الحالة
موضوع مغلق

Enough

عضوية الشرف
برنامجان من ديزني لأحبابنا الصغار

البرنامج الأول Mickey Mouse Art

Great app for kids to play
printing labels* banners* posters* calendars* coloring books.... with famous disney characters.

البرنامج الثاني Disney's Pooh Print Studio

Here is everything you need tobe creative for special holidays* birthdays* and all the "Just for fun" days in between. It's a treature chest filled with surprises like photo-ready projects that let you import your own snapshots for an extra-special touch. Twenty different print projects including: Banners* bookmarks* calendars* calling cards* certificates* coloring pages* diaries* disk labels* envelopes* greeting cards* growth charts* invitations* letterheads* nametags* notepads* photoframes* place cards* place mats* postcards and stickers

رابطي هذا البرنامج ستجدونها مع المرفقات

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

ابو حسين

عضو ذهبي
مشكور اخي Enough

بارك الله فيك . مشكور نيابة عن الصغيرة ساره .

تحياتي ...

_______

Enough

عضوية الشرف
أخي الغالي أبو حسين يسعدني حضورك المميز في مشاركاتي، وقد سرني أن البرنامجين أعجبا المحروسة ساره، الله يخليلك اياها، تقبل تحياتي الحارة

New star

Administrator
طاقم الإدارة
تسلم ايدك ابو غيث سبقتني علية :D .. بارك الله فيك وجعلها بميزان حسناتك .

بوجراح20003

عضو مميز
اخي الروابط لم تعمل

egyptian hak

عضوية الشرف
سلمت يداك اخى الغالى Enough

sikovluv

الوسـام الماسـي
جزاك الله كل خير أخي الغالي و صديقي العزيز أبو غيث

جرير

عضو محترف
الف شكر

راقــــي

عضو فعال
ألف شكر لكن الروابط لا تعمل.

Enough

عضوية الشرف
الأصدقاء الغاليين New Star و بوجراح20003 و egyptian hak و sikovluv و جرير و راقــــي و sawwah لكم كل المودة والتفدير لزيارتكم التي لا أستغني عنها ابدا. الروابط لا زالت تعمل وقد جربتها قبل ردي هذا مباشرة، تقبلوا تحياتي الحارة

aboarwa

الوسـام الماسـي
الف شكر لك يا غالى

alhoodhod

الوسـام الذهبي
بارك الله فيك اخي Enough

Enough

عضوية الشرف
يا هلا بالأخوين العزيزين aboarwa و alhoodhod أشكركما على مروركما الكريم، تقبلا تحياتي الحارة

nobany

عضو فعال
بارك الله فيك

Enough

عضوية الشرف
شكرا جزيلا أخي العزيز nobany على مرورك الكريم، تقبل تحياتي

راقــــي

عضو فعال
حاولت بكل الطرق تحميل البرنامج الثاني دون جدوى .. يقول بأنني سبق لي تحميل البرنامج وأنا لم أحمله.

هل من حل أيها الاخوة؟

semo16

عضو جديد
مشكووور والله يعطيك العافية.. :):):)

Enough

عضوية الشرف
ارحب بك أخي العزيز semo16 بحرارة في أول حضور لك في مشاركاتي هذا الحضور الذي اتمنى ان يتكرر، تقبل تحياتي الحارة

الحالة
موضوع مغلق

أعلى