الحالة
موضوع مغلق

سعد الدين

المسؤول الفني

بداية اود ان اشكر اخونا الحبيب صمت على هذه الهدية من العيار الثقيل وزنا و قيمة ما شاء الله 100 سيدي تاخذ العقل

ولكن ارجو أن تحرصوا على تحميل المجموعات التي يقوم برفعها أول بأول حتى يتسنى لي حذف القديم واتاحة المساحة على السرفر ليتم رفع المجموعات على التوالي فمن المستحيل ان نحتفظ بكل هذا على السرفر بنفس الوقت فالحجم هائل جدا وهي فرصة نادرة . فحملوهم ولا تدعو الفرصة تفوتكم .

تحياتي

صـمت

عضو محترف
يا بعدي يا بو محمد كلامك عين العقل والثقل .

وفي مفاجأة قريبه جدأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ ومن العيار الثقل وحصريا على سيرفر داماس ;)

17 أسطوانه DVD تعليمية صوت وصورة لبرنامج الأفتر أفيكت والنقاوة فيها عااالية جدأ ( انجليزية ) تنقلك إلى عالم الإحتراف في مجال المونتاج التلفزيوني :wow:

وأيضا ترقبوا 7 أسطوانات كلها خامات خطييييرة لبرنامج 3ds max :wow:

كل هذا لعيون بو محمد بس اصبرو علي أضبط الهارديسك بتاعي الخارجي علشان أقدر أنقلها فيه وبالعمل ارفعها لكم كلها :cool:

بس لا تنسون أخوكم صمت من الدعااااء :rolleyes:

سلالالالالام

الكردي

عضو مميز
جزاك الله الف خير يارب يا صمت انا في غرفة الانتظار ومستني هذا على نار لو تتكرم علينا حين بدا رفعة على السيرفر اشعاري وشكرا لك يا سيدي

7 أسطوانات كلها خامات خطييييرة لبرنامج 3ds max

. . . . .

سعد الدين

المسؤول الفني
بسم الله ما شاء الله اخي صمت

تبارك الرحمن

أشياء مذهلة فعلا ونحن بالإنتظار على احر من الجمر

أدعو الله عز وجل ان يهبك بكل كيلو بايت الف حسنة لا حظ انه بكل كيلو بايت ها مش بكل ميجا :D

ابسط ياعم مين قدك يعني لو تقسم الميجاوات الي رفعتها كم كيلو وتضربهم بالف حسنة شوف بقى انت كسبان اديش :D على كل سيدي بعدين اضربهم بمائة سيدي :wow: الله يهنيك .

صـمت

عضو محترف
88

88

ههههههههههههههههههه تستاهلون يا بو محمد ... وإنت بعد يا الكردي

ويكفي إني استفدت من بوابتكم الشي الكثير وهذا أقل شي أقدمه لكم .. وإن شاء الله إذا خلصت من أشغالي

راح أبدا في شروحات لبعض البرامج لأجل عيونكم بس :victory:

أبوسليمان

عضوية الشرف
الله يعطيك العافية يا أبومحمد
وشكر خاص للأخ العزيز صمت على درره الجميلة
أنا قمت بتحميل 1-10 وبالفعل شي جميل بارك الله فيك
وناطرين الباقي
بس أخي ابومحمد ناطرين الباسوورد واليوز الجديدة

تحياتي
أبوسليمان

الحالة
موضوع مغلق