الصقر شاهين

عضو مشارك
الإعجابات
18

أعضاء المنتدى الكرام
كل عام وحضراتكم بخير
قمت بتحميل نسخة ويندوز 10 من مايكروسوفت باستخدام Windows ISO Downloader
والنسخة كانت شغالة تمام لمدة شهر ونصف
وفجأة لقيت النت بطئ جدا والدونلود نازل جدا ( يكاد يكون مفيش نت )
كلمت خدمة العملاء فى تى داتا 3 مرات كل مرة نصف ساعة
النت يشتغل تمام 5 دقائق ويرجع تانى
فى النهاية اكتشفت ان المشكلة فى ويندوز 10
ازاى
شغلت ويندوز 10 على الجهاز النت بطئ
اقفل الكمبيوتر واشغل اللاب على ويندوز 7 النت سريع وتمام
اشغل الاتنين مع بعض النت بطئ
ايه الحل
على الرغم اننى اغلقت التحديث
وجزاكم الله خيرا

samy.pass

عضو مشارك
الإعجابات
23
اخي ممكن غير التحديثات .. تاكد تكون التطبيقات اللي على ويندوز 10 بتسحب هي من النت او لا

NEWHART

عضو محترف
الإعجابات
147
اخى النظام ويندوز10لم يستقر بعد وكل يومين اصدار خليك على ويندوز7او8.1 وبدون تحديثات اغلق التحديثات ولن ترى اى مشكله

مصطفى مراد

مصطفى مراد

VIP
الإعجابات
5,560
أخي الكريم الجواب الأكيد بإذن الله :
وندز 10 يستهلك كميات كبيرة من النت نتيجة الخدمات الموجودة فيه كما أنه ثقيل بكل معنى الكلمة حتى على الأجهزة Coor i5 و التطبيقات التي تقوم بانزالها دائما تحقق أثناء التثبيت من الغائك لخيار ( البحث تلقائيا عن التحديثات ) و أيضا من خيارات البرامج بعد تثبيتها لأن هذا الأمر يحصل معي كثيرا و أصبحت أدقق أثناء التثبيت و بعد التثبيت في خيارات البرامج حتى حلت المشكلة
أمر آخر : هناك خدمات الأفضل ايقافها مثل ( وندز أبدايت - و وندز فيروول الجدار الناري _ و سيكيورتي سنتر مركز الحماية - و وندز دفندر مكافح البرمجيات الخبيثة لانه لا يسمن و لا يغني من جوع فقط سحب للنت و ثقل في الجهاز و عند المواقف الصعبة لا يقتل شيء من الفيروسات الا ما ندر ) أما طريقة ايقافها فهي من ادارة المهام اذهب الى خدمات و من أسفل اختار فتح الخدمات و قم بايقاف الخدمات التي قلت لك عليها . و انشالله أكون مصيب في تشخيص المشكلة و الحل

ahmedkhalifa

عضو محترف
الإعجابات
146
أخي الكريم الجواب الأكيد بإذن الله :
وندز 10 يستهلك كميات كبيرة من النت نتيجة الخدمات الموجودة فيه كما أنه ثقيل بكل معنى الكلمة حتى على الأجهزة Coor i5 و التطبيقات التي تقوم بانزالها دائما تحقق أثناء التثبيت من الغائك لخيار ( البحث تلقائيا عن التحديثات ) و أيضا من خيارات البرامج بعد تثبيتها لأن هذا الأمر يحصل معي كثيرا و أصبحت أدقق أثناء التثبيت و بعد التثبيت في خيارات البرامج حتى حلت المشكلة
أمر آخر : هناك خدمات الأفضل ايقافها مثل ( وندز أبدايت - و وندز فيروول الجدار الناري _ و سيكيورتي سنتر مركز الحماية - و وندز دفندر مكافح البرمجيات الخبيثة لانه لا يسمن و لا يغني من جوع فقط سحب للنت و ثقل في الجهاز و عند المواقف الصعبة لا يقتل شيء من الفيروسات الا ما ندر ) أما طريقة ايقافها فهي من ادارة المهام اذهب الى خدمات و من أسفل اختار فتح الخدمات و قم بايقاف الخدمات التي قلت لك عليها . و انشالله أكون مصيب في تشخيص المشكلة و الحل
انا عندي نفس المشاكل دي ياريت تعمل شرح لها لاني لسه جديد في ويندوز10 .

مصطفى مراد

مصطفى مراد

VIP
الإعجابات
5,560
انا عندي نفس المشاكل دي ياريت تعمل شرح لها لاني لسه جديد في ويندوز10 .
طيب بعيوني و لكن للغد مساء بإذن الله سيكون لديك شرح مفصل .

الصقر شاهين

عضو مشارك
الإعجابات
18
جزاكم الله خيرا
مرور كريم طيب مبارك
هل لبرنامج Destroy Windows 10 Spying دور فى سد الثغرات ؟

مصطفى مراد

مصطفى مراد

VIP
الإعجابات
5,560
جزاكم الله خيرا
مرور كريم طيب مبارك
هل لبرنامج Destroy Windows 10 Spying دور فى سد الثغرات ؟
نعم له دور ان كان فعلا كما يدعي مبرمجوه أنه يقوم بذلك بشكل عملي على كل حال انشالله مساء الغد يكون الحل كاملا جاهز انشالله .

الصقر شاهين

عضو مشارك
الإعجابات
18
فى انتظارك أيها الأستاذ المبدع

الصقر شاهين

عضو مشارك
الإعجابات
18
أيهما أفضل يا أستاذنا
Windows10 Insider Preview
أم