xavi66

عضو فعال
التسجيل
6/10/15
المشاركات
118
الإعجابات
0
#1
ورحمة وبركاته

استاذ جمال واستاذ عادل والسادة المحامين المحترمون ....وبعد

اولا /اشكركم على جهودكم الجبارة التي تضعونها في المنتدى من مشاكل قضائية من مختلف انواعها وايجاد الحلول والردود السريعة على الاستفسارات .

ثانيا// من اهم اهم المشاكل التي واجهتها هي الجهل والتخلف عندما يقوم الاقارب من يقوم بتسجيل ابناءهم مواليد الخارج على انهم مواليد مصر .

صراحة وانا اسف اللفظ ايه :333:(الغباء):677: في الحركة دية في تسجيلهم بطريقة :mad:غير قانونية اليس هناك طرق قانونية متبعة .ولماذا يقوم :sterb116:الموظف :close:اصلا بتسجيلهم وهو ليس لديه دليل مادي لتسجيل المولود على سبيل المثال ورقة المستشفى وووو
انا شوفت حالات كتيرة واحد ابنه مواليد السعودية او الامارات او الكويت او امريكا ويتم تسجيله مصر :118::677::mad:
اليس هناك رادع لمثل تلك الحالات .ثم بعد ذلك يتم ضياع الطفل عندما يكبر ويسير شاب ليشق طريقه وحياته العملية ويحلم بالسفر للخارج وتلاقي الشخص لما يروح يعمل مصلحه ليه في مصالح حكومية يتم تعطيله وتوقيفه في باقي الاجراءات اي كانت سفر او او او بل قد الي تدمير مستقبله عندما تطلع شهادة الثانوية والجامعة :239::832: من تضارب في البيانات عندما يقبل يقوم باصلاح شئ قد فات عليه زمن .
تقوم احيانا الحكومة بوضعه تحت القانون على انه مزور وهو لم يفعل شئ اوحتى لو قام بتعديل الورق يعاني الامرين ويذل من الموظف هذا وذالك ويكون في تقصير في عملهم..
صراحة انا اعجز عن الكلام. ولا حول ولاقوة الا بالله.وحسبي الله ونعم الوكيل .

اتمنى وجود رد لمناقشتة هذا الامر.وشكرا
 

gamal gamal

محامى ومستشار قانوني
التسجيل
1/8/04
المشاركات
12,948
الإعجابات
506
#2
عليكم السلام

هذه مشكلة منبعها الجهل فعلا ...
لأنه من الممكن أن يستخرج له شهادة ميلاد بالخارج
بناء على شهادة ميلاده الأجنبية بكل سهولة ...
وكذا وثيقة الزواج أيضا ........... وغيرها
 

أعلى