الحالة
موضوع مغلق
Mahmoud Abdo

Mahmoud Abdo

الوسـام الماسـي
بارك الله فيك اخي

مسمار صلب

عضو فعال
وين شرح البرنامج طيب

mohebmr

عضو مشارك
شكرا جزيلا

yosfmk

عضو جديد
جزاكم الله كل خير...

smarthunter

عضو فعال
جزاكَ الله خيراً ...

دراكون12

مشرف اقسام الكورسات والاسطوانات التعليمية واللغات
جزاكَ الله خيراً أخي الكريم ... تقبل تحياتي. .​

annagaber

عضو محترف
كل الكلام ده كويس وعظيم لكن ده بإفتراض إنى جهازى عليه ويندوز أصلا
طب لو عايز أنزل ويندوز على جهاز جديد خالص ينفع ولا لأ
ولكم الشكر

سعد الدين

سعد الدين

المسؤول الفني
البرنامج لو امكانياتة بالشكل دة يبقى قمة الروعة .
تصطب وندوز بدون سى دى او فلاشة من الهارد مباشرتاً .
بس لية استفسار صغير اخى سعد الدين ياريت ترد علية وتفهمنى
دلقوتى لو انا مصطب وندوز 7 عندى على الجهاز بالبرامج بالتحديثات اقدر انقلة على جهاز اخويا بخاصية عملية Clone
بالرغم من ان انا جهازى ماركة dell وجهاز اخى hp
ويقدر يشتغل علية على طول مفيش تعارض فى التعريفات

ارجوا الرد على استفسارى اخى سعد الدين
والله يا اخي انا لم اجرب البرنامج أساسا لأنه الويندوز عندي يتم استعادته من الكلاود مباشرة بدون أي اسطوانات ولافلاشات ولا الهاردسك حتى ما اعرف كيف هيك لكن من يوم اشتريته وهو يفرمت ويستعيد النظام من الكلاود مباشرة او انه في ملف مخفي يتم اعادته :)

الجواب لكل من طلب مني الشرح لااتستطيع ان اشرحه لاني لا احتاجه ولااستخدمه والله يا اخواني

شكرا لكم جميعا

المعماري2

عضو جديد
معلـش استــااااذ سـعــد كمـل جميلـك وعرفنه طريقه استخادم البرنامـج ازاى او ننزل ويندوز عن طريقه ازاى ويبقه جزاك الله كل خير :wow:..
شرح مختصر منقول ل مهندس محمد منير

برنامج WinToHDD هو برنامج مجاني يمكنك من خلاله أن تقوم بتثبيت او اعادة تثبيت نسخة ويندوز 7 او 8 او 10 او حتي فيستا مباشرة بدون سيدي او ديفيدي او فلاش ميموري، كما ويمكنك نقل نسخة الويندوز المثبتة علي الجهاز من هارد الي هارد اخر بسهولة عبر هذا البرنامج. ولاحظ اننا سبق وقمنا باستعراض تجربة عملية ل نقل الويندوز من هارد HDD الي هارد SSD ، البرنامج يوفر عدة خيارات وامكانيات مميزة ومفيدة ويستحق التجربة.

بعد تثبيت البرنامج وبمجرد تشغيله سيظهر لك عدة خيارات بسيطة وهي اما تثبيت نسخة ويندوز New Installation او اعادة تثبيت نسخة Reinstall windows او نقل الويندوز System Clone ، فيمكنك الضغط علي احد هذه الخيارات حسب ما تريد. والطريقة ستكون سهلة للغاية حيث تقوم باختيار ملف الـ ISO من جهازك الخاص بنسخة الويندوز ثم تقوم باختيار اين تريد تثبيت الويندوز ثم تترك الاداة لتقوم بعملها.

هناك ايضاً نقطة يجب عليك ملاحظتها ، انه لن تتمكن من تثبيت نسخة ويندوز علي نفس الهارد المثبت عليه الويندوز الحالي علي جهازك، بل يجب أن يتم التثبيت علي هارد اخر.

اذا اردت ان تقوم بالاطلاع علي الشرح الكامل لكل عملية من الثلاث عمليات المتوفرة من خلال البرنامج فيمكنك الدخول الي هذا الرابط http://www.easyuefi.com/wintohdd/faq/en_US/How-to-use-WinToHDD.htmlمن الموقع الرسمي للبرنامج وتقوم بقراءة الشرح والصور لكل خطوة بالتفصيل.

saif_elyazal

عضو مشارك
بارك الله فيك

الطائرالحر

عضو ماسـي
جزاك الله خيرا .

الطائرالحر

عضو ماسـي
شرح مختصر منقول ل مهندس محمد منير

برنامج WinToHDD هو برنامج مجاني يمكنك من خلاله أن تقوم بتثبيت او اعادة تثبيت نسخة ويندوز 7 او 8 او 10 او حتي فيستا مباشرة بدون سيدي او ديفيدي او فلاش ميموري، كما ويمكنك نقل نسخة الويندوز المثبتة علي الجهاز من هارد الي هارد اخر بسهولة عبر هذا البرنامج. ولاحظ اننا سبق وقمنا باستعراض تجربة عملية ل نقل الويندوز من هارد HDD الي هارد SSD ، البرنامج يوفر عدة خيارات وامكانيات مميزة ومفيدة ويستحق التجربة.

بعد تثبيت البرنامج وبمجرد تشغيله سيظهر لك عدة خيارات بسيطة وهي اما تثبيت نسخة ويندوز New Installation او اعادة تثبيت نسخة Reinstall windows او نقل الويندوز System Clone ، فيمكنك الضغط علي احد هذه الخيارات حسب ما تريد. والطريقة ستكون سهلة للغاية حيث تقوم باختيار ملف الـ ISO من جهازك الخاص بنسخة الويندوز ثم تقوم باختيار اين تريد تثبيت الويندوز ثم تترك الاداة لتقوم بعملها.

هناك ايضاً نقطة يجب عليك ملاحظتها ، انه لن تتمكن من تثبيت نسخة ويندوز علي نفس الهارد المثبت عليه الويندوز الحالي علي جهازك، بل يجب أن يتم التثبيت علي هارد اخر.

اذا اردت ان تقوم بالاطلاع علي الشرح الكامل لكل عملية من الثلاث عمليات المتوفرة من خلال البرنامج فيمكنك الدخول الي هذا الرابط http://www.easyuefi.com/wintohdd/faq/en_US/How-to-use-WinToHDD.htmlمن الموقع الرسمي للبرنامج وتقوم بقراءة الشرح والصور لكل خطوة بالتفصيل.
Oops...We’re Sorry - The page you requested was not found.:confused::confused:

الطائرالحر

عضو ماسـي
والله يا اخي انا لم اجرب البرنامج أساسا لأنه الويندوز عندي يتم استعادته من الكلاود مباشرة بدون أي اسطوانات ولافلاشات ولا الهاردسك حتى ما اعرف كيف هيك لكن من يوم اشتريته وهو يفرمت ويستعيد النظام من الكلاود مباشرة او انه في ملف مخفي يتم اعادته :)

الجواب لكل من طلب مني الشرح لااتستطيع ان اشرحه لاني لا احتاجه ولااستخدمه والله يا اخواني

شكرا لكم جميعا
اخي ممكن الطريقة((يتم استعادته من الكلاود مباشرة بدون أي اسطوانات ولافلاشات ولا الهاردسك))

مسمار صلب

عضو فعال
يعني هل تقصد مثلا انا منصب الويندوز في القرص سي لا استطيع التنصيب في القرص سي نفسه وانما في قرص اخر غير السي مثلا القرص دي هل هاذا ما تقصد

barhoum

barhoum

عضو محترف
البرنامج لو امكانياتة بالشكل دة يبقى قمة الروعة .
تصطب وندوز بدون سى دى او فلاشة من الهارد مباشرتاً .
بس لية استفسار صغير اخى سعد الدين ياريت ترد علية وتفهمنى
دلقوتى لو انا مصطب وندوز 7 عندى على الجهاز بالبرامج بالتحديثات اقدر انقلة على جهاز اخويا بخاصية عملية Clone
بالرغم من ان انا جهازى ماركة dell وجهاز اخى hp
ويقدر يشتغل علية على طول مفيش تعارض فى التعريفات

ارجوا الرد على استفسارى اخى سعد الدين
هذا البرنامج ينفعك في حالتين
- استدال القرص الصلب على نفس الجهاز
- نقل نفس النظام الى جهاز آخر له نفس عتاد جهازك من حيث التعاريف

ما تبحث عنه من خلال سؤالك تجد اجابته في هذا البرنامج

http://www.damasgate.com/vb/t/402973/

bousseaden

عضو جديد
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

الجينرال محمد

عضو فعال
موضوع في قمة الخيااال طرحت فابدعت

وستشرق شمس الإسلام

عضو مشارك
رزقكم الله الجنة مع الأبرار .ونفع الله بكم .

bahafed2

عضو مشارك
جزاكَ الله خيراً أخي الكريم

starmisr1

عضو مشارك
الف شكر وجزاكم الله خير

الحالة
موضوع مغلق

أعلى