الحالة
موضوع مغلق

jabour

مشرف سابق
التسجيل
10/9/04
المشاركات
4,907
الإعجابات
43
#1
[font=Tahoma* Tahoma* Tahoma]حذر مكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي «إف بي آي» من انتشار فيروس حاسوبي في شبكة الانترنت يتسلل في رسالة الكترونية تزعم انها من الـ «اف بي آي». وتتظاهر الرسالة بأنها موجهة من عنوان «Fbi.gov» وتخبر المتلقي بأنه كان قد دخل إلى مواقع الكترونية غير شرعية.


وتحذر الرسالة المفخخة الضحية من أن تحركاته في الفضاء الالكتروني تخضع للمراقبة من جانب مركز شكاوى الاحتيال عبر الانترنت التابع لمكتب التحقيقات الفيدرالي. ثم تطلب منه النقر على ملحق بريدي مرفق للإجابة عن بعض الأسئلة عن استخدامه للشبكة.


لكن حالما ينقر المستخدم على ذلك الملحق البريدي فإن الفيروس المختبئ فيه يتسلل ويصيب جهاز الكمبيوتر. وقال مكتب «اف بي آي» في بيان له: «على المستخدمين أن يدركوا أن مكتب التحقيقات الفيدرالي لا يوجه الرسائل الالكترونية العشوائية للناس بهذه الطريقة.


ويتحرى المكتب الآن عن مصدر الرسالة الخبيثة المفخخة. وكان مكتب التحقيقات الفيدرالي قد اضطر في وقت سابق هذا الشهر لإغلاق نوافذ موقع fbi.com المستخدمة للتواصل مع عامة الناس بعد الكشف عن وجود اختراق أمني للموقع من جهة خارجية مجهولة. وقالت ناطقة باسم «اف بي آي» انه لا يوجد على ما يبدو صلة بين الحادثين.

ويوجد في موقعكم ومضات للحاسبات العديد من برامج مكافحة الفيروسات بانواعها في كل من قسم البرامج وقسم جديد البرامج وهي برامج كامله هدية من موقعكم ومضات للحاسبات .
[/font]
 

Egy_7aker

عضوية الشرف
التسجيل
27/7/03
المشاركات
6,153
الإعجابات
386
#2
شكرا لكى اختى الحبيبة على التنبية .............:read:
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى