الحالة
موضوع مغلق

arabianhorse

موقوف
طيب لو سمحت ... ابغي الكراك للاسبام . ممكن

alyafei2000

عضو ذهبي
عزيزي بطبوط

انت ذكرت عمل بلوك على الملفات التالية:

ومن هناك اعمل بلوك على كل من
1. c:\windows\explorer.exe
2. c:\windows\system32\rundll32.exe
3. c:\windows\system32\ntoskrnl.exe
4. c:\windows\system32\winlogon.exe
5. c:\windows\system32\alg.exe

اولا: انا ظهر عندي رقم 3 و 4 فقط والبقية لم تظهر ............ !!!!!!

ثانيا: بالنسبة للملف الاول explore ظهر عندي باسم ixplore وبجانبه رمز المتصفح.،،،،، هل تقصد نفس البرنامج ........ ؟؟؟؟؟؟؟؟

Batboot

عضـو
اخي الكريم alyafei2000 انت اللي غير موجودين عندك اعمل لهم بلوك عن طريق add واضف الـ aplications
التي ستعمل لها بلوك block

وانا انصحك ان لا تستعمل الفايروول kaspersky anti hacker لانه معقد جدا للمبتدئين والمحترفين ايضا

واستعمل برنامج سهل ويكون كل شي جاهز فيه مثل looknstop

وشكرا لمرورك

وشكرا لجميع الناس والاعضاء في داماس

مع تحياتي البطبوطية .

alyafei2000

عضو ذهبي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاك الله كل خير

algernas

عضو مشارك
بارك الله فيك وشكرا جزيلا لك

2pac

عضو مميز
تسلم يالغالي

بس عندي سؤال و اتمنى حد يجاوب عليه انا النسخة اللي عندي هي البروفيشنال 5.0.20 انا اتكلم عن الانتي فيروس فهل هذي النسخة تعد افضل من النسخة اللي انت وضعتها واللي تعتبر احدث لكن مش بروفيشنال....

ارجو الاجابة......

Batboot

عضـو
اخي الكريم بالنسبة لكاسبرسكاي انتي فايروس بروفيشنال kaspersky anti virus personal pro

يزيد فيه بعض الامور التي لا تجدها في kaspersky personal security suite

الامر الاول في الاصدارة بروفيشنال فيها قاعدة ضد الفيروسات وبعض الفيروسات المشفرة وبعض التروجانات المشفرة التي تصيب برامج office وهي لا توجد في الاصدارة العادية للكاسبرسكاي

وهذا الفرق الاساسي بينهم اخي الكريم

والفرق الثاني ان kaspersky personal security suite يضم انتي سبام وهو غير متوفر في الاصدارة pro

واعطيك الخلاصة : انا مركب عندي kaspersky personal suite 1.0.22 واخترت عند عمل انستول للبرنامج الانتي فايروس فقط والانتي سبام واستغنيت عن الفايروول لتعقيداته

واذا كنت تعاني من بطء في الكمبيوتر من kaspersky pro فعليك بالاصدارة kaspersky personal security suite واختر منها الانتي فايروس فقط بدون الفايروول والانتي سبام وسوف تلاحظ ان هذه الاصدارة اخف من البروفيشنال

وبعد هذا الشرح لك حرية اختيار الذي يناسبك

مع تحياتي البطبوطية .

الهاشمي

عضو ذهبي
لدي مشكلة في الأبديت ..

Batboot

عضـو
اخي الكريم معنى الرسالة ان هناك مشكلة من الاتصال لديك في الانترنت حاول مرة ثانية

وتحياتي لك .

abubahaa

عضو مميز
تسلم يداك
وبارك الله فيك

Zero_One

عضو فعال
اللسان عاجز عن شكرك اللهم باركي لنا في اخينا
. البطبوطية.
:clap2:​

montana shark

عضو فعال
موضوع جيد واكثر من ذلك

جزاك الله كل الخير اخي الفاضل علي كل شئ بالموضوع

من اول الكراكات الي سد الثغرات

لك اقصي التحيات

Aboutarek

عضو فعال
أخي العزيز Batboot لقد أفدتني كثيرا بموضوعك الشيق ، لا سيما و أنك تحدثت عن مشكلة البطء التي تصيب الحواسب بمجرد تركيب برنامج مضاد للفايروسات ، و إذا كان برنامجك الجديد سيحل هذه المشكلة فأنصح الجميع بتركيبه و لو من باب التجربة ،أخي لا زلت في أمس الحاجة إلى شروحات ضافية عن كيفية تركيب الكراك ، و عن كيفية التعامل مع هذا البرنامج المتكامل حتى أتمكن من استغلال كل مميزاته .
جزاك الله عنا بألف خير

الحالة
موضوع مغلق

أعلى