ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
#1


أكّدت سكاي سبورت إيطاليا أنّ الأرجنتيني غونزالو هيغواين اجتاز الفحوص الطبية اللازمة ووقع على عقد انضمامه إلى يوفنتوس الإيطالي.

وأوضحت سكاي سبورت أنّ لاعب نابولي وقع بالفعل على عقد انضمامه إلى يوفنتوس بعد مروره من الفحوص الطبية التي جرت في مدريد أمس الجمعة.
وأكدت أنّ هداف الدوري الإيطالي سينضم بعقد يمتد لأربع سنوات حتى صيف 2020 وسيبلغ راتبه السنوي 7.5 ملايين يورو، وأنّ يوفنتوس سيدفع الشرط الجزائي البالغ 94 مليون يورو.
ويملك يوفنتوس عدة لاعبين مهمين في خط الهجوم أبرزهم الكرواتي ماندزوكيتش والأرجنتيني ديبالا، لكنه فقد خدمات الإسباني ألفارو موراتا هذا الصيف بعدما فعّل ريال مدريد الإسباني شرط إعادته إلى العاصمة الإسبانية.
وكان دي لورينتس رئيس نادي نابولي قد أكّد في وقت سابق رفضه لانتفال صاحب الـ28 عاماً إلى يوفنتوس أو أيّ فريق آخر بالدوري الإيطالي مبدياً تمسكه بالشرط الجزائي للدولي الأرجنتيني.
وأثار هيغواين اهتمام الكثير من كبار الأندية الأوروبية في الصيف الحالي بعد تألقه الملفت في الموسم المنصرم عندما قاد نابولي إلى المركز الثاني بتسجيله 36 هدفاً.
ويحاول يوفنتوس الدخول بقوة إلى المنافسة الجدية على دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم بضمه البرازيلي داني ألفيش والبوسني ميراليم بيانيتش والمغربي مهدي بنعطية.
ويسيطر يوفنتوس بشكل شبه مطلق على البطولات المحلية في إيطاليا لكنه وجد صعوبة في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع السنوات الأخيرة.
وتتوقع وسائل الإعلام البريطانية خروج الفرنسي بول بوغبا من يوفنتوس هذا الصيف إلى مانشستر يونايتد بصفقة خيالية تبلغ 120 مليون جنيه إسترليني.
 

سعد الدين

المسؤول الفني
#2
تسلميديك اخي على كل الاخبار الجديدة .
 

أسيرالشوق

الوسـام الماسـي
#3
بارك الله فيك
الشكر الجزيل على المتابعة
 

أعلى