون الجدد و مؤشر يقيس سرعة تحرك الأسعار و مجموعة التغيرات التي ممكن أن تطرأ على مختلف الأسعار . طور هذا المؤشر وايلدر ويليس و قد دخل عالم التجارة بالرغم من أنه كان مهندس و عالم رياضيات لقناعته بأن الرياضيات هي الأساس لكل تجارة ناجحة.

http://www.youtube.com/watch?v=OrNDJYPNdUg


Moving Average : مؤشر المتوسط المتحرك
يحتسب هذا المؤشر على أساس إفتتاح و إغلاق الأسواق لكن يميل العدد الأكبر لإحتساب سعر الإغلاق نظرا لأهميته و طريقة حساب هذا المؤشر بسيطة فيكفي جمع أسعار الإغلاق على إمتداد مدة معينة 40 يوم مثلا و من ثم قسمتها على 40 و من ثم مقارنة النتيجة مع الثمن الحالي و بالتاي إستخلاص إن كان السعر في صعود أو نزول .




Bollinger Bands : مؤشر خطوط البولينجر
قام جون بولينجر المحلل الإقتصادي الأمريكي المعروف بإبتكار هذه الإستراتيجية و هي معتمدة من طرف أكثر المتداولين خبرة لقربها من الواقع و دقتها الكبيرة في توقع تذبذبات أي سلعة معينة. ترتكز بالأساس على تحديد الإتجاه المتوسط للسلعة على إمتداد أساس زمني معين بالنسبة للمؤشر و إتجاه السهم المتوسط الذي يحدد القيمة الأقرب للنتيجة النهائية

http://www.youtube.com/watch?v=XuhwdSwmnoQ&t=2s
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى