الحالة
موضوع مغلق

mnr-mouhib

عضو جديد
التسجيل
13/6/16
المشاركات
1
الإعجابات
0
#1
وان كوين OneCoin

تقدم أكبر فرصة تاريخية في الإستثمار قد تكون فرصة العمر، ثورة في عالم الأعمال اليوم في الاقتصاد الرقمي. ولادة مفهوم وان كوين من نجاح ريادة العملة الرقمية، بيتكوين ‪Bitcoin‬
بدأ كل شيء في عام 2009 عندما تم إدخال عملة رقمية جديدة إلى شبكة الإنترنت وعالم المال. حتى عام 2013 شهدت هذه العملة زيادة أكثر من 75 مرة في سعرها منذ انطلاقها. بدأت بسعر 0.10 دولار فقط ،تم تداول أسهمها وبلغ إرتفاع سعرها إلى أكثر من 1200 دولار لكل عملة واحدة.

نجاح عملة البيتكوين و شعبيتها مهدت الطريق لمفهوم أفضل و أكثر ابتكارا, للمشروع الضخم '' وان كوين #OneCoin
وقد فتحت الفرصة لنا الآن منذ بداية سنة 2015و بالتحديد بتاريخ 27.09.2014 لكي نكون جزءا من الرابحين الأوائل الكبار في العملة الرقمية.

[FONT=&#48148]https://www.onecoin.eu/signup/boulak1[/FONT]

وانكوين #OneCoin لديها الطموح لتصبح العملة الرقمية المقبلة الرقم واحد .و الأكثر إستعمالا كما أنها تستخدم أحدث التقنيات و وسائل الحماية من قرصنة المعلومات، وتوفر قيمة طويلة الأجل للمستثمرين و مدروسة جيدا من خلال مفهومها.
أحسن وقت للإستثمار هو والان مادامت قيمة عملة وانكوين OneCoin منخفضة حيث انطلقت من 0,10$ سنة 2014.09.27 لتصبح 6.23$ في في/06/2016

و لمعرفة القيمة الحالية ل #OneCoin المرجو زيارة هاذا الموقع:[FONT=&#48148]www.xcoinx.com[/FONT]

و من الاكيد في أي وقت الآن يمكن ان ترتفع، يعني إستثمارك مربح و دائم و هذه فرصة ثانية لا تعوض لكل من لم تسنح له الفرصة للاستثمار في بيتكوين Bitcoin سنة 2011.
هذه الفرصة متاحة فقط من خلال الدعوة، مما سيوفر لك المعرفة التي تحتاجها لتحقيق النجاح في عالم العملة ا

من خلال الانضمام إلى مفهوم ال "وان كوين"، لن تحصل فقط على أفضل تدريب عبر الإنترنت حول كيفية الاستفادة من العملة الرقمية ، ولكن علاوة على ذلك سوف تتمكن من وضع نفسك في برنامج للدخل غير المحدود، مما سيوفر لك جميع الأدوات التي تحتاجها للنجاح.
نحن لانقول هذا الكلام من باب الاشهار و الدعاية انما هي دعوة مباشرة لاكتشاف الامر بنفسك و الاطلاع على المشروع الذي يضم أكثر2.000.000 عضو مسثمر و الحكم على الفرصة بعيدا عن كل الضغوط.
نحن لسنا هنا لاقناع الناس بالانضمام انما لعرض الفرصة الجديدة و المتاحة للجميع في أي بلد كان.
للتسجيل بالشركة

https://www.onecoin.eu/signup/boulak1


التحق قبل فوات الاوان، بكل بساطة نحن على يقين بانك لا يمكن ان تفرط في فرصة بكل هذه الميزات


 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى