الحالة
موضوع مغلق

asdsh

عضـو
التسجيل
12/12/08
المشاركات
150
الإعجابات
7
#1
كما اعتدنا بشرح كل ما هو حصري و موثوق في عالم البيتكوين ، هده العملة الرقمية العالمية التي لا حدود لها و التي لقيت إقبالا كبيرا ، و يبقى الحصول عليها من مصادر موثوقة هاجز كل محب لربح البيتكوين ، لهدا موقع التعلم الحر يبحث و يجرب ليقدم لكم كل ما هو صادق وحصري. اليوم نقدم لكم موقعا دو ربح وفير و سريع ، موقع ليس كباقي المواقع الأخرى التي غالبا ما نجدها نصابة أو ثقيلة الربح …، هدا الموقع يمنحكم من 1000 إلى 5000 ساتوشي كل 10 دقائق ، كما أنه لا يتطلب أي مجهود و ليس به إعلانات كثيرة مزعجة ، كما يمكن مضاعفة ارباحكم من الموقع بدعوة أصدقائكم عبر رابط الإحالة الخاص بكم، اد يمنحكم 25% من أرباح الريفيرال دون التأثير على أرباحه ، أليس هدا جد رائع ، اعاود التأكيد على أن هدا الموقع أقوى موقع لربح البيتكوين مقارنة مع المواقع الأخرى التي قد سبق و قمنا بشرحها.

الآن سنمر لشرح عملية التسجيل التي لا تتطلب معلومات كثيرة.

أولا لنبدا التسجيل في موقع Satoshiclaim اضغط على رابط الموقع : Satoshiclaim




كما ترون بالصورة عملية التسجيل تتطلب فقط :


الضغط على الخانة الاولى للتحقق ثم الضغط على Start Earning
عنوان البيتكوين الخاص بكم
اختيار كلمة السر​​





    • بعد التسجيل نمر مباشرة لحسابنا بالموقع لنبدأ الربح منه ، كما ترون بالصورة ، نضغط على Je ne suis pas un robot او I’m not a robot ادا كانت باللغة الإنجليزية ، ثم نضغط على Claim Satoshi ، كما يوجد ايضا رابط الإحالة الخاص بكم في حالة ما أردتم دعوه صديق.



      كما ترون في الصورة ، ننتظر مرور 10 دقائق لنقوم بنفس العملية مجددا ، كما سبق و ذكرت انه يمكنكم ربح ما بين 1000 و 5000 ساتوشي كل عشر دقائق من هدا الموقع الجميل ، انصحكم بالتسجيل بسرعة في هدا الموقع و البدئ بربح البيتكوين منه. إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح الموقع ، نتمنى ان نكون قد توفقنا في شرحه جيدا. لا تنسوا مراسلتنا في حالة ما كانت لديكم استفسارات.

      للتسجيل بالموقع من هنا : Satoshiclaim​​
 

gruncharov

عضو جديد
التسجيل
26/4/16
المشاركات
24
الإعجابات
0
الجنس
Male
#2
مشكووور
 

أمــــل

عضو محترف
التسجيل
13/3/07
المشاركات
448
الإعجابات
61
#4
الشي الذي اريد ان استفسر عنه هل هذه المواقع تدفع واين هو الاثبات ؟؟
 

أمــــل

عضو محترف
التسجيل
13/3/07
المشاركات
448
الإعجابات
61
#6
هذه المواقع اصبحت لا تدفع ارجو اخذ الحذر صارلي 10 ايام ولم يدفعوا لي مليم واحد منذ ان اكملت مليون و200 الف
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى