صفاوي

عضو ذهبي
بارك الله فيك أخي الكريم و جزاك الله خيرا

elmoslem

الوسـام الذهبي
دعواتي الخالصة الطيبة لك ولصاحب البرنامج
ولكل من اراد ان يعم الخير علي المسلمين
بالعفو والعافية والمعافاة الدائمة في الدين والدنيا والآخرة

emerson

عضو مشارك
بارك الله فيك والف شكر

سعد الدين

المسؤول الفني
ماشاء الله جميل جدا الله ينور عليك .

stetofski

stetofski

مشرف قسم الحماية
بارك الله فيك و جزاك الله كل خير اخي مصطفى

....

Mr.HaZeM

Mr.HaZeM

مشرف منتدى الفضائيات والستلايت
مشكور أخي خازم على مرورك العطر على الموضوع .

الهدف من الموضوع هو النسخة و ليس الاصدار لأنه مطروح من قبل

و لكن أنت تعلم أن واجهة التنصيب غير مرغوبة لأنها صينية و البعض يخاف أن تكون واجهة التنصيب فيها خيارات غير مفهومة مثل تثبيت تولبار أو ملحق خطير و البرنامج هو فعلا هكذا لأنه ان لم يتم الأخذ بالتنبيه الذي في الموضوع سيتم تنزيل ملحقين يسببان الكثير من المشاكل و يضعون اضافات للكروم و الفيرفوكس و كله باللغة الصينية و تبقى كدة مصيبة لو حصلت .

بالنسبة لما تفضلت به عن الاصدارات السابقة و هذا الاصدار فأنا قناعتي أنه دائما الاصدار الأحدث يكون أفضل من الذي قبله لأنه بالتأكيد تم اجراء تحسينات و تلافي أخطاء كانت موجودة في اصدار سابق تماما كما هو الوضع في برنامج البروج و رأيت كيف كانت الاصدارات قبل 7.14 سيئة و لكن الاصدارات الجديدة كانت ممتازة لأن التطوير دائما نحو الأفضل , طبعا هذا مع العلم أن بعض البرامج نحتاج فيها للقديم و الحديث و بعض البرامج في حالات نادرة لا نعتمد فيها على الاصدارات الحديثة .

كلامك مظبوط ياخى

لكن انا جربت الاصدار القديم على جهازين الاول يحتوى على ويندوز 7
والاخر على ويندوز 8 وكانت النتيجه لصالح ويندوز 7 لان البرنامج كان يعمل بكامل امتيازاته ودعمه

اما الحديث قارنته على ويندوز 7 من حيث الاداء لم يعطى الاداء المطلوب والسرعه كالاصدار القديم
لكنه ادى اداء جيد على ويندوز 8 فما فوق من حيث دعم الملفات
ولاحظت ان التحديث الاخير عالج الكثير من الاخطاء كالاتصال بالانترنت وتحميل الثيمات الاضافيه
اسئلنى انا يغالى دانا اعمل على هذا البرنامج منذ 7.5 ونصف تقريبا

raedms

الوسـام الماسـي
بارك الله فيك أخي العزيز

مصطفى مراد

مصطفى مراد

الوسـام الماسـي

كلامك مظبوط ياخى

لكن انا جربت الاصدار القديم على جهازين الاول يحتوى على ويندوز 7
والاخر على ويندوز 8 وكانت النتيجه لصالح ويندوز 7 لان البرنامج كان يعمل بكامل امتيازاته ودعمه

اما الحديث قارنته على ويندوز 7 من حيث الاداء لم يعطى الاداء المطلوب والسرعه كالاصدار القديم
لكنه ادى اداء جيد على ويندوز 8 فما فوق من حيث دعم الملفات
ولاحظت ان التحديث الاخير عالج الكثير من الاخطاء كالاتصال بالانترنت وتحميل الثيمات الاضافيه
اسئلنى انا يغالى دانا اعمل على هذا البرنامج منذ 7.5 ونصف تقريبا
أنا كان لدي كرت ستالايت سكاي ستار2 و لم أكن استخدم البروج أبدا في الماضي بسبب التجميد الكبير الذي كنت أعاني منه و اعتمادي كله كان على الدريم و كنت مرتاح عليه و لكن فيه مشاكل بشأن تشغيل القنوات HD لذلك فبرنامج البروج لا أعلم عنه الكثير و لكن تعجبني فيه ميزة روعة و هي تشغيل القنوات على الانترنت بدقات عالية و تحديث قوائمها في كل اصدار جديد و هذه الميزة التفتت اليها بعد أن أصبح لدي جهاز انترنت فاتورته رخيصة لأننا في الماضي كان الانترنت لدينا في سورية غالي جدا و لم نكن نستطيع استخدامه أكثر من الواتس أب فقط .

رامي 11

الوسـام الذهبي
في ميزان حسناتك - استاذنا الكريم

M07amed 3li

M07amed 3li

عضو محترف
جزاك الله خير ا اخى الكريم

elfarsglx

عضو مميز
مشكور اخى الحبيب

Mr.HaZeM

Mr.HaZeM

مشرف منتدى الفضائيات والستلايت
أنا كان لدي كرت ستالايت سكاي ستار2 و لم أكن استخدم البروج أبدا في الماضي بسبب التجميد الكبير الذي كنت أعاني منه و اعتمادي كله كان على الدريم و كنت مرتاح عليه و لكن فيه مشاكل بشأن تشغيل القنوات HD لذلك فبرنامج البروج لا أعلم عنه الكثير و لكن تعجبني فيه ميزة روعة و هي تشغيل القنوات على الانترنت بدقات عالية و تحديث قوائمها في كل اصدار جديد و هذه الميزة التفتت اليها بعد أن أصبح لدي جهاز انترنت فاتورته رخيصة لأننا في الماضي كان الانترنت لدينا في سورية غالي جدا و لم نكن نستطيع استخدامه أكثر من الواتس أب فقط .

لو عايز حته ستاليت الكارت بتاعك بيجيب افضل صوره واعلى اداء على برنامج الفيور

وبعد كدا البروج والتحديث الاخير ظبط الاداء مع كل شى تقريبا

ahmed 12 salah

ahmed 12 salah

عضو ماسـي
شكراا اخي مصطفي جاري التحميل :133::133:

مصطفى مراد

مصطفى مراد

الوسـام الماسـي
شكراا اخي مصطفي جاري التحميل :133::133:
نورت أخويا بو صلاح انت لو تطلب عيوني تاخدها .

أتمنى يعجبك البرنامج هو متعوب عليه بجد .

kewe12

الوسـام الماسـي
جزاكَ الله خيراً أخي الكريم

Mohamed sh

Mohamed sh

مشرف المنتدى الوثائقي
تسلم على الموضوع جزاك الله خيرا وجعلة فى ميزان حسناتك

t_orabi

عضو فعال
شكرا جزيلا وبارك الله فيك

ahmed 12 salah

ahmed 12 salah

عضو ماسـي
نورت أخويا بو صلاح انت لو تطلب عيوني تاخدها .

أتمنى يعجبك البرنامج هو متعوب عليه بجد .
يا حبيبي تسلملي عيون وربنا يخلي هالك :1016:

Ahmed Abd El Rahman

عضو ذهبي
بارك الله فيك أخي الكريم​

صفاوي

عضو ذهبي
بارك الله فيك اخي الكريم

أعلى