الحالة
موضوع مغلق

saad44

عضو مشارك
#1
رابط التسجيل في الموقع : http://www.commhubb.com/affiliate.php?ref=215376

رسالة من Commhubbs المؤسس:
أهلا ومرحبا بكم Commhubb. واعتبارا من كتابة هذه السطور (5 يوليو 2016)، فقد كان 65 يوما منذ أن بدأت ونحن لدينا الآن أكثر من 215،000 عضو / أصحاب! كان هناك الكثير من الأسئلة عليهم والمخاوف بشأن Commhubb مثلك ربما تفعل كذلك. وسأتناول هذه الآن من أجل أن تظهر لك أنني حقيقي، نحن حقيقي، ونحن حقا حرة بنسبة 100٪! لا يوجد الصيد - لا توجد الحيل. وفيما يلي وقائع حقيقية.
غير Commhubb قانوني؟
نعم نحن. في الواقع، وهنا لدينا شهادة التأسيس وكذلك لدينا الرخصة التجارية . يمكنك التحقق من هذه عن طريق الدخول إلى الإنترنت.
الذي يدير هذا البرنامج؟
أفعل - مع 2 الشركاء جديد. اسمي Vashek موهر وهذا هو بلدي الصورة (التي اتخذت قبل بضع سنوات). أنا حقيقي جدا. وأنا في بلدي 60 عاما، متقاعد، وهكذا هي بلدي اثنين من الشركاء. أنشأنا وبتمويل Commhubb. لذلك نحصل على 5٪ (أحصل على 3٪ من Commhubb وكل منهما الحصول على 1٪) وهذا هو كل ما نحصل عليه. نحن المتقاعدين المتخصصين في القطاع المالي والتسويق للشركات. نحن نفعل هذا لترك تراثنا - مساهمتنا في الإنسانية قبل أن نذهب. وبمجرد ان تفعل للاكتتاب العام، ونحن سوف يتقاعد بشكل دائم. Commhubb ملك لجميع الناس. نحن ببساطة خلق مكان لتحقيق ذلك.
يمكنك ان تثبت ان تدفع الناس؟
بالتأكيد! لقد دفعنا على مدى 4600.00 $ في منطقتنا الأشهر الأولى 2. فقط أسأل واحد من أعضائنا أو تحقق من الشهادات على موقعنا على صفحة الفيسبوك و المجموعة . ALL من عائداتنا جاء من المعلنين أننا تظهر على موقعنا على الانترنت. تلك الإيرادات هم الذين يدفعون ثمن كل شيء في الوقت الراهن وتنمو. وهذا هو السبب في أننا حقا مجاني 100٪!
هذا يجب أن يكون عملية احتيال! لا شيء مجاني!
لا - بل في الحقيقة ليست عملية نصب واحتيال وأستطيع إثبات ذلك. Commhubb يمكن أن تصبح في نهاية المطاف مليار دولار، حتى تريليون دولار، الشركة الدولار إذا كان الناس ببساطة الانضمام معا. عندما نجحنا، وعلى الرغم من أنني فقط الحصول على 3٪، وأنا سوف جعل الملايين من الدولارات. لماذا أنا خداع الناس من بضع مئات أو بضعة آلاف من الدولارات عندما أقف لكسب الملايين؟ سأكون غبية للقيام بذلك. أيضا، لا أريد العالم كله جنون في وجهي لكونها غير صادقة. ليس هناك مكان للاختباء في مثل هذا الوضع.
ماذا فيها لأجلي؟
وسوف نقدم لكم 5 أسهم من الأسهم والمشاركة في الربح لمجرد الانضمام إلينا في قضيتنا. يمكنك كسب بعض المال الاضافي والمزيد من الأسهم وأرباح الأسهم من قبل مجرد اشارة الآخرين لبرنامج مجاني لدينا. بالإضافة إلى أننا سوف التعاقد من داخل Commhubb أولا لجميع المناصب المهمة مفتوحة. وهذا يعني نقدية اضافية الآن وبناء لمستقبلك بالإضافة إلى خدمة الإنترنت المجانية في نهاية المطاف.
التي قطعناها على أنفسنا Commhubb مجانا لجعله أسهل ما يمكن بالنسبة لك للانضمام إلينا. المعلنين يدفع ثمن كل شيء هنا - لا. يأتي انضمام لنا وتحقق من منطقتنا العضو. حتى أن هناك زر إلغاء يجب أن تغير رأيك. أنه سيتم حذف حسابك تماما.
ونحن لا يمكن أن تجعل هذا العمل بدونك. دعونا احتلال الانترنت! دعونا نصنع التاريخ والمال أيضا!
بإخلاص
Vashek موهر
رابط شرح الموقع : https://www.youtube.com/watch?v=yaMdYUbwSu0
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى