الحالة
موضوع مغلق

bader fin

عضو جديد
التسجيل
30/4/16
المشاركات
11
الإعجابات
0
الإقامة
Casa
الجنس
Male
#1
اخوتي في الله اليوم سوف اقدم لكم شرح عن موقع انا في الصراحة لم ارى مثل هذه الطريقة في الربح من قبل اعرف الكثير من مواقع الاستثمار لاكن هذا الموقع مختلف عنهم كثيرا والشيء المختلف فيه هو انه يمول الاعلانات عن طريق الاعضاء لتذكير ما أعنيه بالإعلانات هنا ( الصفقات / منتجات الانترنت التقليدية و التجارة العالمية القائمة من خلال المدونات و الصفحات و الترويج على الهاتف المحمول و البريد الالكتروني و شبكات التواصل الاجتماعي) و الهدف من هذا هو خلق شركة منافسة لأقوى شركات الاعلانات في العالم مع خبرة لمدة 6 سنوات مع فريق مميز يتكون من :
- نيك جونسون , مدير تنفيدي رئيس مشروع ******* و المسؤول عن انشاء منتجات وانضمة جديدة لشركة *********
وفني (تكنوا قراط) ذو فهم عميق لادارة التجارة وأدوات التسويق المكثفة, مقيم بلندن, وستقر في الولايات المتحدة ولديه سنوات من الخبرة في العمل مع بعض التكتلات التقنية ( الفنية ) المتخصصة في الدعايا و الاعلان على شبكة التواصل الاجتماعي .
-تارا ميش , رئيسة الاتصال عملت لمدة عشرين سنة في صناعة المبيعات و السوق , وأكثر من 10 سنوات من العمل في التسويق
الشبكي و 5 سنوات في الاعلان عن المبيعات, وقد ثم تكريمها كأفضل منتجة انثى وافضل مدربة في مجال التسويق الشبكي , و هي زوجة وام لستة أطفال رائعين.
-فريق الادارة الرئيسي , شركة ******* هي شركة مقرها في الولايات المتحدة وهي اصل المؤسسة العالمية , وهي تعمل منذ 6 سنوات وضاربة الجدور في الاعلان واعمال التسويق .

سوف نبحر قليلا مع بعض المعلومات القيمة.

-نفقات الولايات المتحدة الامريكية على الاعلانات المطبوعة مقابل الاعلان عن طريق الانترنت, 2011-2016 (بالمليارات)
-الانفاق عن طريق الانترنت:2016/62-2015/57.5-2014/52.8-2013/46.5-2012/39.5-2011/36.00
-نفقات الكلية للاعلانات المطبوعة: 2016/32.3-2015/32.6-2014/33.1-2013/33.8-2012/33.8-2011/36

التنبؤ على مشارف الهيمنة العالمية هو الاعلان عن طريق الانترنت

طالما انه توجد اعمال في العالم , فسوف يحتاج العالم الى الاعلان و بالتأكيد يحتاج الى ********
******** حديثة ذكية وتقليدية , 6 اعوام في الاعلان عن طريق الانترنت , لديها شركاء ناشرين ومستشارين على جودة عالية , 17 مليون مستخدم حول العالم , تحوز شبكتها على 2 مليار انطباع شهريا , شركة رائدة في تمثيل المواقع

-ان شركة ******* هي الشركة الرائدة في تمثيل المواقع حيث تقدم مواضع موقع محدد قناة واسعة وتشغيل من الشبة , فإنها تقدم النتائج من خلال نصائح الخبراء و التقنية الذكية, وتحقق شبكتها اكثر من 2 مليار انطباع شهريا وتصل الى اكثر من 17 مليون مستخدم حول العالم كل شهر, وتشارك مع ناشرين عللا الانترنت بأفضل جودة لتوفير معلنين مع مواضيع اعلانية مستهدفة.
تستخدم ******* عملاء عالميين لنشر حملاتهم خلال الشبكة العالمية لناشرين موثوقين, ومؤسسة الولايات المتحدة مسجلة لدى السلطات المختصة في ولاية ديلاوير بخبرة ست سنوات في الاعلان عن طريق الانترنت

قلة قليلة من الناس يعرقون كيف يحققون الارباح في هذه الصناعة الضخمة! كيف تحول الاعلانات الى دولارات في جيبك?
الحل !
ان تجعله ممول من قبل المستخدم!

رؤيتها

لدى ******* التزام لا يتزعزع بالافكا ر الابداعية التي تشكل المشهد الاعلاني. ليس فقط الانترنت(مواقع الويب) بل لديها تقنيات متشعبة في شبكات التواصل الاجتماعي الهاتف النقال و الساعات الذكية ايضا. تتصور ******* نفسها من افضل 5 شبكات اعلانية في 24 شهر القادمة

كيف تعمل ?

هذا النظام سهل للغاية!
-الخطوة الاولي : فتح حساب
-الخطوة التانية : اشتر باقات الاعلانات
-الخوة الثالتة : استكمل المهام

النظام سهل وبسيط
مستعد للبدء?
اشتر باقات العملة الفضية لاجل اسهم الايرادات
25$ - ماتتطلب
30$ - ماذا تمنح
العائد على ارباح سهم الايرادات 120%
1باقة = 1000 عملة فضية
الخط الزمني لانقضاء الباقات حتى 30$ يعني انه لن يكتمل وقت السهم حتى يجني لك 5$ اليس هذا النضام متفوق ومنضم ويرضي كلا الطرفين.

سوف اكمل الموضوع عندما توافق الادارة على نشر رابطي لانه لايمكن نشر الرابط حتى يتم التحقق مني هذا اول مواضفي في هذا المنتدى المميز ارجوا ان اكون في حسن ظن الجميع لمن يريد رابط التسجيل فل تراسلني لكي تستفيد من الكثير من العروض المميزة في الموقع مع نطام احالة بسبعة مستويات

و
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى