ماكس ايجى

عضو مشارك
#1
استخدام ماكينة جهاز الانصراف والحضور
تستخدم هذه الانظمة لتحديد وقت الحضور، الانصراف، التوقيع، التأخير، الاجر الإضافي ، ايام الغياب، …
تستخدام انظمة الحضور والانصراف بالبصمة أو الكارت أو الرقم السري
تستخدم هذه الانظمة لتحديد وقت الحضور، الانصراف، التوقيع، التأخير، الاجر الإضافي ، ايام الغياب، المرتبات، الخصومات ، المراقبين، السجلات .. فعند استخدامك لأحدى أجهزة تسجيل الحضور والانصراف بنظام البصمة فإنك بهذا تتجنب الوقوع في الكثير من أخطاء ومشاكل التلاعب في كشف الحضور والانصراف والتي كانت تحملك أعباء مالية ضخمة وقد أثبتت هذه النوعية من الأجهزة كفاءتها فى العديد من الشركات والمؤسسات خصوصاً فى المصالح والهيئات الحكومية والبنوك والشركات الكبرى وحتى المتوسطة والصغرى.
جهاز VF300
ماكينة حضور وانصراف
تعمل بالبصمة والكارت
شاشة الوان 3 بوصة
وسرعة الجهاز أقل من1S
ويعمل الجهاز باللمس
سعة الوجه 200بصمه وجه
وسعة البطاقة 10000كارت
وسعه الجهاز 100000بصمه
انتاج شركةSOFTWARE ZK
طريقة التوصيل TCP/IP/USP
ادابتور 12V/1.5A
إمكانيات أجهزة الحضور والإنصراف
- تقسيم الشركه الى اقسام طبقا لطبيعة العمل بالشركه وتسكين كل موظف بالقسم التابع له حتى يتسنى الحصول على تقرير للحضور والانصراف للموظف بسهوله عند الحاجه الى ذلك.
- امكانية نقل الموظف من القسم المسجل به الى اى قسم اخر بكامل معلوماته التى تم تسجيلها من قبل بمجرد ضغطه واحده من خلال البرنامج.
- عمل كلمة سر لمستخدم البرنامج حتى لا يتسنى لاى شخص الدخول على البرنامج والتلاعب فى حضور وانصراف الموظفين او عمل اى شئ يضر بسلامة سير المنظومه.
- عمل عدد لانهائى من جداول العمل طبقا لمواعيد العمل بالشركه فى حالة ما اذا كان هناك اختلاف فى مواعيد العمل للموظفين سواء الحضور او الانصراف او الايام التى يعمل من خلالها الموظف فى الشركه
( بمعنى قد يكون الموظف يعمل فقط ايام محدده فى الاسبوع وليس كامل ايام الاسبوع).
- عمل الورديات الخاصه بتوقيتات العمل والتى يمكن من خلالها ضبط طبيعة عمل الموظف من حيث اذا كان يعمل بنظام الورديات ( نهار – ظهر – ليل - مبيت) وان تتغير هذه الورادى اتوماتيكيا طبقا لنظام العمل للشركه ( هناك ورادى اسبوعيه - يوميه – شهريه)
- ربط الموظفين بهذه الوراديات طبقا لطبيعة عملهم،كما يمكن ربط الموظف باكثر من نظام عمل حسب طبيعة العمل للشركه بشرط الا تتعارض هذه التوقيتات مع بعضها .
- البرنامج يدعم عمل الموظف بنظام المبيت (اى ان فترة عمله تبدأ قبل منتصف اليل وتنتهى بعد منتصف اليل فى اليوم التالى)
- حساب الوقت الاضافى للموظف ان كان يحتسب فى الشركه .
- يمكن ادخال جميع انواع الاعذار التى قد يتطلبها نظام العمل لتاخير الموظف او انصرافه قبل الموعد او عدم قدومه للعمل ( اذن – ماموريه – اجازه عارضه – اجازه سنويه ..الخ) وذلك عن طريق موظف تشغيل النظام.
وللمزيد
ماكس ايجى
010-6400-6665
011-4540-3330
Maxline.eg@gmail.com
 

أعلى